الخميس , فبراير 21 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / كانون Canon تطرح سلسلة الطابعات “أوسي كلر ويف 3000” العريضة للقطاعات الهندسية والصناعية
Canon

كانون Canon تطرح سلسلة الطابعات “أوسي كلر ويف 3000” العريضة للقطاعات الهندسية والصناعية

طرحت شركة كانون الشرق الأوسط مجموعة طابعات كبيرة الحجم هي السلسلة “أوسي كلر ويف 3000” Océ ColorWave 3000 للعملاء المتخصصين في تطبيقات التصاميم الحاسوبية ونظم المعلومات الجغرافية والفنون الرسومية. وتتعامل الطابعات الجديدة مع متطلبات الطباعة في قطاعات الهندسة المعمارية والهندسة والبناء والتصنيع، فضلاً عن بيئات العمل المؤسسية الكبيرة. وسوف يحظى العملاء بالمرونة اللازمة لطباعة مجموعة أوسع من التطبيقات بسهولة، وبما يشمل المستندات الفنية والرسومات والخرائط، بالأسود والأبيض، علاوة على الطباعة الملونة بالكامل للرسومات الداخلية والإعلانات الخارجية قصيرة الأمد مثل الملصقات والبنرات.

وتشتمل السلسلة “أوسي كلر ويف 3000” الجديدة على طرازين هما: “أوسي كلر ويف 3500” و”أوسي كلر ويف 3700″، وكلاهما يلبي احتياجات الشركات ذات الإنتاج الطباعي متوسط الكميات، فيما يتسمان بتوفير الوقت، ما يعني تحقيق عائد أسرع على الاستثمار.

وقال أيمن علي، مدير التسويق الإقليمي الأول لدى كانون الشرق الأوسط، إن متطلبات الفنون الرسومية وبيئات عمل التصاميم الحاسوبية “تتسم بالتفرّد وتتطلب تقنيات طباعة مصممة لتقديم الجودة والمرونة والكفاءة”، وأضاف: “تضع السلسلة “أوسي كلر ويف 3000″ الابتكار في قلب الأعمال التجارية بهدف تلبية احتياجات العملاء. وقد تمّ تصميمها لتحقيق متطلبات مجموعة واسعة من التطبيقات التي تسمح للشركات باستمرار بإنتاج مطبوعات عالية الجودة بكميات كبيرة، مع زيادة فرص الإيرادات المستقبلية”.

جودة ألوان متسقة

تشتمل الطابعات الجديدة على تقنية “أوسي كريستال بوينت” Océ CrystalPoint التي أثبتت فعاليتها على مدى عشرة أعوام وتجمع بين أفضل سمات خراطيش الحبر الكبيرة وخراطيش الحبر النفّاث في كريات “أوسي تونر بيرلز” Océ TonerPearls التي تنصهر في حبر هلامي يتبلور على وسائط الطباعة. وقامت كانون، منذ تقديمها تقنية “أوسي كريستال بوينت” في العام 2008، بتركيب أكثر من 10,000 محرّك طباعة مبني على هذه التقنية في جميع أنحاء العالم. وتتيح هذه التقنية للعملاء خيار العمل مع وسائط طباعية منخفضة التكلفة دون تفريط بجودة الطباعة. وتتسم المطبوعات المنتجة بهذه التقنية بالجفاف الفوري، ما يسمح بالتعامل الفوري معها وتكديسها وطيها بمجرد طباعتها.

ويضمن استخدام الحبر “أوسي تونر بيرلز” التصاقاً قوياً بوسائط الطباعة ومقاومة للخدش، فضلاً عن تأمين خطوط حادّة في الرسوم المطبوعة مع أدنى حدّ من الانتشار غير المرغوب فيه للحبر في المستندات والرسومات عالية الجودة، كما أن المطبوعات التي تُنتج بهذا الحبر تتسم بمقاومة عالية للماء، ما يمكّن الشركات من استخدمها في الهواء الطلق لفترات قصيرة.

كما تتميز السلسلة “أوسي كلر ويف 3000” الجديدة أيضاً بتقنية “أوسي بينت” Océ PAINT (تقنية الفوهة الصوتية المتكاملة) التي تساعد على التغلب على فشل فوهة الطباعة أثناء حركتها، من أجل ضمان الحصول على جودة طباعة متسقة، ما يقلّل من وقت الصيانة اليومية.

