الجمعة , نوفمبر 15 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / “مجموعة كلمات” تطلق منصتها الإلكترونية للقراء العرب في العالم
1. All Book Kalimat Group

“مجموعة كلمات” تطلق منصتها الإلكترونية للقراء العرب في العالم

أطلقت “مجموعة كلمات”، المتخصصة في نشر الأعمال الأدبية باللغة العربية، والتي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها، متجرها الإلكتروني الخاص بها kalimatgroup.ae ، والذي يتضمن جميع الكتب التي تم إصدارها من دور النشر التابعة للمجموعة منذ انطلاقها، في خطوة تهدف إلى توظيف تطور التكنولوجيا في خدمة المعرفة والمحتوى العربي، والوصول إلى القارئ العربي في كل مكان.

ويأتي هذا الإنجاز في إطار رؤية المجموعة، الساعية إلى تأسيس جيل من القراء والمبدعين، وتعزيز حضور الكتاب العربي الموجه للأطفال واليافعين في كافة أنحاء العالم. ويوفر المتجر فرصة للمهتمين بإثراء المحتوى المقدم لأبنائهم بالحصول على كتب قيمة وذات معايير أدبية وفنية متقدمة، والتي حاز العديد منها على جوائز محلية وإقليمية وعالمية وحظيت بإشادات نقاد ومتخصصين بأدب الطفل والرواية.

وتتنوع الكتب التي يتضمنها المتجر من كتب تعليمية وترفيهية للأطفال وكتب الأدب والشعر وكتب اليافعين بالإضافة إلى الكتب الصوتية، والتي تركز جميعها على تقديم محتوى يُسهم في ترسيخ القيم الإنسانية وقيم الانتماء إلى العائلة، وعلاقات الصداقة، ومعاني البساطة، والسعادة،  والولاء والانتماء للوطن، عبر نصوص مبتكرة ورسوم نابضة بالحياة.

وبمناسبة الإطلاق، يمنح المتجر الإلكتروني خصم 20% على كافة عمليات البيع  في جميع أٌقسامه، وخصماً خاصاً يصل إلى 30% على قسم الأعمال الأدبية . ويوفر المتجر خدمة التوصيل لكافة أنحاء العالم مقابل رسوم يتم تحديدها حسب الدولة المراد التوصيل إليها، في حين يتم التوصيل مجاناً داخل الإمارات العربية المتحدة.

وبدأت رحلة “مجموعة كلمات” في عام 2007 بــ “كلمـــات”، كدارِ نشرٍ لكتب الأطفال، ثم توسعت لتندرج تحتها شركات معنيّة بقطاعات نشرٍ أخرى، و لتضم إلى جانب “كلمات”، المختصة بكتب الأطفال، عدّة شركات ودور نشرٍ مختلفة.
تلتها “حروف”، التي تهدف إلى دعم التعليم باللغة العربية بدءًا من مرحلة الطفولة المبكرة، وتسعى من خلال ذلك إلى تحسين مستوى اللغة العربية بين الأطفال، و “روايات”، التي تُعنى بنشر الأعمال االأدبية -العربية والمترجمة، ومن ثم “كومكس” المتخصصة بنشر الكومكس بمختلف أنواعها: قصص وروايات مصورة ومانغا وغيرها باللغة العربية؛ بالإضافة إلى “كلمات كوارتو”، التي تأسست بشراكة استراتيجية بين مجموعة كلمات ومجموعة كوارتو العالمية، وتقوم بنشر وتوزيع مختلف إصدارات شركات النشر التابعة لــ”كوارتو” باللغة العربية.

وفي هذا الإطار، تمكنت “مجموعة كلمات” منذ تأسيسها من توزيع كتبها في 16 دولة. وتفخر المجموعة بتقديمها لما يزيد على 400 إصدارًا فاز العديد منها بجوائز عربية ودولية. ومنذ انطلاقها، عملت المجموعة مع أكثر من 120 كاتبًا من أشهر الكتاب في العالم العربي والعالم، وتُرجم أكثر من 50 كتاباً من إصداراتها، من اللغة العربية إلى لغات أُخرى.

اقرا ايضا

أول مشاركة للسعودية في تحقيق المركز الـ 7 عالمياً في أولمبياد الروبوت

السعودية تحقق المركز الـ 7 عالمياً في أولمبياد الروبوت في أول مشاركة لها

حقق الفريق السعودي المركز السابع في الفئة المتقدمة على مستوى العالم في الأولمبياد العالمي للروبوت …

تعليقات فيسبوك