الأربعاء , أكتوبر 23 2019
الرئيسية / أمن الانترنت / كاسبرسكي تحصد لقب “جهة رائدة” في تقييم “فوريستر” لأمن النقاط الطرفية
Kaspersky Endpoint Security for Business

كاسبرسكي تحصد لقب “جهة رائدة” في تقييم “فوريستر” لأمن النقاط الطرفية

حصلت كاسبرسكي على لقب “جهة رائدة” في تقييم “فوريستر ويف: أمن النقاط الطرفية للربع الثالث 2019” للحلول الأمنية الخاصة بالنقاط الطرفية.

وجاء الحلّ Kaspersky Endpoint Security for Business ضمن أفضل خمسة حلول في فئتي المنتجات الحالية والحضور في السوق.

وتُعدّ شركة “فوريستر ويف” للأبحاث دليلًا إرشاديًا للشركات التي تفكّر في الحصول على خيارات شرائية في سوق معينة. وتُجري الشركة تصنيفًا لشركات التقنية وحلولها على أساس موضوعي لإظهار أداء منتجاتها واستراتيجيتها وحضورها في السوق، وذلك عبر تقييم الشركات ومنتجاتها بالاستناد على مجموعة واضحة من المعايير. ويمكن للعملاء المحتملين بعد ذلك مقارنة مختلف الشركات بشكل مستقل عبر مجموعة متنوعة من المقاييس المتاحة.

وأجرت “فوريستر” تقييمها على الحلّ Kaspersky Endpoint Security for Business الذي يُعدّ أحد أبرز الحلول الأمنية من كاسبرسكي التي نالت لقب “جهة رائدة” بعد تمكّن الحل المذكور من تحقيق أعلى الدرجات الممكنة في 14 من أصل 25 معيارًا. وشملت المعايير التي تفوق فيها الحل منع البرمجيات الخبيثة، ومنع استغلال الثغرات، والحماية من السلوك التخريبي، ومعلومات التهديدات، ومعالجة الثغرات الأمنية.

وأوضح التقرير أن حلّ كاسبرسكي يُبلي بلاء حسنًا في منع التهديدات والحماية من السلوك التخريبي، فضلًا عن التعامل مع الهجمات. كما تُعدّ محركات سياسات الأداء الخاصة به حُبيبية وتُستثار بسهولة تجاه المخاطر، مع تمكّن المسؤول عن الحلّ من الحصول على عدد من وظائف إدارة النقاط الطرفية عند الحاجة.

كما أوضح التقرير أن كاسبرسكي عملت جاهدة لإثبات أن بوسع المستخدمين الوثوق بها فيما يتعلق ببياناتهم، وأن الشركة “اتخذت عدة خطوات لاستعادة ثقة العملاء في العام الماضي، مثل إتاحة الشيفرات البرمجية الخاص بحلولها للمراجعة من قبل أطراف خارجية”.

وكانت كاسبرسكي أطلقت في العام 2017 مبادرتها العالمية للشفافية، التي شملت نقل تخزين بيانات العملاء ومعالجتها إلى سويسرا. كما افتتحت مراكز للشفافية في سويسرا وإسبانيا وماليزيا، لتكون بمثابة مرافق تتيح للشركاء الموثوق بهم مراجعة الشفيرات البرمجية الخاصة بحلول الشركة، فضلًا عن كونها مراكز معرفية تتيح معلومات وافية بشأن ممارسات كاسبرسكي الهندسية وتلك المتعلقة بمعالجة البيانات.

وأبدى ديمتري أليشين نائب الرئيس لتسويق المنتجات في كاسبرسكي، سعادته بتسمية الشركة “جهة رائدة” في تقييم شركة “فوريستر”، التي وصفها بـ “الهيئة المستقلة التي تحظى باحترام كبير”، معربًا عن تقديره لتكريمها العمل الذي أنجزته كاسبرسكي في الأشهر الاثني عشر الماضية، وقال: “واصلنا جهودنا الرامية إلى تحسين منتجاتنا لضمان تقديم حلول شاملة للأمن الإلكتروني للشركات، متخذين خطوات استباقية لإظهار الشفافية وجدارة خدماتنا بالثقة، وسوف تستمر مبادرتنا العالمية للشفافية في النمو وسنعلن عن المزيد من الإنجازات في الوقت المناسب”.

 

اقرا ايضا

Bilal Baig

تريند مايكرو تلقي الضوء في مؤتمر “أمازون ويب سيرفيسز البحرين” على الأمن الإلكتروني السحابي

المنامة– من المنتظر أن تقدّم تريند مايكرو، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال حلول الأمن …

تعليقات فيسبوك