الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / كاميرا EZVIZ C8C.. أفضل كاميرا مراقبة ذكية
EZVIZ C8C new outdoor camera

كاميرا EZVIZ C8C.. أفضل كاميرا مراقبة ذكية

يهتم الكثيرون اليوم بكاميرات الأمن المنزلية، ومن الممكن الاستمتاع بمزايا نظام المراقبة الممتازة دون الاضطرار لدفع مبالغ مالية كبيرة. وعلى الرغم من التنوع الهائل للأنظمة المختلفة المتوفرة حالياً، إلا أن جميعها ليست قادرة على توفير التغطية المطلوبة في منازل دولة الإمارات العربية المتحدة المعاصرة.

تمتلك العديد من كاميرات المراقبة الخارجية المزودة بشبكة Wi-Fi مجال رؤية ضيق للغاية. ويعود ذلك غالباً لكونها ثابتة في مكانها وغير قادرة على الحركة. وبدلاً من شراء عدة كاميرات خارجية للحصول على رؤية شاملة، توفر كاميرا EZVIZ C8C تغطية 360 درجة عبر كاميرا صغيرة واحدة فقط.

وهذا ما تتميز به كاميرا EZVIZ C8C عن غيرها من الكاميرات، فعلى عكس منافسيها، تغطي هذه الكاميرا مساحة واسعة بفضل بعدها الذي يغطي زاوية 360 درجة، أي أكثر من ثلاثة أضعاف تغطية معظم نظرائها. ولا يتوقف الأمر عند ذلك، حيث توفر خاصية الرؤية الليلية في كاميرا C8C نوعين من الرؤية الليلية: رؤية مضيئة بالألوان ورؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء بعيدة المدى.

وعلى الرغم من هذه الميزات الإضافية وخاصية اكتشاف الأشخاص المدعمة بالذكاء الاصطناعي، توفر كاميرا EZVIZ C8C هذه التقنيات المتطورة بسعر مناسب جداً، مما يسد الفجوة في سوق الكاميرات الأمنية الخارجية، والتي قد يرغب معظم المستخدمين الآن بالاستثمار فيها.

EZVIZ C8C outdoor camera

لن يهرب المتسللون من تغطيتها

تصور كاميرا C8C التي يمكن التحكم بها بواسطة تطبيق الهاتف، الفيديو بدقة  Full HDو1080 بكسل، ويمكنها أن تسجل الصوت الواقعي بفضل ميكروفون يمتلك خاصية إلغاء الضوضاء. بمعنى آخر، يمكنكم رؤية وسماع ما يحدث بغض النظر عن مكان وجودكم بفضل تطبيق EZVIZ المجاني للهاتف الذكي.

وفي الوقت نفسه، تتيح ميزة ضغط الفيديو H.265 المتطورة لكاميرا C8C بث الفيديو بجودة عالية باستخدام نصف معدل عرض النطاق الترددي لأنظمة الكاميرات الأخرى. ويوفر ذلك للمستخدمين بثاً سلساً للفيديو حتى عندما يكون اتصال الإنترنت بطيئاً وستحتاج التسجيلات إلى مساحة أقل للتخزين.

توفر كاميرا C8C للمستخدمين الخيار في طريقة تخزين تسجيلات الفيديو، فهناك خيارات متعددة تضم تخزين مقاطع الفيديو على بطاقات microSD المحلية والتي يتم إدخالها مباشرةً في الكاميرا، أو الاشتراك بخدمة EZVIZ CloudPlay لحفظ الفيديوهات التلقائي ومساحة التخزين غير المحدودة على السحابة.

ولمنح العملاء المزيد من راحة البال، يمكنهم استخدام كلتا الطريقتين. وبهذه الطريقة، ستتوفر نسخة احتياطية آمنة إذا حدث أي شيء للكاميرا أو إذا انقطع اتصال الإنترنت. وأضافت EZVIZ طبقة أخرى من الأمان عبر تشفير كل شيء تم حفظه في السحابة بشكل كامل بحيث لن يتمكن سوى مالك كاميرا C8C من الوصول إليه.

احرصوا على حماية ممتلكاتكم بسهولة تامة

تمتلك كاميرا EZVIZ C8C تصميم فريد يُمكّنها من تحمل العوامل الجوية، كما أنها غنية بالمزايا الذكية لحماية ممتلكاتكم. وتستطيع الأضواء الكاشفة المدمجة والمزدوجة تحذير المالكين وإضاءة الأشخاص في مكان الإقامة أو بالقرب منه؛ وتتيح الرؤية الليلية الملونة والعدسات البصرية الاحترافية التعرّف السريع على التفاصيل المهمة.

ويمكن أن تميز خاصية اكتشاف الشخص المدعمة بالذكاء الاصطناعي الفرق بين الدخيل والحيوان الأليف. ويصل مدى رؤيتها الليلية إلى 30 متراً (100 قدم) ويتحول تلقائياً إلى الرؤية الملونة إذا اقترب الشخص الذي اكتشفته الكاميرا.

وعلى عكس أجهزة الكشف عن الحركة التقليدية الموجودة في العديد من الكاميرات المنافسة الأخرى، والتي تواجه صعوبة في معرفة الفرق بين اللصوص والأكياس البلاستيكية المتحركة، تُحلل خوارزمية الذكاء الاصطناعي المتضمنة في كاميرا C8C الحركة لتحديد الأشكال البشرية. وسيتم إخطار المستخدمين بالحركة فقط إذا رأت الكاميرا إنساناً. ونتيجةً لذلك، تقل فرصة التنبيهات الخاطئة بشكل كبير.

استمتعوا بالتحكم الكامل بنظام الكاميرا الأمنية عبر استخدام تطبيق واحد

سيمتلك مستخدمي كاميرا C8C التحكم الكامل بالكاميرا الأمنية من خلال تطبيق الهاتف الذكي EZVIZ، الذي سيوفر للمستخدمين القدرة على تسجيل وحفظ وحماية ومشاركة ما هو مهم بالنسبة لهم.

هذا يعني أن البث المباشر للفيديو والصوت والتنبيهات الفورية وسجلّ الفيديو والتحكم بالكاميرا والتقريب لما يصل إلى 8 أضعاف، كلها يمكن التحكم بها عبر هواتفهم الذكية. ويتيح التطبيق أيضاً للمستخدمين إنشاء مناطق نشاط مخصصة لإيقاف تلقي الإنذارات الكاذبة إذا كانوا يعيشون بالقرب من طريق مزدحم.

ستتمكن كاميرا EZVIZ C8C بفضل إمكاناتها المتعددة والمتميزة من رؤية وسماع أكثر بكثير من الكاميرات الأمنية المنافسة. وتعد C8C كاميرا ذكية وميسورة التكلفة تقدم المزايا التي لا تستطيع الكاميرات الأخرى توفيرها.

اقرا ايضا

SATELLITE PRO  C40

دينابوك تعزز سلسلتي SATELLITE PRO  C40 و C50بحاسوبين جديدين مع مزايا متطورة

أعلنت شركة “دينابوك يوروب” عن إطلاق حاسوبيها المحمولين الجديدَين Satellite Pro C40-J وSatellite C50-J لإثراء …

تعليقات فيسبوك