الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / كانون Canon تُطوِّر مجموعة طابعات الكاميرات الفورية الجديدة Canon Zoemini S2
Canon Zoemini S2

كانون Canon تُطوِّر مجموعة طابعات الكاميرات الفورية الجديدة Canon Zoemini S2

تطرح كانون اليوم Canon Zoemini S2، وهي أحدث إضافة إلى قطاع الطباعة الفورية بالكاميرا لمن يرغبون في التقاط الصور وتخصيصها وطباعتها أثناء التنقل.  ومع كونها بمثابة تَطوُّر من سابقتها “Canon Zoemini S“، يتيح هذا التصميم المبتكر 2 في 1 للمستخدمين إضافة حدود وفلاتر والاختيار بين أوضاع التصوير وحفظ اللقطات المفضلة للطباعة لاحقًا – كل ذلك على جهاز واحد.

وتتوافر  Canon Zoemini S2باللون الأزرق المائل إلى الخضرة والأبيض اللؤلؤي والذهبي الوردي، وتظل خفيفة ومدمجة، مما يُسهِّل حملها يومًا بعد يوم.

عزز إبداعك باستخدام تطبيق كانون ميني برنت (Canon Mini Print)

تُعد Canon Zoemini S2 مثالية للعقول المبدعة ومنشئي المحتوى ومحبي الحِرَف على حدٍ سواء، حيث تتصل بتطبيق كانون ميني برنت عبر البلوتوث من أجل إنتاج إبداعات ممتعة، من الملصقات والمطبوعات الدائرية إلى إضافة نص وطباعة ملصقات مسبقة الصنع أو مخصصة.

كما يمكن التقاط التوقيعات والرموز المرسومة يدويًا على جهاز محمول، وتحريرها داخل التطبيق وطباعتها باستخدام Canon Zoemini S2، مما يجعلها مثالية للاحتفاظ بسجل قصاصات أو المنشورات.  ويمكن لمن يبحثون عن الكمال تعديل الأوضاع والتأكد من التقاط الأصدقاء والعائلة جميعًا في الكادر قبل الطباعة عن طريق الاطلاع على العرض الحي من خلال تطبيق كانون ميني برنت.

قم بالتصوير، الطباعة، التقشير واللصق مع وظائف 2 في 1

تم تحسين الوظائف الإبداعية لـ Canon Zoemini S2 من خلال وظائف 2 في 1 الخاصة بها، مما يسمح للمستخدمين بالتصوير والتخصيص والطباعة أثناء التنقل.  كما يمكن التقاط صور سيلفي أنيقة بالمرآة المضمنة وحلقة الضوء، بينما تضيف أزرار التأثيرات والإطارات الجديدة فلاتر وحدود ذات أنماط عتيقة.

وللحصول على التصوير الأمثل، يمكن للمستخدمين التنقل بين أوضاع البورتريه أو الأماكن الخارجية أو السيلفي باستخدام زر شريط التمرير العلوي، ثم الطباعة بتنسيقات مختلفة على ما يصل إلى 10 ورقات من ورق الصور اللاصق Zink™ Photo Paper لتخصيص كل شيء من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى جدران غرفة النوم أو دفاتر اليوميات .

احملها معك في أي مكان بفضل تصميمها المدمج

بفضل تصميمها المدمج ووزنها البالغ 188 جرامًا فقط، تُعد  Canon Zoemini S2 بمثابة كاميرا الجيب المثالية والرفيق الأنيق في العطلات.  إذا نسى المستخدمون إعادة ملء درج الورق قبل الانطلاق في مغامرة، فلا يزال بإمكانهم التقاط الصور وحفظها على بطاقة ذاكرة مايكرو إس دي للطباعة لاحقًا، مع إضافة معلومات الوقت تلقائيًا بمجرد مزامنتها مع هاتف ذكي.

وقد تم الآن تمديد قائمة انتظار الطباعة عن سابقتها، مما يقلل من الانتظار بين التقاط الصور والحاجة إلى إعادة تعبئة الورق بشكل متكرر، بينما يستمر عمر البطارية لما يصل إلى 25 صورة مطبوعة – مثالية لصنع الذكريات أثناء التنقل.

الميزات الرئيسية لـ Canon Zoemini S2:

  • خيارات مرشح الألوان الزاهية والعتيقة مدعومة بالإضافة إلى الأبيض والأسود
  • موازنة تلقائية للون الأبيض وضبط تلقائي للتعرض الضوئي
  • دعم الطباعة بلا حدود وطباعة الحدود البيضاء
  • دعم الطباعة الدائرية بالإضافة إلى الطباعة المستطيلة باستخدام ورق الصور Zink™ ZP-Circle Photo Paper
  • متوافقة مع بلوتوث 5.0

مواصفات المنتج:

  • مصدر الطاقة – بطارية ليثيوم بوليمر قابلة لإعادة الشحن (700 مللي أمبير/ساعة)
  • حجم نافذة العرض – غير متاح
  • ألوان الجهاز – ذهبي وردي / أبيض لؤلؤي / أزرق مائل إلى الخضرة
  • حجم الجهاز (العرض × الارتفاع × العمق) – 121 × 80.3 × 22.4 ملم
  • الوزن – 188 جرام

حول تطبيق كانون ميني برنت:

  • يتطلب توصيل الجهاز المحمول بطابعة الكاميرا الفورية من كانون عبر بلوتوث وتطبيق كانون ميني برنت المتوفر مجانًا على متجر التطبيقات وجوجل بلاي
  • نظام التشغيل المتوافق: آي أو إس 9.0 أو أحدث، أندرويد 4.4 أو أحدث
  • اللغات المدعومة:  الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، الإيطالية، العربية، البرتغالية، الهولندية، النرويجية، الدنماركية، الفنلندية، السويدية، الإستونية، اللاتفية، الليتوانية، اليونانية، التشيكية، المجرية، البولندية، السلوفاكية، التركية، السلوفينية، الرومانية، البلغارية، الكرواتية، الروسية، القيرغيزية، الكازاخستانية، الأرمينية، الأوكرانية

اقرا ايضا

SATELLITE PRO  C40

دينابوك تعزز سلسلتي SATELLITE PRO  C40 و C50بحاسوبين جديدين مع مزايا متطورة

أعلنت شركة “دينابوك يوروب” عن إطلاق حاسوبيها المحمولين الجديدَين Satellite Pro C40-J وSatellite C50-J لإثراء …

تعليقات فيسبوك