الخميس , أبريل 9 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / “كومسكوب” تطرح حلولاً جديدة في مجال الهوائيات والمُوصِلات لتعزيز نشر شبكات الجيل الخامس اللاسلكية
CommScope_ 5G solutions PR_ 1

“كومسكوب” تطرح حلولاً جديدة في مجال الهوائيات والمُوصِلات لتعزيز نشر شبكات الجيل الخامس اللاسلكية

دبي- بهدف توفير الدعم اللازم والكافي لنشر شبكات الجيل الخامس اللاسلكية 5G حول العالم، طرحت شركة “كومسكوب” اليوم عدداً من حلول الهوائيات والموصلات وخيارات الطاقة التي ستعمل على تبسيط وتسريع مهمة بناء ونشر الشبكات اللاسلكية لشركات الاتصالات.

الهوائيات

يشير التقرير الصادر عن شركة “إيه بيه آي للأبحاث” (ABI Research) تحت عنوان “المخاطر والتوقعات حول كيفية استخدام الهوائيات في نشر شبكات الجيل الخامس اللاسلكية 5G”، إلى أن “مصادر القلق الرئيسية بالنسبة لشركات الاتصالات ستنحصر بتأمين ارتفاع الهوائي، ووزنه، وزمن تركيبه، ما يعزز من أهمية تركيب هوائيات متعددة النطاقات”. وتعالج الهوائيات الجديدة من “كومسكوب” المشكلة المتعلقة بمحدودية المساحة والتركيب.

  • الهوائيات ذات العرض الضيق: يصعب دائماً إضافة السعة إلى المواقع التي تفرض قيود على المساحة المستخدمة، أو التي يكون الحمل البنيوي فيها محدوداً. ولكل من يهتم بالسعة، تقدم “كومسكوب” هوائيات بأطوال ونطاقات متعددة، بعرض أضيق بـ 14 بالمائة، وحمل هوائي أقل بـ 15 بالمائة، وبذلك تصبح الوحيدة على مستوى هذه الصناعة التي توفر 4 مصفوفات متوسطة النطاق بعرض 43سم، و3 مصفوفات متوسطة النطاق بعرض 39سم، ما يتيح لشركات الاتصالات إمكانية ربط المزيد من موجات الراديو على الهوائي الواحد.
  • حل المساحة الرائد: تعالج حلول Zero الرائدة من “كومسكوب” مشكلة محدودية المساحة والتركيب من خلال:
  • هوائي المحطة الأساسية المعدّل من “كومسكوب”، الذي يتضمن تقنية الـ 8T8R، وأقواس التركيب لربط الهوائي بالعامود، مع نقاط تثبيت على ظهر الهوائي
  • الربط مع موجات الـ 8T8R المقدمة من قبل شركة الاتصالات
  • حلول الربط المخصصة مثل أسلاك التوصيل، وقوس التثبيت، وأقواس توجيه الأسلاك، بالإضافة إلى خدمة الاختبار والتحقق من عملية التركيب.
  • CommScope_ 5G solutions PR_ 2

المُوصِلات

تتنامى أعداد المنافذ، الأمر الذي قد يؤدي إلى التشويش وربط الأسلاك بشكل غير صحيح. لذا، تقدم لكم “كومسكوب” الموصل الرائد من نوع M-LOC لدعم الزيادة في عدد منافذ الهوائي، والناتجة عن استخدام عدة نطاقات ضمن الهوائي الواحد. وبغضون أقل من 5 سنوات، ارتفع عدد المنافذ من أقل من 10 إلى ما يزيد عن 20 ضمن الهوائي الواحد.

ويعمل الموصل من نوع M-LOC على ربط حتى 5 منافذ للشبكة ضمن نقطة كبس واحدة، ما يختصر 75 بالمائة من زمن التركيب، ويلغي حالة عدم اليقين في وصلات منافذ الهوائيات من نوع 8T8R و4T4R، ويضمن أفضل أداء على مستوى هذه الصناعة في فاقد الموجة المرتدة Return Loss، والتداخل السلبي Passive Intermodulation، والأداء الضعيف.

حلول الطاقة

سيؤدي نشر شبكات الجيل الخامس اللاسلكية 5G إلى استخدام وحدات راديو عالية الطاقة، والتي قد تضطر بعض المناطق إلى استبدالها بوحدات ضخمة متعددة المداخل والمخارج MIMO.

ولتلبية احتياجات ومتطلبات الطاقة التي ترافق عمليات نشر شبكات الجيل الخامس اللاسلكية 5G، تقدم لكم “كومسكوب” إصداراً جديداً من حزمة منتجات “PowerShift“، الموجودة ضمن “وحدة الحامل المفرد” والقادرة على دعم ما يصل إلى 2,000 واط لكل دارة، مع توفير موصلات الطاقة في الجهة الأمامية.

ويعالج خيار “وحدة الحامل المفرد” مشكلة محدودية المساحة، وفي ذات الوقت توفر الموصلات الأمامية سهولة أكبر للاستخدام من قبل فنيي التركيب.

اقرا ايضا

TOSHIBA Tecra A40-C-1DM Laptop -2

“دينابوك” تضيف حاسوب توشيبا Tecra A40-G إلى محفظتها من الأجهزة المتينة والعملية

دبي- أعلنت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” عن إطلاق حاسوب Tecra A40-G المحمول الذي يتميز بأداء …

تعليقات فيسبوك