الأحد , مايو 31 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / كونيكا مينولتا تطلق bizhub i-Series الذكية متضمنة اجهزة متعددة الوظائف ملونة بحجم A3
bizhub C450i studio picture 10 PC-417 FS-540SD JS-602 Front

كونيكا مينولتا تطلق bizhub i-Series الذكية متضمنة اجهزة متعددة الوظائف ملونة بحجم A3

قامت شركة كونيكا مينولتا  الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الطباعة العالمية، بتوسيع نطاق سلسلة i-Series الجديدة من bizhub  بإطلاق ثلاث اجهزة ملونة جديدة متعددة الوظائف بحجم A3. إن كل من bizhub C450i ، وbizhub C550i وbizhub C650i  جزء من الجيل الجديد من مجموعة الأجهزة المتعددة الوظائف المصممة لتمكين مهام سير العمل الرقمي.

كمثل كل النماذج في خط إنتاج السلسلة i من bizhub، فإن الإضافات تقدم نموذجاً جديداً للكيفية التي تلبي بها الأجهزة متعددة الوظائف احتياجات الشركات من خلال العمل كمركز تكنولوجي ذكي آمن لزيادة كفاءة الاتصال داخل مكاتب الأعمال.

تتميز الاجهزة الثلاث الجديدة متعددة الوظائف مقاس A3 بتصميم خارجي جديد ومعاصر ومميزات وخصائص رائعة تعزز تجربة المستخدم. تتيح خاصية النسخ السريع الجديدة  نسخ الشاشة والتطبيقات المختلفة فضلاً عن سهولة الوصول والاستخدام بشكل أفضل عن طريق الإرشادات المدمجة.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح تقنية عناصر واجهة المستخدم المطورة حديثًا تضمين الوظائف وتشغيلها مباشرةً من الشاشة الرئيسية لجهاز MFP مما يساعد في تقليل الوقت المستغرق أمام جهاز MFP ويضمن الاستخدام الأمثل عبر كافة أجهزة سلسلة i-Series (bizub).

 bizhub C650i studio picture 10 PC-417 FS-540SD JS-602 Right

وبشكل مماثل فإن التشغيل عالي الأداء والاستجابة السريعة مضمونة بواسطة نفس وحدة المعالجة المركزية القوية والذاكرة القياسية سعة 8 جيجابايت و256 جيجابايت بالإضافة إلى محرك الأقراص الصلبة (SSD) الاختياري سعة 1 تيرابايت.

توفر كل من C450i وC550i وC650i الجديدة والمزودة بمراكز عمل معينة إمكانية الاختيار من بين سرعات طباعة التي تبلغ 45 صفحة في الدقيقة أو 55 صفحة في الدقيقة أو 65 صفحة في الدقيقة على التوالي. فهي تمثل الجيل الجديد من طراز bizhub C458 ، وbizhub C558، وbizhub C658 الشهيرة والتي حققت نجاحاً كبيراً ـ ساهم في تعزيز إسهامات كونيكا مينولتا في هذا المجال عن طريق إضافة قدرات ذكية ممتدة تساير التطور السريع للأعمال.

وأوضح “ديبو بانيكر” مدير المنتجات بشركة كونيكا مينولتا الشرق الأوسط : “فضلاً عن توفير أجهزة MFP الثلاث الجديدة حلولاً سريعة وموثوقة لمعالجة المستندات فإنها تعمل أيضاً كجهاز ذكي يصبح فعلياً قلب المكتب الرقمي للعميل. كما يمكن ضبطها لتلبية متطلبات كل شركة من خلال مجموعة كبيرة من التطبيقات المتوفرة من متجر كونيكا مينولتا والتي تم تثبيتها مسبقاً على جميع الأجهزة”.

bizhub C550i studio picture 10 PC-417 FS-540SD JS-602 Left

وقد تم تصميم أجهزة MFP  أيضاً للعمل مع أدوات سير عمل متطورة مثل مجموعة Dispatcher Suite  من كونيكا مينولتا، والتي يتم تزويدها بمجموعة من  خيارات الأمان من خلال خدمات bizhub  الآمنة. مما يوفر للشركات الحصول على إدارة فعالة لعملية الطباعة وسير العمل وبنفس الوقت تعزيز أمان المستندات.

وكميزة إضافية، تتميز الاجهزة الثلاث الجديدة متعددة الوظائف (MFP)  بوحدة تغذية مستندات مزدوجة المسح الضوئي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 300 ورقة مع سرعة مسح أسرع تبلغ 280 صورة في الدقيقة. كما تتميز بتصميم خارجي حديث مزود بوحدة تدبيس يدوية مدمجة. تحتوي طرازات   i-Series الجديدة ذات السرعة الأعلى على مستشعر وسائط ذكي تلقائي يمكنه تحديد وزن الأوراق ونوع الوسائط مما يساعد على تقليل التكاليف المتكبدة للحصول على الدعم الفني وتجنب تكدس الأوراق. تمثل هذه الميزة الإضافية إضافة  فريدة للحلول التقنية التي تقدمها كونيكا مينولتا والتي توفر استخداماً غير منقطع وزيادة في الإنتاجية بشكل لا مثيل له في سوق الطباعة المكتبية.

اقرا ايضا

OceanStor Dorado All Flash Storage

هواوي تُطلق أحدث منتجات وحلول مراكز البيانات والحوسبة السحابية في الشرق الأوسط

أطلقت “هواوي” خلال مؤتمر التحول الرقمي في الشرق الأوسط 2020 التي نظمته عبر الانترنت منتجاتها …

تعليقات فيسبوك