الثلاثاء , أبريل 23 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / “كومڤولت” لحلول النسخ الاحتياطي تعلن عن تغييرات جديدة على مستوى فريق الإدارة العليا
Sanjay Mirchandani 2

“كومڤولت” لحلول النسخ الاحتياطي تعلن عن تغييرات جديدة على مستوى فريق الإدارة العليا

نيوجيرسي – أعلنت شركة “كومڤولت” العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة، عن تعيين سانجاي ميرتشانداني في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة.

ويأتي ميرتشانداني حاملاً معه ثروةً من الخبرة الدولية في مجال الأعمال اكتسبها من خلال تجربته المتنوعة والشاملة في مجال التكنولوجيا بعد أن شغل عدة مناصب عالمية رفيعة المستوى خلال مسيرته الحافلة، حيث يمتلك خبرة طويلة تمتد حوالي ثلاثة عقود تولى خلالها عدداً من المناصب في الإدارات التنفيذية بالمؤسسات التي عمل بها في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورا، كان أخرها منصب الرئيس التنفيذي لشركة “بابيت” المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث ساهم خلال عمله فيها بتعزيز قاعدة مستخدمي الحلول مفتوحة المصدر والتجارية الخاصة بالشركة لتصل إلى أكثر من 40 ألف مستخدم، بما في ذلك 75% من الشركات المدرجة على قائمة “فورتشن 100”. كما ساهم بتعزيز حضور الشركة وتوسيع نطاق شراكاتها حول العالم من خلال افتتاح خمسة مكاتب جديدة للشركة في كل من سياتل وسنغافورة وسيدني وتيميشوارا وطوكيو.

وسبق لميرتشانداني أن تولى عدة مناصب على مستوى الإدارة العليا في شركات “في إم وير” و”إي إم سي” و”مايكروسوفت”.

ويشار إلى أن تعيين ميرتشانداني يأتي في ختام عملية البحث العالمية واسعة النطاق على مستوى المسؤولين التنفيذيين التي أطلقتها الشركة كجزء من مبادرة التطوير التي تهدف لبلوغ مستويات مستدامة لأداء قطاعات الأعمال المختلفة في الشركة وتسريع نموها.

ويحل ميرتشانداني محل الرئيس والرئيس التنفيذي المتقاعد بوب هامر، الذي تولى إدارة الشركة على مدى أكثر من عقدين من الزمن، نجح خلالها في تعزيز مكانة الشركة وزيادة حصتها السوقية التي وصلت إلى 3.1 مليار دولار. وفي سياق متصل، أعلنت الشركة اليوم أيضاً عن تعيين السيد نيك آدامو بمنصب رئيس مجلس إدارة الشركة، ليحل محل السيد هامر الذي سيبقى في مجلس الإدارة كرئيس فخري، وسيزاول كل من آدامو وهامر مهامهما الجديدة اعتباراً من تاريخ 18 أبريل 2019.

ومن جانبه، قال سانجاي ميرتشانداني: “يشرفني الانضمام إلى فريق “كومڤولت”، إذ تتمتع الشركة بسمعة مرموقة على مستوى العالم، كما أنها تقدم تقنيات وخدمات رائدة على مستوى القطاع إلى جانب ثقافتها المؤسسية التي تغذي قيم الإنتاجية والعمل الدؤوب. ويعتبر نهج “كومڤولت” الذي يتمحور حول الشركاء منسجماً إلى حد كبير مع النهج الذي أتبعه شخصياً. وأنا أتطلع قدماً لدعم منظومة العملاء والقنوات والشركاء من أجل توفير حلول متكاملة”.

وبهذا الصدد، قال نيك آدامو، رئيس مجلس الإدارة القادم لشركة “كومڤولت”: “تعتبر الإنجازات التي حققها ميرتشانداني بمثابة دليل واضح على فهمه المتعمق لتطبيقات السحابة المتعددة وتطبيقات السحابة الأصلية. ونحن على ثقة من كونه الشخص المناسب لتعزيز الزخم الحالي للشركة وترسيخ إرثها الغني القائم على الجمع بين الابتكار والتركيز المستمر على نجاح العملاء والشركاء”.

ومن ناحية أخرى، يعتزم آل بانت الذي عمل مع هامر لأكثر من 20 عاماً تقديم استقالته من منصب الرئيس التنفيذي للعمليات مع الحفاظ على منصبه الآخر كعضو في مجلس إدارة الشركة. وسيواصل كل من هامر وبانت أداء المهام المنوطة بهما في الشركة خلال مرحلة انتقالية، حيث سيغادر هامر الشركة اعتباراً من 31 مارس 2019.

وقالت مارثا بيجار، عضو مجلس إدارة “كومڤولت”: “قدم كل من بوب وبانت مساهمات غير محدودة للشركة. ويتطلع مجلس الإدارة نحو المستقبل تحت قيادة سانجاي الذي يمتلك سمعةً عالميةً مستحقة ولطالما لمع نجمه في المؤسسات السابقة التي عمل فيها”.

اقرا ايضا

LG

وزير الاتصالات يبحث مع شركة “LG” العالمية ضخ استثمارات جديدة في مصر  

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع وفد رفيع المستوى من شركة “LG” العالمية للإلكترونيات …

تعليقات فيسبوك