الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
الرئيسية / أمن الانترنت / شركاء كاسبرسكي لبرنامج مقدمي الخدمات المُدارة يصلون إلى 2,000 شريك
Kaspersky

شركاء كاسبرسكي لبرنامج مقدمي الخدمات المُدارة يصلون إلى 2,000 شريك

أعلنت كاسبرسكي عن استمرار النمو في برنامج مقدمي الخدمات المدارة خلال العامين الماضيين، إذ بلغ عدد المنضمين إلى البرنامج 2,000 شركة من مقدمي الخدمات المدارة في أمريكا الشمالية واللاتينية والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك منذ انطلاقه في العام 2017، في حين أن أوروبا كانت صاحبة أكبر عدد من الشركاء المسجلين.

أصبح مقدمو الخدمات المدارة اليوم أعضاء أقوياء في سوق الأمن الرقمي، لا سيما مع اختيار العديد من الشركات التعهيد بأعمال أمن تقنية المعلومات إلى جهات مختصة، عوضًا عن إدارتها داخليًا. وكشفت دراسة استطلاعية أجرتها كاسبرسكي حول “التهديدات المحدقة بأمن تقنية المعلومات 2019” أن 59% من الشركات تنوي الاستفادة من مقدم خدمات مدارة في المستقبل القريب للمساهمة في تقليل التكلفة الأمنية، بينما تهتم 43% من الشركات بالخبرة الأمنية التي تكتسبها من خلال الحصول على الدعم الأمني التقني من جهات خارجية تعهد إليها بهذه المسؤولية.

إن تنمية تلك العلاقات تحتلّ أولوية استراتيجية لدى كاسبرسكي، التي أطلقت في يناير 2019 برنامج شراكة جديداً هو “كاسبرسكي يونايتد” يقدّم تحسينات للشركاء الجدد والحاليين من أعضاء برنامج مقدمي الخدمات المدارة. وبات بالإمكان قبول طلبات التسجيل التي يتقدم بها مقدّمو الخدمات المدارة بنصف الوقت، نتيجة توحيد عملية التسجيل وتيسيرها.

كذلك خضع برنامج التدريب الخاص بمنصة حماية النقاط الطرفية Kaspersky Endpoint Security for Business، للتحدث، بُغية تمهيد الطريق أمام مقدمي الخدمات المدارة المنضمين حديثًا للبرنامج وتسريع انخراطهم في منظومة كاسبرسكي. ويسهم هذا التدريب في جعل الشركاء مختصين بحماية النقاط الطرفية المؤسسية وتوظيف الأنظمة وتحديد السياسات الأمنية والمراقبة وإعداد التقارير.

ويتضمن عرض كاسبرسكي الجديد مزايا مالية جديدة، تشمل قابلية التسعير المرن، التي تتيح لمقدي الخدمات المدارة طلب تسعير خاص في حال التزامهم بمستويات معينة من مبيعات المنتجات.

وقال كريستيان بورتي المدير العام لشركة “دي جي دي أوه”، إن مجموعة منتجات كاسبرسكي الواسعة تتيح حماية العملاء من جرائم الإنترنت، سواء من الشركات الصغيرة والمتوسطة أو حتى من المؤسسات والشركات الكبيرة”، وأضاف: “يساعدنا التواصل الشخصي والمباشر الذي نجريه مع فريق كاسبرسكي في الإجابة بسرعة على استفسارات العملاء، ما يجعلنا نقدّر تعاوننا مع كاسبرسكي تقديرًا عاليًا، لا سيما على المدى الطويل”.

من جانبه، أكّد إيفان بولاييف، رئيس قنوات التوزيع العالمية لدى كاسبرسكي، التزام الشركة بدعم شبكتها من الشركاء، معرباً عن حرصها على تسهيل التعامل باعتباره مطلبًا جوهريًا لدى أيٍّ من مقدمي الخدمات المدارة، وقال: “يشكّل هذا التحديث الذي خضع له برنامج الشراكة مع مقدمي الخدمات المدارة جزءًا من خطة تطوير أكبر تشمل شركاءنا الحاليين والجدد، ترمي إلى تحسين أرباحهم وتلبية احتياجاتهم وتمكنهم من استعمال الأدوات والحلول الأمنية اللازمة”.

وتتضمن تشكيلة كاسبرسكي من الحلول الأمنية العديد من المنتجات الموجهة لمقدمي الخدمات المدارة، تشمل خدمات حماية النقاط الطرفية والخدمات والأنظمة السحابية. كذلك يزداد الإقبال على حلول كاسبرسكي الأمنية المبنية على تقنيات السحابة، حتى باتت تشكل حاليًا خُمس المبيعات من بين المنتجات المصممة لمقدمي الخدمات المدارة.

وبوسع الشركاء من خلال خدمة Kaspersky Endpoint Security Cloud تقديم الدعم الأمني للشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى قابلية التفعيل السهل لمنظومة حماية سحابية يمكن إدارتها عن بعد من خلال وحدة تحكّم عبر الإنترنت، من دون الحاجة للاستثمار في أجهزة جديدة.

 

اقرا ايضا

kaspersky Trojan Dropper

كاسبرسكي Kaspersky: تطبيق خبيث يهدد الملايين من مستخدمي”أندرويد”

حذر خبراء أمنيون من شركة “كاسبرسكي لاب” المتخصصة بأمن المعلومات، مستخدمي نظام تشغيل “أندرويد” من …

تعليقات فيسبوك