الجمعة , ديسمبر 13 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / علامة سنك أسِك تُطلق تطبيق هاتف ذكي
علامة سنك أسِك تُطلق تطبيق هاتف ذكي

علامة سنك أسِك تُطلق تطبيق هاتف ذكي

دبي-أطلقت “سنك أسِك ” الإمارات، الشبكة الرائدة في مجال العناية بالمنسوجات، خدمة تطبيق الهاتف الذكي، في خطوة تمهّد الطريق لمجال الغسيل والتنظيف الجاف الدخول إلى عالم التكنولوجيا.

يمنح التطبيق المتوفر الآن عبر متجر آبل للعملاء تحكمًا كاملًا في تجربة المستخدم، متيحًا لهم تقديم طلباتهم، وإضافة تعليمات العناية الخاصة، وتتبع حالة الطلب، وتلقّي التحديثات، والاحتفاظ بسجل لتاريخ إنفاقهم، وغير ذلك الكثير.

وافتتحت شبكة فروع سنك أسِك بمقرها في الإمارات أولى محلاتها الثلاثة في دبي هذا العام، مع الإعلان مؤخراً عن خطط للتوسع في إماراتي أبو ظبي والشارقة.

وتعد الشركة أولى شبكات سنك آسك العالمية ضمن في 32 بلدًا التي تطرح تطبيقًا يركز على متطلبات المستهلك.

وحول ذلك، قال أندريه موتا، الرئيس التنفيذي لـ سنك أسِك في الإمارات: “ننظر إلى التطبيق كخطوة تطويرية لتجربة العملاء توفر امتدادًا لمتاجرنا على الأرض. كانت هذه الإضافة هي الجزء المفقود والهام لطريقة تفاعلنا مع عملائنا والذي سيساهم في تطوّر عملنا من الآن فصاعدًا”.

وأضاف: “أجرينا تجارب عديدة قبل تشغيل التطبيق، بداية على مستوى الأصدقاء وشركاء العمل، ثم مع عملائنا الدائمين، وقد كان سير العملية جيدًا إذ استطعنا معرفة ملاحظاتهم وتطوير التطبيق لضمان أفضل تجربة للمستخدم”.

ومنذ افتتاح أول محل لها في مرسيليا في عام 1968، وسّعت سنك أسِك شبكتها في 32 دولة، وافتتحت أولى محالها في دبي هذا العام في دبي مارينا، والذي تبعته خلال وقت قصير افتتاح فروع أخرى على شارع شاطئ جميرا وداون تاون دبي.

يتمتع مؤسسو العلامة في الإمارات بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا والتجارة الالكترونية، لذا حرصوا على جلب هذا العنصر إلى تجربة التفاعل مع العملاء.

وتابع موتا: “لقد كان من المنطقي تمامًا ربط أفضل الابتكارات والتجارة الإلكترونية بعلامة تجارية عالمية قوية تقدم أفضل جودة في الغسيل”

واختتم بالقول: “فريقنا بالكامل فخور جدًا بالطريقة التي طوّرنا بها اسم علامة سنك آسك عبر تخطي الحدود عن طريق نهج يركز على التكنولوجيا وابتكار الأعمال، وهذا التطبيق هو مجرّد مثال واحد لمساهمتنا في تطوير مجال الغسيل وجعله أكثر حداثة”.

وانطلقت سنك أسِك في الإمارات شهر فبراير في واجهة البيع بالتجزئة للمشروع الجديد “ذا ريزيدنسز” في مارينا جيت 1 في دبي مارينا. وواصلت العلامة تعزيز التزامها تجاه دبي عبر افتتاح متجر ثانٍ، سنك أسِك جميرا، في صن ست مول على شارع جميرا بيتش.

وفي مايو، فتحت سنك أسِك الإمارات فرعها الثالث في بوليفارد إعمار، عند المدخل الرئيسي لبرج بلازا بجوار فندق القصر وسوق البحر، وتغطي المتاجر الثلاثة المدينة من خلال خدمة التوصيل إلى المنازل.

ويعود النجاح العالمي لسنك أسِك نتيجة لالتزامها بالابتكار والجودة والاستدامة، بالإضافة إلى التركيز على الاستثمار في أحدث المعدات والمنظفات، إلى جانب التدريب المستمر للموظفين لضمان الجودة العالية. إن التزام سنك أسِك بالاستدامة يجعلها واحدة من خدمات الغسيل الوحيدة في دبي التي تستخدم المنظفات الخالية من الفوسفات، والتنظيف منخفض الحرارة، والتبييض الخالي من الكلورن والتنظيف الجاف للملابس من دون استخدام الكلور (PERC).

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة

اقرا ايضا

قمة رايز أب لعام 2019 (2)

انطلاق النسخة السابعة من “رايز أب” بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة

انطلقت اليوم الخميس النسخة السابعة من قمة “رايز أب”، الحدث الأكبر في مجال ريادة الأعمال …

تعليقات فيسبوك