الثلاثاء , أكتوبر 22 2019
الرئيسية / حكومات وشركات / ماستركارد تحصد “أفضل أداء في الشراكات بين القطاعين العام والخاص” في حفل جوائز bt100
Mastercard_bt100 Awards Cermoney

ماستركارد تحصد “أفضل أداء في الشراكات بين القطاعين العام والخاص” في حفل جوائز bt100

حصدت ماستركارد، الشركة الرائدة في تكنولوجيا حلول الدفع العالمية، لقب “أفضل أداء في الشراكات بين القطاعين العام والخاص” خلال حفل توزيع جوائز bt100 لعام 2019، وهو الحفل السنوي لتوزيع جوائز التميز على الشركات والشخصيات الرائدة في العديد من القطاعات والمجالات في السوق المصري، تقديراً لرؤيتهم واسهاماتهم ودورهم المتميز في دعم الاقتصاد المصري وجهوده في تحقيق التنمية المستدامة.

قام باستلام الجائزة نيابة عن ماستركارد خالد الجبالي-رئيس ماستركارد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال مراسم توزيع الجوائز التي أقيمت يوم الاثنين 4 مارس .

تجدر الإشارة أنّ ماستركارد تتمتع بتاريخ ممتد من الشراكات الناجحة مع القطاع العام، مما ساهم في خلق اقتصاد شامل، مع توفير الظروف المثالية للابتكار في مجال المدفوعات وتحفيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في مصر.

فعلى مدار السنوات الماضية، تعاونت ماستركارد مع الحكومة المصرية في تنفيذ عدد من المبادرات من بينها إطلاق أول منظومة مفتوحة للمدفوعات عبر الهواتف المحمولة على مستوى العالم في عام 2013، والتي تخدم حالياً أكثر من 9 مليون مستخدم في مصر.

تعاونت ماستركارد أيضاً مع وزارة المالية لتطوير وإطلاق برنامج حكومي فريد من نوعه لسداد المرتبات الحكومية في مصر مما ساهم في تمكين 6 ملايين موظف للاستفادة من مزايا بطاقات الدفع الإلكتروني. ومن خلال مبادرة أخرى، تعاونت ماستركارد أيضاً مع وزارة التضامن الاجتماعي في إطلاق أول نموذج حكومي لتوزيع المزايا الاجتماعية بما يتيح لأكثر من 40000 سيدة استخدام محافظهن الإلكترونية لتلقي النفقة الشهرية بطريقة سهلة وآمنة ومريحة.

اقرا ايضا

Image

“هيئة أبوظبي الرقمية” تطلق “مختبر الذكاء الاصطناعي”

أبوظبي2019- أطلقت هيئة أبوظبي الرقمية مشروع “مختبر الذكاء الاصطناعي” والذي يهدف إلى الاستفادة من تقنيات …

تعليقات فيسبوك