الجمعة , نوفمبر 15 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / “كيبسونس” للبيع بالتجزئة عبر الانترنت تفتتح فرعها الرئيسي في دبي
KibsonsNewHQ3- resized

“كيبسونس” للبيع بالتجزئة عبر الانترنت تفتتح فرعها الرئيسي في دبي

دبي- إفتتحت شركة “كيبسونس” المستورد للبيع بالجملة والموزع الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1982 والحائزة على جائزة متاجر التجزئة عبر الإنترنت بما فيها الفواكهة والخضروات الطازجة ومنتجات الألبان واللحوم وغيرها، مكتبها الرئيسي الجديد ومستودع التخزين البارد في دبي وذلك تماشياً مع خططها في النمو ومواكبة السرعة في إقتناء أحدث الأجهزة المتطورة في مجال التبريد العالمية في مجالي البيع بالجملة والمفرق.

وتُعدً “كيبسونس” شركة عائلية رائدة تأسست في عام 1982، وأصبحت من أبرز الشركات التي أحرزت تقدماً كبيراً في مجال البيع بالتجزئة في سوق دبي للخضار والفواكهة.

ولقد شهدت الشركة إنتشاراً وتوسعاًا كبيراً وسريعاً على مدى السنوات السابعة إذ قامت بالإستحواذ على العديد من المتاجر في المنطقة وأصبح عدد موظفيها أكثر من 600 موظف.

وكشفت الشركة مؤخراً عن هدفها الرئيس في المزيد من التوسع بإنشائها فرعاً رئيسياً لها في مدينة دبي ويمتد على مساحة 130 ألف قدم مربع أي ثلاثة أضعاف مساحتها الأصلية. ويشمل الفرع الرئيسي جميع مرافق التخزين والتنفيذ والمخازن المبردة وأماكن تجهيز اللحوم والعمليات اليومية داخل الشركة، وهذا ما يؤكد على النمو الكبير الذي تشهده الشركة في السوق الداخلي المحلي والإقليمي.

اقرا ايضا

Allie Burns CEO Village Capital 1

برنامج التمويل الآجل (Finance Forward) مصر يحدد مشروع لبرنامج تسريع التكنولوجيا المالية الضخم بالمنطقة

تم اختيار أحد عشر مشروعًا من مشروعات المراحل المبكرة التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط …

تعليقات فيسبوك