الأحد , مارس 24 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أمن الانترنت / لينوفو Lenovo وبيفوت 3 في شراكة لتحسين أمن المدينة الذكية
lenovo befot3 HCI smart cities

لينوفو Lenovo وبيفوت 3 في شراكة لتحسين أمن المدينة الذكية

ريسيرش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية وأوستن، تكساس – أعلنت كل من مجموعة “لينوفو”، والشركة التقنية الرائدة عالمياً في مجال دفع التحول الذكي، و “بيفوت 3″، وهي المزود الرائد في مجال حلول البنية التحتية فائقة التقارب (“إتش سي آي”)، عن دخولهما في شراكة استراتيجية عالمية تهدف إلى تطوير وتسويق وبيع مجموعة جديدة من حلول الحوسبة الطرفية المحسّنة من أجل المهام الحرجة لأمن المدينة الذكية. وتضم الأجهزة المدمجة حواسيب الخدمة الموثوقة للغاية “ثينك سيستم” لمجموعة أعمال مركز البيانات (“دي سي جي”) المزودة ببرمجيات البنية التحتية فائقة التقارب (“إتش سي آي”) من “بيفوت 3”.

ويأتي الدافع وراء معظم النمو في سوق المدينة الذكية من المبادرات الأمنية للمهمات الحرجة، التي تستند إلى المعلومات المجمعة من مجموعة من أجهزة استشعار المدينة وقواعد البيانات، بالإضافة إلى بيانات الفيديو والتحليلات، بما فيها التعرف على الوجه والتحليل السلوكي والتعرف على لوحة الترخيص وغيرها من المعلومات الذكية. ووفقًا لـلمزود “آي إتش إس ماركيت”، تجاوز السوق العالمي للمعدات الأمنية في قطاع مراقبة المدن 3 مليارات دولار في عام 2017 ومن المتوقع أن ينمو بمعدل متوسط قدره 14.6 في المائة حتى عام 2021

ويعتمد جمع كل هذه المعلومات وتحليلها وحفظها والتصرف فيها بفعالية في الوقت الفعلي على أحدث التطورات في مجال كنولوجيا الحوسبة الطرفية. ويزود حل “لينوفو / بيفوت 3” هذا السوق المتنامي بميزة الحوسبة الطرفية المرنة، والفعالة من ناحية التكلفة، والتي يسهل إدارتها.

وقال ويلفريدو سوتولونغو، نائب الرئيس والمدير العام لإنترنت الأشياء لدى أعمال مركز البيانات من “لينوفو” في هذا السياق: “تساعد ‘لينوفو’ و’بيفوت 3’، معاً، على تمكين الجيل القادم من الحوسبة الطرفية، حيث يمكن للحكومات والمنظمات الاستفادة من التعلم الآلي والتحليلات لتوفير حماية أفضل للأشخاص الذين تخدمهم”.

وتابع قائلاً: “من خلال هذه الشراكة، سنوفر لعملائنا حلاً لإدارة الأجهزة الطرفية الموزعة مركزيًا – مع معدلات استيعاب أسرع للفيديو ومرونة أعلى وأجهزة أصغر حجماً واعية للمساحة”.

ومن جهته، قال بروس ميلن، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمدير العام في “لينوفو ألاينس، بيفوت 3”: “يسرّنا للغاية أن نتعاون مع شركة ‘لينوفو’، الشريك الرائد في هذا المجال والذي يشاركنا التزامنا بدعم مركز البيانات المتطور”.

وأضاف: “تدعم ‘لينوفو’ و’بيفوت 3′ العملاء من خلال تقديم خدمات مبسطة والمكننة والكفاءة. ويلاحظ العملاء تأثيراً لا يُصدق من حلول ‘إتش سي آي’ التي تم تحسينها للمدينة الآمنة ذات المهام الحرجة، وإنترنت الأشياء والحوسبة الطرفية. ويسعدنا أيضاً توسيع هذا التأثير مع نفوذ ‘لينوفو’ في السوق والتوزيع والاستراتيجيات الأسرع للوصول إلى الأسواق”.

ومن بين قاعدة العملاء المتزايدة، نذكر مدينة بوجوتا، كولومبيا، التي تحتاج إلى تحديث نظام المراقبة المعقد لديها لأكثر من 1000 كاميرا من مختلف البائعين. فتقوم مدينة بوجوتا بنشر حل الحوسبة الطرفية “لينوفو / بيفوت 3” ذي الكفاءة العالية لتحقيق أقصى قدر من كفاءة البنية التحتية وتوسيع نطاق شبكة الأمان كاملاً إلى مركز تحكم مركزي، الذي سيتم من خلاله تقديم أربعة مواقع تصور على الأقل تديرها الشرطة.

من خلال هذا الانتشار الجديد في الحوسبة الطرفية، باتت مدينة بوجوتا الآن قادرة على قياس متطلبات الأداء بسلاسة مع نمو احتياجات المراقبة. بعد هذا النشر الأولي لمدينة بوجوتا، قامت ضواحي بوجوتا بالإضافة إلى ذلك باختيار تقنية “بيفوت 3 – لينوفو” المدمجة لألفي كاميرا أخرى موجودة على طول أحياء المدينة الثمانية عشر.

وقال رافائيل باديلا، مدير تكامل النظم في مشروع المدينة الآمنة لمدينة بوجوتا في معرض تعليقه على الأمر: “بفضل حل الحوسبة الطرفية الجديد هذا القابل للتطوير، يمكن لفريق الأمن في المدينة أن يراقب أي كاميرا ، بغض النظر عن العلامة التجارية في جميع أنحاء المدينة من موقع واحد، مما يبسّط العمليات إلى حد كبير”.

وتجدر الإشارة إلى أن حل “لينوفو/ بيفوت 3” الجديد يتوفر حاليًا، ويتم تثبيته في الأسواق في جميع أنحاء العالم. ويتوفر أيضًا اختبار إثبات صحة المفهوم في مراكز الابتكار التابعة لـ “لينوفو”، حيث يمكن للعملاء والشركاء الحصول على معلومات في الوقت الفعلي عن كيفية أداء حلول إنترنت الأشياء في بيئاتهم وأعباء عملهم والبيانات الفريدة.

اقرا ايضا

Trend Micro

تريند مايكرو تنجح في صد 36.6 مليون تهديد عبر بوابات البريد الإلكتروني في مصر‏

‏‏أعلنت ‏‏’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘‏‏، الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات وحلول الأمن الرقمي، ‏‏عن وصول …

تعليقات فيسبوك