الأحد , مايو 31 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / اتجاهات / كونيكا مينولتا تطلق تقنية التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية بالإمارات بالتعاون مع “سوفتوموتيف”
softomotive and konica minolta

كونيكا مينولتا تطلق تقنية التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية بالإمارات بالتعاون مع “سوفتوموتيف”

دبي – استطاعت كونيكا مينولتا الشركة الرائدة في تقديم الحلول التقنية وتحويل الأعمال بالتعاون مع “سوفتوموتيف” النجاح في إطلاق تقنية التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية، وهي الخطوة الجديدة في توفير حلول تقنية شاملة.

وقد واصلت كونيكا مينولتا مساعدة العديد من المؤسسات في الشرق الأوسط من خلال شركائها الاستراتيجين في تحويل عملياتها من مجال الأعمال الورقية إلى حل رقمي. وبناء على ذلك فإن العملاء الذين يرغبون في تمييز أنفسهم في سوقهم الخاص لم يعد التشغيل التلقائي خيارًا.

ويمكّن التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية المؤسسات من تنفيذ مهامها المتكررة وإدخالات البيانات المشتركة وإتمام عمليات التحقق وإنشاء التقارير بصورة آلية، مما يتيح لها تحقيق أكبر قدر من الاستفادة  من موظفيها وإسناد مهام أكثر أهمية لهم. يعمل التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية على تعزيز الكفاءة، الإنتاجية والدقة، والأهم من ذلك أنه يمكنه مواصلة العمل على مدار الساعة.

كما يدعم التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية تحسين اتساق نوعية البيانات التي بدورها تؤدي إلى تحسين التحليلات والمعلومات وزيادة الإيرادات. وهو يقضي على العمليات المتكررة لإدخال البيانات يدويًا بشكل متكرر في أنظمة أو ملفات المعلومات الرقمية، كما أنه قادر على التحقق من البيانات عبر أنظمة أو ملفات متعددة ولديه القدرة على إنشاء تقارير من مصادر متعددة. إن التحول الآلي لهذه الخطوات الهامة  تؤدي إلى زيادة الكفاءة، الدقة، زيادة معدلات توفير التكاليف وتحسين الإنتاجية بالإضافة إلى تقليل التدخل البشري مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

Larry Leow from Konica Minolta with Georgios Bakolas from Softomotive

 وعلى الصعيد العالمي، يتزايد اعتماد نظام التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية وفقاً لتقرير مؤسسة Gartner للأبحاث حول استعداد المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في زيادة معدل الإنفاق على التكنولوجيا، فإن التشغيل الآلي سوف يتلقى زيادة كبيرة في التمويل في السنوات المقبلة في المنطقة. وبفضل تقنية التشغيل الآلي التي تقدمها كونيكا مينولتا يتيح للمستخدم الاستفادة إلى حد كبير حيث يمكن دمج التقنية مع أي عدد من الأنظمة.

تتميز التقنية بقابليتها للتطوير مما يساعدها على التكيف مع التغييرات التي تتطرأ على سير العمل، كما تتميز بالسرعة الفائقة في التكيف مع العمليات والتغييرات الجديدة في المؤسسة.

وأضاف “لاري ليو” مدير مجموعة الخدمات بكونيكا مينولتا “يسعدنا التوقيع على اتفاقية الشراكة بين كونيكا مينولتا و”سوفتوموتيف”. إنه تعاون مثالي ومثمر بين المنظمتين لتنفيذ التكنولوجيا من خلال فهم طبيعة أعمال العملاء واحتياجاتهم. إن التميز الذي تتمتع به كونيكا مينولتا في السوق يتمثل في خدماتنا الاحترافية التي نقدمها  والخبرة الواسعة في كافة جوانب التحول”.

 يشهد اعتماد أنظمة التشغيل الآلي في منطقة الشرق الأوسط  نمواً سريعاً وفقاً لتقرير من Forrester. وخلال العام الماضي، ارتفع اعتماد نظام التشغيل الآلي للعملية الروبوتية إلى 3 % في المنطقة، في حين وصل معدل الارتفاع في أمريكا الشمالية وأوروبا إلى 30% حيث يتم اعتماد نظام التشغيل الآلي بشكل كبير.

اقرا ايضا

incident-analytics2

“كومسكوب” تزود منصة “روكس للتحليل” (RUCKUS Analytics) بمهارات الذكاء الاصطناعي

دبي- طرحت شركة “كومسكوب” اليوم منصة “روكس للتحليل” (RUCKUS Analytics)، وهي خدمة سحابية جديدة توفر …

تعليقات فيسبوك