الأربعاء , أبريل 14 2021
الرئيسية / أجهزة / “كانون Canon” تطرح طابعة imagePROGRAF لدعم الشركات ذات وتيرة العمل السريعة
imagePROGRAF TZ-30000 (1)

“كانون Canon” تطرح طابعة imagePROGRAF لدعم الشركات ذات وتيرة العمل السريعة

دبي- أعلنت “كانون” عن إطلاق طابعة “imagePROGRAF TZ-30000” الجديدة، التي تعد الحل الأمثل للشركات ذات وتيرة العمل السريعة والراغبة بتسليم مشاريعها خلال مواعيد قصيرة، حيث تجمع هذه الطابعة ما بين السرعة العالية في الإنتاج الطباعي وباقةٍ من الميزات التي تدعم الإنتاجية والكفاءة المستمرة.

وبفضل معالجتها الاحترافية للوسائط الطباعية وقدرتها على إنتاج مطبوعات عالية الجودة بما في ذلك رسومات التصاميم بمساعدة الحاسوب والرسوم الجغرافية والصور التوضيحية والخرائط والملصقات، تعد هذه الطابعة الخيار الأمثل للعملاء في قطاعات الهندسة المعمارية والمدنية والإنشاءات وكذلك مزودي خدمات الطابعة الاحترافية ومراكز النسخ.

ولإضفاء المزيد من الكفاءة على سير العمل، تدمج طابعة imagePROGRAF TZ-30000″ MFP Z36″ متعددة الوظائف قدرات الطباعة بأقصى دقة ممكنة مع أقل قدر لوقت توقف الماسحة الضوئية عن العمل في جهاز واحد.

وتعتبر الطابعة الجديدة، التي تصل سرعة الطباعة فيها إلى 4 أوراق من قياس (A1) برسومات التصميم بمساعدة الحاسوب في الدقيقة الواحدة، أسرع طراز ضمن سلسلة طابعات “imagePROGRAF”.

وبفضل احتوائها على خزانات حبر عالية السعة بواقع 700 مل، إلى جانب ميزة التغذية المزدوجة للورق، تعمل الطابعة على زيادة الإنتاجية وتقليل فترات التوقف عن العمل، والتعامل بسهولة مع أحجام الإنتاج العالية التي تتراوح بين 300 إلى 500 متر مربع شهرياً، يدعم ذلك برنامج إدارة سير العمل “Direct Print Plus”، والسعة الكبيرة لوحدة تكديس الورق والتي تصل إلى 100 ورقة من قياس (A0).

imagePROGRAF TZ-30000 (2)

وتأتي هذه الطابعة، التي تم تصميمها لتعزيز الإنتاجية، مع خيار التبديل السريع (hot swap) لوسائط الطباعة والأحبار، ما يجعلها الطابعة الأولى ضمن فئتها التي تتيح للمستخدمين إعادة تزويدها بالحبر ووسائط الطباعة دون الحاجة لتوقف الطابعة عن العمل.

أما مجموعة اللفائف الذكية فتسهل عملية استبدال وسائط الطباعة، حيث يقوم المستخدم ببساطة بوضع لفافة الورق في علبة التغذية لتقوم الطابعة بما تبقى. وعند النقر على زر الطباعة، يمكن للطابعة إخراج أول ورقة من قياس (A1) لرسومات التصميم بمساعدة الحاسوب في غضون 19 ثانية فقط.

ويساعد برنامج تشغيل الطابعة (CCP) وبرنامج المهام الطباعية (CCP Publisher Select) في تقديم طباعة فعالة مع تقليل الأخطاء من خلال مراقبة عرض وسائط الطباعة والكمية المتبقية منها قبل البدء بالطباعة.

جودة طباعة استثنائية من “كانون”

تستخدم الطابعة الجديدة تقنية الأحبار المتطورة LUCIA TD من “كانون”، ما يتيح إنتاج مطبوعات عالية الجودة لرسومات التصميم بمساعدة الحاسوب والخرائط والملصقات وعلى مجموعة واسعة من الأوراق المصقولة وغير المصقولة.

كما يمكن لهذه الطابعة إعادة انتاج النصوص والخطوط السوداء صغيرة الحجم بدقة عالية وبأقل قدر ممكن من الخطوط غير المُنتظمة حتى عند الطباعة على الورق غير المصقول.

