الخميس , مايو 23 2019
الرئيسية / حكومات وشركات / « فيليبس » و« إيه أو سي » تعلنان عن إطلاق برنامج ولاء لشركاء أعمال القنوات
Carol Anne Dias, Regional Sales Director MEA

« فيليبس » و« إيه أو سي » تعلنان عن إطلاق برنامج ولاء لشركاء أعمال القنوات

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت كل من شركة « إم إم دي »  MMD ، الرائدة في تكنولوجيا صناعة الشاشات و صاحبة ترخيص العلامة التجارية لشاشات « فيليبس » (Philips) و « إيه أو سي » (AOC)، عن إنشاء برنامج الولاء لمكافأة شركاء القنوات خلال الأشهر الأربعة القادمة.

وأطلقت الشركة برنامج الولاء لأعمال القنوات بداية هذا الشهر وسيستمر حتى 31 ديسمبر 2018.

وصرحت “كارول آن دياس” ، مديرة المبيعات الإقليمية – الشرق الأوسط وأفريقيا – لدى شركة « إيه أو سي »، وقالت: “أعمال القنوات من أهم العناصر لتحقيق النجاح و نسعى دائمًا للعمل عن كثب مع شركائنا. ويسرنا إطلاق برنامج ولاء لأعمال القنوات الذي سيعود بالفائدة القوية على شركائنا، وتم تصميم البرنامج بعناية لتحقيق أقصى إستفادة ولجعل الأمر أسهل على الشركاء، لقد أدرجنا العلامات التجارية الرئيسية « فيليبس » و« إيه أو سي »  لتكون جزءًا من هذا البرنامج الذي سيسمح للشركاء بالاستفادة من بيع أي من العلامتان التجاريتان في السوق أو كليهما معاً “.

وأضافت “دياس” : “شركاء القنوات الذين لديهم حجم أعمال أقل من 15,000 دولار أمريكي موزعة بين شاشات الكمبيوتر « فيليبس »  و « إيه أو سي »  على فترة 4 أشهر سيتمكنون من تحقيق مكاسب كونهم جزءًا من هذا البرنامج. ونحن واثقون من أن غالبية شركائنا في الإمارات سيشاركون في هذه المبادرة وسيحصلون على حسومات إضافية بجانب الهدايا المثيرة مثل “اًبل ماك بوك” و “آي فون”  و “سامسونج جالاكسي” و “مايكروسوفت تابلت”  و تلفزيونات ذكية من “إيه أوسي” و “فيليبس”، أو  يمكنهم الفوز برحلة إلى اسطنبول أو بيروت أو باريس أو براغ أو جنوب إفريقيا. كذلك يمكن الحصول على قسائم سفر بقيمة 15,000 درهم. و أيضا سيكرم أفضل بائع من جميع شركائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وسيحصل على جائزة خاصة “.

برنامج الولاء« فيليبس » و« إيه أو سي »  لشركاء أعمال القنوات قابل للتطبيق على جميع الشاشات الموجودة في المخازن وهو متاح لجميع شركاء القنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرا ايضا

huawei new 5G

رئيس هواوي: نشعر وكأننا “كرة” يتلاعب بها عملاقان

ألقى جيرمي تومسون نائب الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي” في بريطانيا، باللائمة في مشكلات مصنع الهاتف …

تعليقات فيسبوك