طباعة منتج نهائي

تتسع الطابعة “أوسي كلر ويف 3500” لأربع لفات من وسائط الطباعة المختلفة، وتتيح للعملاء التبديل بينها آلياً لتسريع الإنتاج. أما الطابعة “أوسي كلر ويف 3700” فتتسع لست لفات من وسائط الطباعة، مع إمكانية التعامل مع ما يصل إلى 1,200 متر من المطبوعات، بمساحة تبلغ 368 متر مربع في اليوم في نمط الطباعة السريعة.

وتأتي السلسلة “أوسي كلر ويف 3000” مزوّدة بمجموعة البرمجيات “أوسي كلير كونيكت” Océ ClearConnect، لمساعدة الشركات على إدارة مهام الطباعة المعقدة متيحة واجهة استخدام أكثر مرونة وسهولة لنقل ملفات الطباعة إلى الطابعة.

ويتيح التطبيق البرمجي “أوسي ببليشر سيليكت” Océ Publisher Select للعملاء إمكانية معاينة مهام الطباعة تلقائياً، من أجل تجنب أخطاء الطباعة وتفادي حصول أي تأخير في العمل.

ويدعم التطبيق المساعد “أوسي برينت أسيستنت” Océ Print Assistant هذه الأمر باقتراح نمط الطباعة الأنسب لمهمة الطباعة، تلقائياً، بعد الكشف عن طبيعة وسائط الطباعة ومتطلباتها، جاعلاً الطابعة تنتقل تلقائياً إلى وسيط الطباعة الأكثر ملاءمة للعمل، دون الحاجة إلى تدخل يدوي.

وتتيح ملحقات الطي والتكديس “أوسي فولدر إكسبرس 3011″ Océ Folder Express 3011 و”أوسي فولدر بروفيشنال 6011/6013″ Océ Folder Professional 6011/6013 و”أوسي ستاكر سيليكت” Océ Stacker Select، حلاً طباعياً متكاملاً إلى النهاية، بفضل إمكانيات الطي والتكديس التلقائية لبيئات العمل التي تتطلب عمليات إنتاج سريعة.

وتعتبر سلسلة “أوسي كار ويف 3000” مع ملحق “أوسي فولدر إكسبرس 3011” مناسبة لبيئات المكاتب محدودة المساحة، وتقلّ المساحة التي تشغلها في مكان العمل بنسبة 25 بالمئة عن الطرز السابقة “أوسي كلر ويف 500″ و”أوسي كلر ويف 700” مع ملحقات الطي الخاصة بكل منها.

ما بعد التطبيقات التقنية

تتسم سلسلة الطابعات “أوسي كلر ويف 3000” بسهولة الاستخدام وتمكين العملاء من تقديم خدمات وتطبيقات جديدة تتجاوز إعداد الرسومات الفنية بالأبيض والأسود، ما يساهم في استقطاب المزيد من مهام العمل ذات الكميات الكبيرة والجودة العالية.

وتدعم الطابعة “أوسي كلر ويف 3700” نحو 40 نوعاً من وسائط الطباعة المختلفة تصل إلى سماكة رقيقة قدرها 800 ميكروميتر. ويمكن باستخدام تقنية “أوسي ميديا سينس” Océ MediaSense، ضبط فجوة الطباعة بين الوسائط ورأس الطباعة تلقائياً إلى المسافة المُثلى، ما يسمح للشركات بالطباعة على نطاق أوسع من الوسائط، بما في ذلك الورق غير المصقول.

الجدير بالذكر أن سلسلة “أوسي كلر ويف 3000” الجديدة باتت متاحة للعملاء في الشرق الأوسط.

اقرا ايضا

huawei_y7_pro_(2019 4

هواوي Y7 Prime 2019 يحقق مبيعات قياسية ببيع 25,000 هاتف في أول ثلاثة أيام من إطلاقه بمصر

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن تحقيق مبيعات قياسية لهاتفها الشبابي Y7 Prime 2019 ببيع 25,000 هاتف …

تعليقات فيسبوك