الثلاثاء , سبتمبر 18 2018
الرئيسية / تطبيقات / كومفولت تعزز قدرات إدارة البيانات عبر مايكروسوفت أوفيس 365 
commvault office 365

كومفولت تعزز قدرات إدارة البيانات عبر مايكروسوفت أوفيس 365 

نيوجيرسي– أعلنت كومفولت، الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية وخدمات الحوسبة السحابية، عن توسيع نطاق محفظة خدماتها عبر تعزيز التكامل مع برنامج “مايكروسوفت أوفيس 365“، وذلك بهدف تحسين مستويات حماية البيانات ونقلها وتعزيز أمنها.

وأصبح بمقدور المؤسسات المتخصصة بتكنولوجيا معلومات الشركات الآن توسيع نطاق استثماراتها في حلول “كومفولت” لحماية أصولها في برنامج “مايكروسوفت أوفيس 365”.

كما تتيح قاعدة “كومفولت” المتنامية من الشركاء المتخصصين بمجالي تقديم الخدمات وتكامل النظم، عن إمكانية توسيع نطاق محفظة خدماتهم بما يغطي عمليات نقل وحماية البيانات المتعلقة ببرنامج ’أوفيس 365‘، وهو ما يمثل أحد التحديات الرئيسية التي يتطلع المستخدمون النهائيون إلى معالجتها.

وتساعد المحفظة الجديدة للعملاء على زيادة استثماراتهم في برنامج “مايكروسوفت 365” وبيئات عمل برنامج ’أوفيس 365‘ إلى حدودها القصوى عبر توفير حماية شاملة للبيانات، وإجراء عمليات البحث عن الشركات والتي تتضمن بيانات برنامج “أوفيس 365″، ونقل البيانات بسرعة أكبر، فضلاً عن توفير وصول مستمر إلى أصول المعلومات الخاصة بهم دون حدوث أي انقطاع يذكر.

ويتعين على العملاء عند نقل البيانات من داخل مؤسساتهم وبيئات عمل نظامي “مايكروسوفت إكستشينج سيرفر” و”مايكروسوفت شير بوينت” إلى برنامج “أوفيس 365” القيام بتكييف استراتيجياتهم الخاصة بحماية البيانات والحفظ والأمن وفقاً لمتطلبات الحل الذي توفره الحوسبة السحابية.

وتتيح “منصة كومفولت للبيانات” وحل “كومفولت لحماية النقاط الطرفية” للعملاء إمكانية توسيع نطاق السياسات الخاصة بالبيانات ضمن شركاتهم بحيث تشمل برنامجي “مايكروسوفت 365″ و”أوفيس 365” ونظام تشغيل “ويندوز 10”. كما من شأن الاستعانة بمنصة البيانات المشتركة أن يسهم في خفض مستويات المخاطر المحتملة وانعدام الاستقرار المتعلق باستخدام الحلول النقطية.

ونظراً لكون العملاء غالباً ما يخوضون هذا التغيير على مستوى كبار المسؤولين التنفيذيين، فإنهم غالباً ما يتطلعون للتعاون مع الشركاء من مزودي الخدمات لمساعدتهم على خوض عملية التغيير. ومن هنا، يتيح حل ’كومفولت‘ إمكانية توسيع نطاق مزودي الخدمات لمواكبة هذه المتطلبات من خلال ما يلي:

وفي هذا السياق، قال راندي دي مينو، مسؤول التقنيات الأول ومنتجات وشراكات “مايكروسوفت” في “كومفولت”: “تعمل “كومفولت” على توسيع نطاق منصات “مايكروسوفت” بهدف توفير قيمة إضافية إلى عملائنا المشتركين.

وأضاف مينو: “يشكل تاريخنا العريق في توفير الدعم القوي لبرنامجي “مايكروسوفت أوفيس 365″ و”مايكروسوفت 365” أحدث الأمثلة على قدرة “كومفولت” في اعتماد ودمج وتحسين حلول “مايكروسوفت” سواء كانت عبارة عن بيانات النقاط الطرفية للعملاء، أو البنى التحتية للبيانات داخل المؤسسات، أو البيانات داخل السحابة”.

اقرا ايضا

شعار شركة فيسبوك أثناء مهرجان ليونز الدولي للإبداع في كان بفرنسا

انقطاع الخدمة مؤقتا عن بعض مستخدمي فيسبوك وواتس آب وإنستجرام

(رويترز) – قالت شركة فيسبوك يوم الاثنين إن مشكلة فنية منعت بعض المستخدمين من الوصول …

تعليقات فيسبوك