ويتميز نظام الحبر في هذه الطابعات بخصائصه المقاومة لتأثيرات الطقس، الأمر الذي يمنع تلاشي الألوان الزاهية حتى مع استخدام الورق العادي منخفض السعر.

تصميم متطور وميزات أمان عالية

يسمح تصميم وحدة التحكم في طابعة imagePROGRAF TZ-30000، الذي يوفر المساحة ويؤمن الراحة، للمستخدمين بتنفيذ مختلف العمليات، بما في ذلك تغيير خزان الحبر ولفائف وسائط الطباعة من مقدمة الطابعة، في حين يمكن الحصول على المطبوعات المكتملة من الجزء العلوي للطابعة.

ويتضمن الطراز MFP Z36 مجموعة أكبر من الوظائف ضمن تصميم مدمج، وذلك بفضل دمج الماسحة الضوئية متعدد الوظائف وعالية الجودة مع نظام مصدر ضوء” ليد” المزدوج.

كما يتمتع هذا الطراز متعدد الوظائف بسهولة التركيب وهو مناسب بشكل خاص للمساحات المكتبية الأصغر حجماً، حيث تم تزويده بشاشة لمس كبيرة تضم إشارات معاينة الوظائف سهلة الاستخدام وقدرة عالية على تعديل الصور.

وللحصول على أعلى مستويات الأمان، يمكن مسح جميع بيانات الملف من القرص الثابت بمجرد اكتمال مهمة الطباعة، إضافة إلى إمكانية استخدام رمز التعريف الشخصي PIN الاختياري وميزة أمان واجهة المستخدم لمنع الوصول غير المصرح به.

وقال جونيشي واتشي، مدير منتجات الطباعة كبيرة الحجم لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى “كانون” أوروبا: “عند تطويرنا للطابعة الجديدة imagePROGRAF TZ-30000، شرعنا في معالجة الكثير من المشكلات أو العقبات التي عادةً ما يواجهها مستخدمو أجهزة الطباعة النافثة للحبر ذات الجودة المنخفضة.

وتعمل هذه الطابعة الإنتاجية ذات المزايا العديدة على تحقيق التوازن بين الإنتاجية والكفاءة، مما يقلل من وقت الطباعة ذات النسق الكبير، ويساعد المستخدمين على الإيفاء بمواعيد التسليم النهائية.

ونحن على ثقة من أن هذه الإضافة الجديدة إلى سلسلة طابعات imagePROGRAF ستعزز من قدرات العملاء وتلبي المتطلبات المتنامية للشركات الساعية إلى إنتاج مطبوعات بكميات كبيرة بطريقة مبسطة وخالية من المشاكل.”

وقال أيمن علي، مدير التسويق الإقليمي الأول لدى “كانون الشرق الأوسط”: “يسرنا الإعلان عن إطلاق أحدث طابعتنا للنسق الكبير لتلبية الطلب على التصميم بمساعدة الحاسوب (CAD) وتحقيق أعلى إنتاجية طباعية ممكنة. وتم تصميم الطابعة imagePROGRAF TZ-30000، التي تجمع ما بين مزايا تقنية الطباعة LED مع الأداء العالي ضمن طابعة نسق كبير رقمية ومجهزة بالكامل، لتلبية حاجة العملاء لطابعة نسق كبير كجزء من إنتاجهم اليومي. وتلبيةً لمطالب العملاء على طابعات أسرع وأكثر كفاءة واستدامة ذات مستويات جودة وأمان عالية، قمنا بتقديم هذه الطابعة الجديدة لتمكينهم من تلبية احتياجات أعمالهم مع عودة الأنشطة الاقتصادية إلى طبيعتها في المنطقة.”

وستتوفر الطابعتان imagePROGRAF TZ-30000 وimagePROGRAF TZ-30000 MFP Z36  في الأسواق من خلال شبكة شركاء التوزيع لدى شركة “كانون” اعتباراً من شهر مايو/أيار المقبل.

اقرا ايضا

IEM

آيسر Acer تستعرض أحدث حواسيب وشاشات Predator خلال بطولة إنتل إكستريم ماسترز

دبي – استعرضت آيسر، شريك الحواسيب والشاشات الرسمي العالمي لبطولة الرياضة الإلكترونية إنتل إكستريم ماسترز (IEM)، مجموعة …

تعليقات فيسبوك