الأحد , مارس 24 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / «فيليبس» و«إيه أو سي» تستعرضان أحدث شاشات الكمبيوتر خلال أسبوع جيتكس للتقنية
Sameh Gamal, Business Development Manager MEA at AOC & Philips

«فيليبس» و«إيه أو سي» تستعرضان أحدث شاشات الكمبيوتر خلال أسبوع جيتكس للتقنية

أعلن كل من شركة « إم إم دي »  MMD ، الرائدة في تكنولوجيا صناعة الشاشات و صاحبة ترخيص العلامة التجارية لشاشات « فيليبس » (Philips) و « إيه أو سي » (AOC)، عن تعاونهما مع  ASBIS الموزع الرائد في المنطقة لعرض أحدث حلول شاشات الكمبيوتر الخاصة بها خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية.

وتقدم «فيليبس» و«إيه أو سي»  أكبر مجموعة من المنتجات  التي تحظى بعدد كبير من المستخدمين، في المنطقة لتقدم في الأسواق حلول عرض كمبيوتري من المستوى الأول وصولاً إلى الشاشات المحترفة.

وحول المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام، صرح “سامح جمال” ، مدير تطوير الأعمال لشاشات «فيليبس» و«إيه أو سي» في الشرق الأوسط و أفريقيا، و قال: ” جيتكس منصة مثالية لنا لعرض مجموعة منتجاتنا إلى أكبر تجمع لشركاء تكنولوجيا المعلومات والمهنيين في منطقة الشرق الأوسط افريقيا. لقد كنا جزءًا من هذا المعرض الرائع عدة مرات في وقت سابق، و نتواجد هذا العام مع شريكنا الاستراتيجي  ASBIS لعرض مجموعتنا الشاملة من الشاشات وحلول العرض الكمبيوتري “.

و أضاف “سامح”: “إن عرض حلولنا خلال فترة أيام المعرض الخمس يعتبر جزءًا من جهودنا لدعم الابتكار في المنطقة وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية بين مجتمع الشركاء. سنقوم بالبحث عن شركاء الذين يرغبون في تقديم حلول العرض التي تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والتصاميم الأنيقة لعملائهم في بلدانهم. إن تركيزنا هذا العام يدور حول التوسع في أسواق جديدة والتعامل مع الشركاء من شمال إفريقيا لتوسيع نطاق وصولنا في المنطقة “.

و سيكون حاضراً المدراء و الخبراء لكل من «فيليبس» و«إيه أو سي» خلال فعاليات المعرض للتواصل و التفاعل مع الشركاء و مناقشة الاتجاهات الحالية في سوق العرض، وإظهار أحدث الحلول بمركز دبي التجاري العالمي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

اقرا ايضا

ecoxpert schneider electric

شنايدر إلكتريك تقدم خبرات تقنية متكاملة لعملائها عبر برنامج شركاء EcoXpert

ابتكرت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالميا فى مجال التحول الرقمى فى إدارة الطاقة والتحكم الآلي، …

تعليقات فيسبوك