الثلاثاء , يوليو 16 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / شبكات اجتماعية / عطل يصيب فيسبوك وأخواته.. والشركة: نعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت
facebook

عطل يصيب فيسبوك وأخواته.. والشركة: نعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت

نشرت إدارة الإعلام بشركة فيسبوك اول رد لها حول المشكلة التى تواجه مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك و واتساب.

وقالت فى بيان مقتضب: نحن على علم بأن البعض يواجهون حاليًا صعوبات في تحميل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على مجموعة تطبيقاتنا.

وتابع البيان أن الشركة تعمل على اتخاذ إجراءات فورية في أسرع وقت ممكن لحل المشكلة.

واشتكى مستخدمون من عدم قدرتهم على نشر صور أو منشورات أو فيديوهات أو تحميلها، فيما تلقى موقع Down Detector شكاوى عديدة من مستخدمين بشأن واتساب وفيسبوك وإنستاجرام

وقد واجه المستخدمون فى مصر والعالم خلال الساعات الماضية عدة مشكلات تقنية بمواقع التواصل الاجتماعى، من صعوبة فى تحميل الصور والتسجيلات على واتسآب، وكذلك رفعها على فيسبوك.

واشتكى بعضهم من مشكلات متعلقة بالوسائط المتعددة على إنستاجرام، ويأتى هذا العطل بعد الإبلاغ عنه فى مناطق أخرى من العالم.

واختلفت الصعوبات التي واجهها المستخدمون، حيث واجهت نسبة ضئيلة صعوبات في الولوج إلى تلك المواقع باستخدام حساباتهم، بينما عانى آخرون من صعوبات في تصفح الموقع بانتظام.

أما تطبيق واتساب فقد عانى مستخدموه من صعوبات في إرسال الصور والمستندات، بينما لم تعبر إلا نسبة ضئيلة للغاية من المستخدمين عن وجود صعوبات في الدردشة العادية.

أما مستخدمو فيسبوك فقد عانوا من صعوبات مماثلة تتعلق تحديداً بالصور والفيديوهات، التي لم يكن الموقع يقبل وضعها عليه أو تشغيلها.

وتحولت المشكلة لكل أنحاء العالم، حيث يتجه الكثيرون حاليًا لتويتر للتعبير عن استيائهم من عطل حساباتهم، خاصة أن المشكلات فى انستاجرام بشكل خاص تعلقت أيضًا بفتح الحساب وغلقه وليس فقط تحميل الصور.

ومن غير المعروف على وجه الدقة الأسباب التي تقف وراء الخلل وإلى متى ستستمر المشكلة.

اقرا ايضا

#KnitForRefugees @Refugees Tweet

مفوضية شؤون اللاجئين وتويتر يطلقان الحملة العالمية # KnitForRefugees بالشراكة مع Kniterate

دبي- أطلقت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين اليوم حملة عالمية تمتد لخمسة أشهر بالشراكة مع تويتر و Kniterate، …

تعليقات فيسبوك