الخميس , أغسطس 22 2019
الرئيسية / متنوع / فرتيف تتيح للباعة الوسطاء تحقيق النجاح في مجال الحوسبة الطرفية والرقمنة
Vertiv Partner Programme

فرتيف تتيح للباعة الوسطاء تحقيق النجاح في مجال الحوسبة الطرفية والرقمنة

دبي– أعلنت شركة ’فرتيف‘ عن إطلاقها لـ ’برنامج الشركاء المعزز من فرتيف‘ (VPP)، والذي يتضمن ثلاثة مبادرات رئيسية تشمل: خطة التحفيز الجديدة، وبوابة الشركاء المُطوَّرة، والمحفظة المعززة، والتي تهدف إلى تأكيد التزامها بتوجيه الباعة الوسطاء والموزعين في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

يأتي هذا البرنامج كجزء من استراتيجية ’فرتيف‘ الموسعة الهادفة إلى تمكين قاعدة شركائها المتنامية من تلبية واستباق المتطلبات الملحة للعملاء فيما يتعلق بالحوسبة الطرفية والرقمنة وغيرها من التوجهات المبتكرة في ميدان مراكز البيانات ومشهد تكنولوجيا المعلومات بشكل عام. وخلال العام الماضي، استثمرت ’فرتيف‘ في الأبحاث المتواصلة والمتعمقة بغية تحديد أربعة نماذج أصلية في مجال الحوسبة الطرفية إلى جانب الحالات الأكثر نُضجاً التي سيعمل الجيل الخامس 5G على تمكينها، الأمر الذي سيوفر لمنظومة شركائها فرصاً تجارية فورية تمتاز بمستويات قصوى من الوضوح.

قال بيير هافينجا ، المدير العام لدى ‘فرتيف’ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إننا نعمل باستمرار على تعزيز محفظة قنواتنا المبتكرة ونعتقد أن هذه القناة ستكون حاسمة للسماح للشركات من جميع الأنواع والأحجام بتبني الفرص الجديدة التي تتيحها الحوسبة المتطورة وG5 والاتجاه الأوسع نحو التحول إلى الرقمنة. الشركاء هم المحرك الرئيسي لنجاحنا ، حيث أنهم يفهمون احتياجات العملاء ويزودوهم بأفضل الحلول.  لهذا السبب يوفر برنامج الشركاء والسياسات التجارية الجديدة لشركاء القنوات الدعم الكامل في بيع المنتجات المميزة. “

يُعتبر ’برنامج حوافز فرتيف‘ (VIP) الجديد، والمخصص لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أحد الركائز الأساسية لبرنامج الشركاء المعزز من ’فرتيف‘؛ إذ يُتيح للباعة الوسطاء المعتمدين من الفئة الفضية الحصول على نقاط إضافية بشكل تلقائي ومن ثم تحويل المكاسب إلى نقد بشكل سريع. وتشمل الحوافز أيضاً تقديم خصومات للباعة الوسطاء من الفئتين الذهبية والبلاتينية.

وعلاوة على ذلك، أعادت ’فرتيف‘ تصميم ’بوابة شركاء فرتيف‘، الأمر الذي يُمكّن الباعة الوسطاء من تسجيل الأصول والمستحقات بشكل أسرع ومن ثم إلغاء القفل عنها بشكل فوري. وتشمل مزايا السهولة المعززة للبوابة تقديم دورات تدريب الكترونية يحدد وتيرتها المتدربون بأنفسهم، وذلك لمساعدة الشركاء على رفع التكافؤ في المهارات و سد فجوة الحاجة الى المواهب التي يُعاني منها قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وإلى جانب الأدوات والحوافز الهادفة إلى مساعدة الباعة الوسطاء على تحقيق النجاح، تواصل ’فرتيف‘ تطوير محفظتها المتخصصة من القنوات. ويُعتبر حل ’لايبرت جي إكس تي 5‘، للإمداد المتواصل للطاقة (UPS)، أحدث إضافات الشركة على المحفظة، وهو حلّ يستكمل سلسلة حلول الحوسبة الطرفية التي أطلقتها في نوفمبر 2018. ويُشار إلى أنّ الحل متوفر عبر شركاء القناة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وضمن مجموعة مختلفة من التصنيفات، حيث يُضيف ’لايبرت جي إكس تي 5‘ قدرات ومزاياً جديدة رائدة في السوق لواحدة من المجموعات الأكثر رواجاً في القطاع من الأجهزة الإلكترونية ذات التحويل المزدوج للإمداد المتواصل للطاقة والمخصصة لبيئات تكنولوجيا المعلومات الصغيرة ومتناهية الصغر على حد سواء. تمّ تصميم هذه التكنولوجيا المبتكرة بغية إيصال طاقة كهربائية موثوقة وتتسم بالكفاءة من حيث الاستهلاك للأجهزة عالية الكثافة من خلال رف واحد من أجهزة الإمداد المتواصل للطاقة (UPS). يتمتع حلّ ’لايبرت جي إكس تي 5‘ بمقابس ذات تحكم مستقل لتحقيق قدر أكبر من الأمان، كما يُمكن إدارته عن بُعد لتبسيط التعقيدات التي تشوب أطراف الشبكة ودعم التحولات العميقة التي تشهدها عدة مجالات تشمل تجارة التجزئة والرعاية الصحية والخدمات المالية وتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة.

يقول سكوت ميرفي، مدير كلاود آند أدفانسد سولوشنز في إنجرام مايكرو في المملكة المتحدة: “يسعدنا أن نرى فرتيف تواصل تعزيز برنامج شركاها. هذا يعني أنه يمكننا أن نبقى موزعاً رائداً عندما يتعلق الأمر بالرقمنة. بفضل فرتيف، تمكنا من تبني فرص جديدة والحفاظ على قدرتنا التنافسية وتطوير علاقة عمل قوية معهم.”

اقرا ايضا

metamaterial

باحثون: الملابس الذكية يمكن أن تعزز أداء الأجهزة التكنولوجية القابلة للارتداء

سنغافورة (رويترز) – ابتكر باحثون في سنغافورة ملابس ”ذكية“ يقولون إنها يمكن أن تعزز الإشارات …

تعليقات فيسبوك