الثلاثاء , أبريل 23 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / فوجيتسو تدفع عجلة التحول الرقمي لمراكز البيانات مع بنية تحتية فائقة التقارب لمنصة SAP HANA
fujitsu PRIMEFLEX

فوجيتسو تدفع عجلة التحول الرقمي لمراكز البيانات مع بنية تحتية فائقة التقارب لمنصة SAP HANA

 

أعلنت ’فوجيتسو‘ عن توفيرها لخيارات جديدة تمكن الشركات من إجراء أعمالها الحيوية الأساسية عبر منصة SAP HANA® على بنية تحتية فائقة التقارب. وستتيح هذه الخيارات للشركات إدارة وتوسيع بيئات حلول SAP المتقدمة والافتراضية بالكامل.

ويطلق نظام ’فوجيتسو‘ المتكامل PRIMEFLEX لحلول التخزين المركزية للأجهزة الافتراضية VMware vSAN الفوائد المحتملة لفصل قدرات الحوسبة والتخزين والشبكات عن الأجهزة الأساسية. ويعني هذا الأمر قدرة الشركات على تحقيق وفورات شبه سحابية عبر المحاكاة الافتراضية لكافة مراكز البيانات التي تقوم بتشغيل كامل أحجام العمل – بما يشمل تطبيقات SAP وغيرها من تطبيقات الأعمال العاملة على منصة SAP HANA – على مجموعة مشتركة من الموارد المعرفة بالبرمجيات.

ونتيجة لذلك، بات من الممكن توسيع نطاق البرمجيات عالية الأداء وفقاً للطلب، مع الاستفادة من إدارة موحدة للموارد. وتتيح مسألة التحسين الأمثل لأداء الموارد في مواقع العمل تحقيق وفورات على مستوى التكاليف وتعزيز أداء التطبيقات الغنية بالبيانات. ومن شأن هذا الأمر أن يمكّن الشركات من التخطيط لتحقيق نمو مرن على مستوى بيئة حلول SAP بما ينسجم مع متطلبات العصر الرقمي – في حين يمد النهج فائق التقارب الجسور نحو التكامل السحابي المستقبلي.

ويعتبر نظام ’فوجيتسو‘ PRIMEFLEX لحلول التخزين المركزية للأجهزة الافتراضية VMware vSAN حلاً متكاملاً للبنية التحتية وقائماً على أفضل المكونات ضمن فئتها، بما يشمل مخدمات Fujitsu PRIMERGY x86 رباعية المنافذ التي تتفوق بصورة مستمرة في الاختبارات المعيارية، وبرنامج محاكاة الأجهزة الافتراضية الرائد vSAN من علامة VMware. ويدعم هذا الحل المخدمات رباعية المنافذ، ويعتبر متوافقاً بصورة تامة مع منصة SAP HANA والتطبيقات التي تستفيد من سرعة قواعد البيانات المخزنة في الذاكرة الأساسية، مثل تحليلات البيانات في الزمن الحقيقي.

ويأتي نظام ’فوجيتسو‘ PRIMEFLEX لحلول التخزين المركزية للأجهزة الافتراضية VMware vSAN مصحوباً بباقة من خيارات الإدارة. وتسمح عمليات مراكز البيانات المبسطة عبر حزمة إدارة المخدمات Fujitsu ServerView server management suite بالمراقبة والإدارة المتقدمة لجميع مكونات العتاد المادي الهامة. بينما تمنح حزمة . Fujitsu Software Infrastructure Manager الشركات تحكماً مركزياً بكامل مراكز البيانات، في حين تعتبر حزمة Fujitsu Software Enterprise Service Catalog Manager بمثابة نقطة انطلاق العملاء في تحويل البنى التحتية الافتراضية إلى بيئات سحابية هجينة. وتساهم الحزمة الشاملة من خدمات الاستشارات والتكامل والدعم التي تقدمها ’فوجيتسو‘ في تبسيط تنفيذ وتشغيل نظام ’فوجيتسو‘ PRIMEFLEX لحلول التخزين المركزية للأجهزة الافتراضية VMware vSAN.

الأسعار والتوافر

يتوفر نظام ’فوجيتسو‘ PRIMEFLEX لحلول التخزين المركزية للأجهزة الافتراضية VMware vSAN في أوروبا والشرق الأوسط والهند وإفريقيا بشكل مباشر لدى ’فوجيتسو‘ وشركائها. وتختلف الأسعار باختلاف مكونات النظام.

نبذة حول ’فوجيتسو‘

فوجيتسو هي الشركة اليابانية الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) التي تقدّم مجموعة كاملة من منتجات التكنولوجيا والحلول والخدمات. يعمل فيها ما يقرب 155,000 شخص على توفير الدعم للعملاء في أكثر من 100 دولة. وتستخدم الشركة خبرتها وقوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لرسم ملامح مجتمع المستقبل مع عملائها. فوجيتسو المحدودة (بورصة طوكيو: 6702) – الإيرادات المجمّعة 4.5 تريليون ين (40 مليار دولار أمريكي) للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2017.

اقرا ايضا

lenovo Smart Display

لينوفو Lenovo تطلق شاشتها Smart Display الجديدة

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق شاشتها الذكية Smart Display المزودة بالمساعد الرقمي جوجل Assistant، أوضحت …

تعليقات فيسبوك