الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / اتجاهات / في مؤتمرها السنوي للابتكار ..شنايدر إليكتريك تكشف عن أحدث الابتكارات لمنصة EcoStruxure
Official Picture Innovation Summit Singapore 2018 (.jpg)

في مؤتمرها السنوي للابتكار ..شنايدر إليكتريك تكشف عن أحدث الابتكارات لمنصة EcoStruxure

استضافت شنايدر إليكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي، أكثر من 1500 من العملاء والشركاء والموردين والمؤثرين في أحدث مؤتمر لقمة الابتكار الذي نظمته الشركة يومي 20-21 سبتمبر الحالي في مارينا باي ساندز سنغافورة.

يستقطب هذا الحدث خبراء من شركة شنايدر إليكتريك ومفكرين رائدين في الصناعة على مستوى العالم لتبادل الأفكار والأفكار الجريئة حول التحديات والفرص التي من شأنها تعزيز ورقمنة الاقتصاد.

ابتكارات شنايدر إليكتريك لشرق آسيا

في عامه الثاني على التوالي، تشمل جولة القمة العالمية للابتكار لهذا العام 20 حدثًا في جميع أنحاء العالم، أي ما يعادل ضعف برنامج عام 2017.

سيكون الحدث في سنغافورة هو أكبر حدث لشنايدر إليكتريك في شرق آسيا، وستعرض الشركة أحدث التطورات في منصة EcoStruxure من شنايدر إليكتريك المفتوحة القابلة للتشغيل البيني والتي تدعم نظام إنترنت الأشياء، كما تقدم منصة EcoStruxure قيما متطورة حول السلامة والموثوقية والكفاءة والاستدامة والاتصال. وتوفر منصة EcoStruxure التطورات في مجالات إنترنت الأشياء، والتنقل، والاستشعار، والتطبيقات المتصلة التي تستند إلى السحابة، والتحليلات، والأمان السيبراني لتوفير الابتكار على كل المستويات، بدءًا من المنتجات المتصلة ووصولاً إلى التحكّم الطرفي والتطبيقات والتحليلات والخدمات.

تم تقديم منصة EcoStruxure في أكثر من 480،000 موقعا، مدعومة بأكثر من 20000 من مطوري الأنظمة والمطورين، مما يربط أكثر من 1.6 مليون من الأصول الخاضعة للإدارة من خلال ما يزيد عن 40 خدمات رقمية.

التطورات الرئيسية لمنصة EcoStruxure 

  • EcoStruxure Power: سيتم الإعلان عن الجيل القادم من منصة وبنية إنترنت الأشياء للتوزيع الكهربائي من قبل شنايدر إليكتريك، مما يعزز إمكانات إدارة الطاقة بشكل كبير للعملاء بغرض تحسين الكفاءة التشغيلية والموثوقية.
  • كما سيتم الإعلان كذلك عن تطبيقات المستخدم الجديدة (EcoStruxure Power Advisor) وبرنامج إدارة التحكم الطرفي (EcoStruxure Power Monitoring Expert 9.0 و Power Scada Operation 9.0) والمنتجات المتصلة (Powerlogic ION9000 Meter و Easergy P3 Protection Relay.
  •  EcoStruxure Building:  توفر هذه المنصة الذكية التعاونية والمعمارية المصممة خصيصا للمباني أقصى كفاءة بناء وتعزز أيضا من شعور الأشخاص بالراحة كما تزيد من إنتاجيتهم.
  • وستستفيد منصةEcoStruxure Building   من التطبيقات الجديدة للمستخدمين مثل تطبيق (EcoStruxure Building Advisor)، وتطبيق التحكم في الحافة الجديد (Ecostruxure Building Operation 2.0)، بالإضافة إلى منتجات الاستشعار الجديدة المتصلة التي تشمل (SmartX IP Controller MPx و SmartX Room Sensors).
  • إن منصة EcoStruxure Plant & Machine: التي تعتمد على تكنولوجيات إنترنت الأشياء، بما في ذلك البرامج المتكاملة، جاهزة للتصنيع الذكي ويمكن أن توفر فرصًا تجارية جديدة للمنشئات الصناعية وصانعي الماكينات ما يؤدي إلى زيادة الربحية (EcoStruxure Triconex) والإنتاجية (EcoStruxure Machine Advisor).
  • EcoStruxure Asset Advisor: يوفر الإصدار الجديد من تطبيق خدمات مراقبة معدات شركة شنايدر إليكتريك خدمة تنبؤية تستند إلى السحابة ومدعومة بالبيانات على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع لاستمرارية الأعمال في توزيع الكهرباء وأصول مراكز البيانات الهامة.

أفكار جريئة للاقتصاد الرقمي

قال جان باسكال تريكوار رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة ” شنايدر إليكتريك” إن العالم يتغير بمعدل لم يسبق له مثيل مدفوعًا بالاقتصاد الرقمي المزدهر. وأضاف أن “تقنيات مثل إنترنت الأشياء (IoT) ، والذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات الضخمة تجعل الشركات أكثر كفاءة وابتكاراً، ما يعزز من ميزتها التنافسية.”

وأضاف “كوننا روادا مسؤولين في الصناعة، نحتاج إلى إظهار كيف تساعد ابتكاراتنا عملائنا وشركائنا في تحقيق تحول رقمي ناجح في إدارة الطاقة والأتمتة. تعمل تقنياتنا التي تستند إلى منصة EcoStruxure على تسخير قوة الرقمنة، مما يتيح لعملائنا أن يصبحوا قادة أكثر كفاءة وأمانًا وموثوقية وموصولية واستدامة -في الاقتصاد الرقمي الجديد. ”

خلال الحدث الذي استمر لمدة يومين، بإمكان العملاء والشركاء والموردين حضور المحادثات الاستراتيجية حول مواضيع متنوعة مثل “إعادة تعريف توزيع الطاقة”، “التصنيع البسيط، بفضل الرقمنة” و”المباني المعاد تدويرها”.

كما تقوم شنايدر إليكتريك بإجراء أكثر من 15 جلسة تعلم خبراء مع أصحاب المصلحة، وتقديم قصص نجاح ملموسة للعملاء وأيضا تقديم الحلول وإجراء مناقشات تفاعلية بين المشاركين.

وأخيرًا، سيكشف مركز الابتكار الذي تبلغ مساحته 3700 متر مربع عن ثروة البرامج والحلول والخدمات التي تقدمها شركة شنايدر إليكتريك. كما ستعرض القمة العالمية للابتكار في سنغافورة شبكة الشركة المتنامية من التحالفات الاستراتيجية الرقمية وشركاء التكنولوجيا و EcoXpertsTM و Start-Ups.

يتم تمثيل أكثر من 20 شريكًا، بما في ذلك Microsoft وAccenture وCisco و Dell EMC و Autogrid و Danfoss و Somfy و AVEVA، والتي تكمل حلول منصة EcoStruxureTM التي تقدمها شركة شنايدر إليكتريك.

اقرا ايضا

AI and Humans

تعرف على أهم نقاط الانسجام التي تجمع ما بين البشر والآلات

‏‏دبي، الإمارات العربية المتحدة- ‏‏أشارت مؤسسة الأبحاث جارتنر اليوم في أحدث تقاريرها إلى أن ‏‏البشر والآلات …

تعليقات فيسبوك