الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / لوجيتك تطرح تقنية لاسلكية جديدة لقطاع الأعمال
Logitech Bolt wireless technology

لوجيتك تطرح تقنية لاسلكية جديدة لقطاع الأعمال

أعلنت «لوجيتك»، عن طرح تقنية “لوجي بولت” Logi Bolt اللاسلكية الجديدة المعززة بالأمن والأداء الفائق لمعالجة أبرز التحديات التقنية ضمن بيئات الأعمال اليوم.

تعزز التقنية الجديدة من أمن الاتصال اللاسلكي وقوة الإشارة اللاسلكية وسهولة ربط الأجهزة الطرفية من لوحات مفاتيح وأجهزة الفأرة مع مختلف الأنظمة والمنصات. وتضع «لوجيتك» هذه التقنية في متناول الشركات على نطاق عالمي واسع لدفع الإنتاجية فيها نحو مستويات جديدة.

وبهذه المناسبة، قال جوزيف مينجوري، مدير عام الابتكار والإنتاجية لقطاع الأعمال لدى «لوجيتك»: “لعقود من الزمن، وضع المستهلكون الأفراد ثقتهم بشركة لوجيتك لتوفيرها منتجات ساعدتهم على الابتكار والاتصال والعمل والتعلم سواء في المنزل أو الخارج. واليوم نضع خبرتنا هذه في متناول قطاع الأعمال لتقديم تجارب عمل متميزة ومرنة لأجل الموظفين على خلفية ضرورة مواكبة التطورات الناشئة والمتغيرات المتسارعة في عالم الأعمال”.

وأضاف: “خلال عملنا على إطلاق تقنية “لوجي بولت” اللاسلكية الجديدة، قمنا بتصميم منتجاتنا بحيث تدعم حلول عمل الأفراد على نطاق عالمي واسع، مما يتيح ربط الأجهزة بشكل آمن وثابت تلبية لمتطلبات بيئة الأعمال اليوم. وتولي منتجاتنا الأولوية لتلبية الاحتياجات التقنية الناشئة في الشركات بهدف الحفاظ على أمن وإنتاجية قواها العاملة وتعزيز التعاون بينها بصرف النظر عن مكان عملها”.

Logi Bolt USB Receiver

وقد طورت شركة «لوجيتك» تقنية “لوجي بولت” اللاسلكية الجديدة لتذليل التحديات التقنية التي يمكن أن تظهر أثناء عمل موظفي الشركات في المكاتب أو عن بُعد، ويأتي من أهم مزاياها:

  • أمان معزز: تقدم تقنية “لوجي بولت” مستوى فائق من الأمان عند توصيل لوحات المفاتيح وأجهزة الفأرة من لوجيتك مع وضع أمان Bluetooth® منخفض الطاقة 1 ، المستوى 4 عند إقرانها و توصيلها مع أجهزة الاستقبال العاملة بتقنية “لوجي بولت” اللاسلكية.
  • إشارة قوية: تبث أجهزة استقبال “لوجي بولت” الكامنة في وصلات “يو إس بي” إشارة لاسلكية قوية وموثوقة دون انقطاع لمدى يبلغ 15 مترا (33 قدما) حتى ضمن أكثر بيئات الأعمال المزدحمة بالإشارات اللاسلكية، وتدعمها سرعة بث لاسلكي تتفوق على بروتكولات الاتصال الأخرى المنتشرة عادة في هذه البيئات.
  • مرونة الربط: تتمتع أجهزة “لوجي بولت” اللاسلكية بإمكانية توصيلها مع غالبية الأنظمة والمنصات مقارنة بأجهزة أخرى في السوق، ما يمنح الطمأنينة لمديري التقنية عند شراء الأجهزة ونشرها دون أي مشاكل متعلقة بالتوافق مع الأنظمة المختلفة. حيث تستطيع هذه الأجهزة العمل مع أي منصة أو نظام تشغيل تقريبا. ومنها مثلا دون حصر، نظام ويندوز، ماك macOS®، آي أو إس iOS®، آيباد أو إس iPadOS®، لينوكس، نظام كروم إو إس، وأندرويد.

ومن جانبه، قال باسي بايوماكي، خبير التقنية لدى شركة وولت انتربرايزس: “في بيئات الأعمال التي تعج بالإشارات اللاسلكية المتزامنة في المكان ذاته – مثل إشارات الفأرة اللاسلكية ولوحات المفاتيح والحواسيب المحمولة والهواتف الجوالة وسماعات الرأس وغيرها من نقاط الاتصال اللاسلكية – نجحت تقنية ’لوجي بولت‘ في منح مستخدمينا الإحساس بمزايا الموثوقية والثبات التي لطالما كانت مطلوبة من أجهزة الفأرة ولوحات المفاتيح. علاوة على ذلك، يتضح أن تقنية ’لوجي بولت‘ اللاسلكية تتفوق من خلال قدرتها على إنشاء الاتصال اللاسلكي بشكل سريع، ما يمنح  مرونة إضافية وسهولة للمستخدمين عند التنقل بين مكان وآخر”.

تتوفر حاليا منتجات لوجيتك المعززة بتقنية “لوجي بولت” Logi Bolt لأجل الطلب المسبق عبر شركات بيع منتجات لوجيتك بالتجزئة في أنحاء العالم.

اقرا ايضا

SATELLITE PRO  C40

دينابوك تعزز سلسلتي SATELLITE PRO  C40 و C50بحاسوبين جديدين مع مزايا متطورة

أعلنت شركة “دينابوك يوروب” عن إطلاق حاسوبيها المحمولين الجديدَين Satellite Pro C40-J وSatellite C50-J لإثراء …

تعليقات فيسبوك