الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / أمن الانترنت / “فاير آي” تطرح “كلاود فيزوري” مركز تحكم لأمن السحابة المتعددة
Martin Holste - FireEye

“فاير آي” تطرح “كلاود فيزوري” مركز تحكم لأمن السحابة المتعددة

طرحت شركة “فاير آي”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن القائم على استقصاء البيانات والمعلومات، اليوم خدمة ” فاير آي كلاود فيزوري” (™FireEye® Cloudvisory)، وهو مركز تحكم لإدارة الأمن السحابي عبر أي بيئة أمنية كانت خاصة أو عامة أو هجينة.

حيث استحوذت “فاير آي” على شركة “كلاود فيزوري” (Cloudvisory) في يناير الماضي، كوسيلة للجمع بين رؤية السحابة والرؤى التي لا مثيل لها في مشهد التهديد السيبراني. وتم دمجها بالكامل في مجموعة “فاير آي” السحابية الواسعة النطاق، وتقدم “كلاود فيزوري” الآن للعملاء اعتماداً فورياً لخدماتها عبر البنية التحتية السحابية الخاصة بهم، كما أنها تقدم قدرات إضافية في التحليلات الأمنية من خلال “فاير آي هيلكس” (™FireEye Helix) والاكتشاف المتقدم للتهديدات السيبرانية من خلال خدمة “فاير آي للكشف عند الحاجة” (FireEye Detection On Demand).

وتحدث مارتن هولست، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا السحابة لدى “فاير آي”، قائلاً: “إن إدارة البيئات المعقدة والسحابة المتعددة هو أمرٌ واقعي بالنسبة لغالبية الشركات. ومع ذلك، فإن أدوات الأمان القديمة التي يتم تثبيتها على عمليات النشر الحالية تُبطئ من العمليات التي تجرى على السحابة، كما يمكنها أن تخلق نقاط أمان عمياء ضخمة ما يفتح الأبواب أما المهاجمين لتنفيذ هجماتهم. ولكن من خلال دمج هذه البيئات في واجهة واحدة متسقة، فإن حل “كلاود فيزوري” (Cloudvisory) الخاص بنا يوفر للفرق الأمنية رؤية مركزية، وامتثالاً مستمراً، وفرضاً متماثلاً لسياسات أمان المؤسسة. ما يزيل التعقيدات في إدارة السحابة المتعددة والتخفيف من آثار الحوادث والهجمات المحتملة”.

وبناءً على مجموعة “فاير آي” للحلول السحابية، فإن “كلاود فيزوري” (Cloudvisory) هو حل أمان محلي للسحابة والذي يمنح فرق الأمان تحكماً موحداً في الامتداد السحابي والتشكيل الخاطئ للبنية التحتية. على عكس أدوات الأمان القديمة والأخرى التي تعتمد عمليات النشر المعقدة وتفشل في عمليات التوسع في السحابة دون الحاجة إلى استثمارات أكبر في المواهب، لذلك تم تصميم حل (Cloudvisory) من أجل:

  • توفير رؤية مركزية أحادية للأصول، وأحمال العمل، وعناصر التحكم، والأحداث الأمنية المرتبطة عبر البنية التحتية السحابية للمؤسسة
  • إصلاح فشل التوافقية، دون الحاجة إلى مكونات نشر إضافية مثل الوكلاء والأجهزة والوظائف
  • منع وحظر الهجمات السيبرانية باستخدام التجزئة الدقيقة للسحابة الأصلية

سياق متعدد السحابة مزود بمعلومات وبيانات استقصائية لا مثيل له

بينما تكافح العديد من المنظمات للانتقال إلى السحابة، فإن المهاجمين لا يفعلون ذلك، مما يوفر فرصة هائلة لتهديد الجهات الفاعلة. يمكن لعملاء “كلاود فيزوري” (Cloudvisory) تنفيذ سياسات الأمان والحوكمة لمنصاتهم السحابية والحاويات بسهولة استناداً إلى خبرة ومعرفة وحدة “مانديانت” (Mandiant) في التقنيات والتكتيكات التي تعتمدها الجهات الفاعلة. ويتم تزويد “كلاود فيزوري” باستمرار بالطرق والرؤى الازمة للإبلاغ أفضل عن التهديدات الناشئة والمتوقعة.

ومن أجل ذلك، يتكامل حل “كلاود فيزوري” (Cloudvisory) مع “فاير آي هيلكس” (FireEye Helix) لإبلاغ الاستجابات الذكية والمُنسقة للحوادث المكتشفة. مع القدرة على ربط خدمة ” فاير آي للكشف عند الحاجة” (FireEye Detection On-Demand) وخدمة ” فاير آي لأمان المراسلة” (FireEye Messaging Security) مع بعضهما البعض، كما يتمتع المحللون بقدرة قوية على تحديد التهديدات عبر أدوات التعاون السحابي وحلول التخزين السحابي الشائعة من خلال الجمع بين تحليلات الأمان الذكية والاستجابة المنظمة للحوادث، حيث تستفيد المؤسسات من رؤى قابلة للتنفيذ داخل بنية أمنية موحدة تمتد عبر مراكز البيانات القديمة والبيئات السحابية الخاصة والعامة.

توفر هذه الخدمة من “فاير آي”

يعمل حل “كلاود فيزوري” (FireEye Cloudvisory) عبر منصة أمازون الأمنية” (AWS)، و “آزوري” (Azure) من “مايكروسوفت” و “غوغل كلاود” (Google Cloud)، و”كوبر نيتس” (Kubernetes)، و”أوبن ستاك” (OpenStack)، بالإضافة إلى البيئات الافتراضية والحقيقية التقليدية. إن حل “كلاود فيزوري” (Cloudvisory) متاح كبرمجيات عند الطلب (SaaS) أو كبرمجية في الموقع، وهي برمجية قائمة بذاتها أو قد تكون متكاملة مع “فاير آي هيلكس” (FireEye Helix).

اقرا ايضا

apple sport app

آبل تكشف عن باقة اشتراك جديدة وساعة آبل

أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية آبل عن باقة اشتراك جديدة تتضمن برنامجا للياقة البدنية عبر الإنترنت …

تعليقات فيسبوك