الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / كانون تعرض مستقبل التصوير في “فوتوكينا 2018” وتتيح تجربة كاميرا EOS R
Canon EOS R System

كانون تعرض مستقبل التصوير في “فوتوكينا 2018” وتتيح تجربة كاميرا EOS R

دبي – من المنتظر أن تعرض كانون، حصرياً، خلال مشاركتها في معرض “فوتوكينا” بألمانيا، نظام التصوير الثوري المبتكر EOS R بكاميرته الجديدة وعدسات RF الخاصة به، بعد إطلاقه حديثاً على مستوى العالم، وذلك في جناحها بالقاعة 3 في المستوى 2 بالمعرض الذي يقام بين الأربعاء 26 وحتى السبت 29 سبتمبر الجاري في مدينة كولون الألمانية، متيحة المجال أمام الزوار لتجربة استخدام كاميرا النظام الجديد. وستعرض كانون أقوى تشكيلاتها حتى الآن من منتجات التصوير والطباعة والفيديو، المصممة للمحترفين والهواة على السواء، تلبية لاحتياجات المصورين في كل خطوة بمسيرة التصوير الفوتوغرافي.

وبهذه المناسبة اعتبر فنكاتاسوبرامانيان هاريهاران مدير وحدة الأجهزة المخصصة للمستهلكين لدى شركة كانون الشرق الأوسط، معرض “فوتوكينا” هذا العام “محطة مهمة لكانون في قطاع التصوير”، وقال: “السرد القصصي التصويري للأحداث متجذر في جيناتنا، ونحن ملتزمون بتمكين المصورين من الارتقاء في عالم التصوير من خلال التجديد والابتكار، وبوسع زوار معرض هذا العام أن يروا قفزة واسعة إلى المستقبل مع مجموعة رائعة من المنتجات المبتكرة التي تشمل نظام كانون الريادي المتفوق EOS R”.

دعوة لاكتشاف تميز كانون البصري

يأتي ابتكار كانون المتواصل في معدات التصوير مستنداً على أكثر من 80 عاماً من الخبرة الفنية، وفيه تمتزج عناصر التصميم المبتكر والتقنية البارزة والحرفية الريادية، لإبداع منتجات تصوير فوتوغرافي وفيديو متفوّقة تحوز أرفع الجوائز وتواصل السعي لتحقيق الكمال في كل المجالات. ويقدم نظام التصوير الريادي EOS R مستوى جديداً تماماً من الابتكار بعد مرور أكثر من ثلاثين عاماً من إطلاق النظام الأصلي EOS الذي رسم ملامح الحقبة الماضية من عصر التصوير، ما يتيح نتائج أكثر ثراء وتفصيلاً، ومستويات لا تضاهى من الحدّة والكمال.

وتم تصميم حامل عدسات RF الجديد المبتَكر لكاميرا النظام EOS R وفق مزيج مثالي من عناصر التصميم البصري والميكانيكي والإلكتروني، لالتقاط صور فريدة بطرق لم تكن ممكنة من قبل، ما من شأنه الانتقال بالتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام إلى حقبة جديدة ومثيرة. وبوسع زوار جناح كانون في معرض “فوتوكينا” تجربة المزايا الرائعة للنظام EOS R، والتي تشمل أسرع ضبط بؤري تلقائي في العالم والتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة علاوة على مستويات مذهلة من قدرات التخصيص.

وتلبي كاميرات كانون جميع احتياجات التصوير الفوتوغرافي والفيديو، سواء للمصورين الذين انطلقوا للتوّ في عالم الاحتراف أو الهواة أو صانعي الأفلام المستقلين، وذلك من خلال تشكيلة كاملة تضمّ الكاميرا PowerShot SX740 HS التي طُرحت حديثاً، والكاميرا EOS M50 الحائزة على جوائز عدّة، والكاميرا EOS-1D X Mark II. وسيكون خبراء منتجات كانون متاحين في منطقة الخبراء ضمن جناح الشركة بالمعرض لمساعدة الزوار في الحصول على اللقطة المثالية وتوسيع نطاق المعرفة في التصوير الفوتوغرافي.

فن السرد القصصي التصويري مع سفراء كانون

ومن المقرّر أن يشارك سفراء كانون المعروفين في سلسلة من الحوارات وورش العمل الملهِمة تقام على “مسرح أضواء كانون” في المعرض الذي يستمر أربعة أيام، من شأنها المساهمة في توسعة حدود الإبداع وتعزيز مفهوم السرد القصصي التصويري وإثرائه. ويُنتظر أن تصطحب سفيرتا كانون، يولا لوهمان بمغامراتها في جنوب المحيط الهادئ وكاتيا موكينا بتجربتها في تصوير المناظر الطبيعية بكاميرا EOS R في أيسلندا، زوار الحدث في جولة تسردان بها قصصهما الفريدة التي عاشتاها حول العالم. وتعرض سفيرتا كانون في حواراتهما مع الحضور على جناح الشركة بالمعرض أنجح الطرق للانتقال بنجاح من التصوير الفوتوغرافي إلى تصوير الفيديو وتعلّم أفضل الطرق لطباعة صور نابضة للمناظر الطبيعية.

خطوات مسيرة التصوير الفوتوغرافي

تحرص كانون على دعم المستخدمين في كل مرحلة من مراحل التصوير، ابتداء من التقاط صور مذهلة وحتى طباعتها ومشاركة الأصدقاء والأسرة بها. وتشغّل كانون في المعرض كذلك تشكيلة طابعات PIXMA وPro Print الكاملة لتوضيح الطريقة التي تقوم بها تقنيات الطباعة والأحبار من كانون بتحويل الصور الرقمية إلى مطبوعات عالية الجودة. وتعرض سلسلة طابعات imagePROGRAF تأثير طباعة الصور الكبيرة وألَقها الذي يمكن الاستمتاع بمشاهدته في معرض الطباعة.

الاستثمار في المعدات

وستكون خدمات كانون الاحترافية حاضرة في “فوتوكينا”، ما يضمن تجهيز المصورين المحترفين بمعدات التصوير المطلوبة للقيام بعملهم مهما كانت الظروف. وتشتمل الخدمات على خدمة الإصلاح المستعجل، وخدمة إقراض معدات تصوير احتياطية (معتمدة على العضوية) وخدمة الدعم، سواء بالحضور الشخصي أو عبر خط هاتفي للمساعدة.

متابعة المستجدات

يمكن متابعة صفحة فعاليات كانون على تويتر @CanonEvents، وصفحتها على فيسبوك الخاصة بالتصوير الاحترافي، للحصول بانتظام على أحدث المستجدات المتعلقة بمشاركة كانون في معرض “فوتوكينا” ومحتوى مباشر حصري من جناح الشركة في المعرض، يتضمّن حوارات سفراء كانون وخبراء المنتجات لديها.

 

 

 

اقرا ايضا

Samsung_Galaxy_Watch 2

نمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج

إن التمتع بصحة جيدة ولياقة بدنية عالية من الأمور الأساسية التي نرغب جميعاً بامتلاكها، وكل …

تعليقات فيسبوك