الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
الرئيسية / أجهزة / كاميرا نيكون Z 6 وعدسة نيكور Z تفوزان بجوائز جمعية التصوير والصوت الأوروبية
EISA Award 2019 (Photo - AETOSWire)_1566126738

كاميرا نيكون Z 6 وعدسة نيكور Z تفوزان بجوائز جمعية التصوير والصوت الأوروبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة أعلنت نيكون الشرق الأوسط وإفريقيا عن فوز الكاميرا (نيكون Z 6) كاملة الإطار بدون مرايا بعدسات تكبير قياسية عالية الأداء وعدسة نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S بجائزة كاميرا العام 2019- 2020 وجوائز عدسات التكبير القياسية الاحترافية لعام 2019- 2020، المقدمة من جمعية التصوير والصوت الأوروبية.

 صمَّمت نيكون من خلال Z 6 (المطروحة في نوفمبر 2018) كاميرا رائعة تمتاز بمعالجة استثنائية وجودة خيال قوية تُنتج صورًا متميزة في أي وضع تصوير تقريبًا.

ويتضمن نظام الضبط التلقائي بها التركيز البؤري التلقائي على العين، ما يتيح تركيزًا دقيقًا في أي مكان وُجد الشخص داخل الإطار.

ويوفر محدد المنظر الإلكتروني الكبير والحاد معاينة دقيقة بالفعل لكيفية إخراج صورك، بينما يساعد تثبيت الصورة داخل الجسم على إبقاء الصور واضحة مع كل عدسة تستخدمها، بما في ذلك عدسات الكاميرات الرقمية ذات العدسات الأحادية العاكسة بحامل F. لذلك فهي وبكل بساطة أفضل كاميرا شاملة يمكن للمصورين الجادين شراؤها الآن.

نيكون Z 6

نيكون Z 6 كاميرا كاملة الإطار (صيغة FX من نيكون) بدون مرايا والتي تم اعتماد حامل Z لهذه الكاميرا. تأتي هذه الكاميرا مزودة بمستشعر شبه موصل أكسيد الفلز المكمِّل (سيموس) بصيغة FX من نيكون بإضاءة خلفية مع وحدات بيكسل تركيز بؤري مدمجة لكشف مرحلة المستوى البؤري.

وتتميز هذه الكاميرا بعدد فعال من وحدات البيكسل يبلغ 24.5 ميغا بكسل وتدعم مجموعة كبيرة من الحساسيات القياسية من ISO 100–51200.

وهي مزودة أيضًا بمحرك معالجة الصور EXPEED 6 الجديد، الذي يمكِّن إنتاج صور حادة وواضحة بقوة. إضافةً إلى ذلك، تستخدم كاميرا Z 6 نظام ضبط تلقائي هجينًا جديدًا بنقاط تركيز تصل إلى 273 والتي توفر تغطية ملائمة لمنطقة التصوير- ما يقرب من 90% أفقيًا وعموديًا- للتركيز السريع والدقيق الملائم تمامًا مع مختلف الظروف.

وُتعد كاميرا Z 6 بفضل الدعم الإضافي لتسجيل أفلام فائقة الوضوح بدقة 4K بإطار كامل والذي من خلاله يتم قراءة البيانات من جميع وحدات البيكسل الموجودة في الإطار هي الكاميرا الشاملة الملائمة والعملية والمتينة التي توفر أفضل جودة للصورة وتلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات.

 

وتتسم نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S بعدسات تكبير قياسية احترافية سريعة لنظام حامل Z من نيكون. وإضافة إلى صلابتها ومتانتها، تستخدم نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S طلاء نانو كريستال وطلاء ARNEO الجديد للحد من التوهج وتكرر الصورة، في حين تأتي العناصر الأمامية والخلفية بطلاء فلورين لمقاومة الغبار والزيوت والرطوبة.

وبفضل حلقة التحكم القابلة للتخصيص، يمكن للمصور بسهولة ضبط فتحة العدسة أو تعويض درجة الإضاءة، بينما تعرض لوحة الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء الموجودة على الأسطوانة فتحة العدسة أو البعد البؤري أو الطول البؤري. وفي ظل الأداء المذهل للعدسات الذي يجمع بين الدقة العالية وخاصية البوكيه الجذابة، فإن هذه العدسة هي الإضافة المثالية إلى سلسلة نيكون Z.

 نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S

نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S هي عدسات تكبير قياسية عالية الأداء لكاميرات إطار كامل (صيغة FX من نيكون) بدون مرايا مزودة بحامل Z من نيكون.

عند استخدام هذه العدسة مع كاميرا بإطار كامل (صيغة FX)، تغطي العدسة نطاق تكبير قياسي ملائم يبدأ عند الزاوية العريضة 24 مم وتنتهي عند منتصف العدسة المقرِّبة 70 مم، كل ذلك مع فتحة عدسة سريعة قصوى (ساطعة) تبلغ f/2.8.

تُظهر نيكور Z مقاس 24-70 مم ببؤرة f/2.8 S قدرة فائقة على التمييز تضاعف من إمكانات الكاميرات الرقمية مرتفعة عدد وحدات البكسل وتحقق فتحة العدسة القصوى f/2.8 قدرًا كبيرًا وبديعًا من خاصية البوكيه الطبيعي.

تلتقط العدسات بتقنية Future-proof، التي تتميز بمتانتها وعمليتها، أفضل جودة للصور التي تعرض أداء تصوير فائقًا بصرف النظر عن المشهد، بدءًا من صور الأشخاص وحتى صور المناظر الطبيعية.

إضافةً إلى ذلك، فإن الجمع بين القطر الكبير (القطر الداخلي البالغ 55 مم) وحامل Z والبعد البؤري الشفيري البالغ 16 مم يحقق الأداء الفائق للعدسة في مجموعة أصغر وأخف وزنًا. وعلاوة على ذلك، فإن الحد من التغييرات في زاوية الرؤية التي تتم بسبب التغير الطفيف في الطول البؤري للعدسة والتشغيل الأكثر هدوءًا يضمن مستوى من الأداء يساعد أيضًا في تسجيل الأفلام.

 

يذكر أن جمعية التصوير والتصويت الأوروبية هي تعاون بين 55 مجلة دولية تهتم بالمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، متخصصة في مجالات التصوير والأجهزة المحمولة والهاي فاي وصوت السينما المنزلية وشاشة وفيديو السينما المنزلية والأجهزة الإلكترونية بالسيارات، فيما يزيد على 29 بلدًا في أوروبا وخارجها.

تختار جمعية التصوير والصوت الأوروبية وتحتفي لما يربو على 35 سنة بأفضل منتجات التصوير المطروحة في أوروبا على مدار العام المنصرم في عدد من الفئات.

اقرا ايضا

The world's first 8K OLED TV

إل جي تطرح أجهزة التلفاز المتطورة REAL 8K OLED TV و NANOCELL TV في الأسواق العالمية

دبي- بدأت ’إل جي إلكترونيكس‘ بيع أول جهاز تلفاز لها في العالم بتقنية 8K OLED …

تعليقات فيسبوك