الجمعة , ديسمبر 13 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / صور مذهلة من مسافة قصيرة مع عدسات باناسونيك الجديدة منعدمة الحيد
Panasonic ET-DLE020

صور مذهلة من مسافة قصيرة مع عدسات باناسونيك الجديدة منعدمة الحيد

دبي – أعلنت ’باناسونيك‘ الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) عن طرح مجموعة جديدة من عدساتها منعدمة الحيد، والمصممة خصيصاً لتعزيز أجهزة العرض من الطراز (1- Chip DLP) و(3-Chip DLP).

وتتضمن الإصدارات الجديدة عدسات ET-DLE020 المعززة بتقنية UST للعرض من مسافة فائقة القرب، وهي الأولى من نوعها في العالم التي تعمل بتقنية التقريب البصري، والمصممة لتناسب أجهزة العرض من الطراز (1-Chip DLP). وتم تطوير عدسات التقريب من مسافة قصيرة المدى (ET-D3LEW200)، وعدسات (ET-D3LEU100) المعززة بتقنية العرض من مسافة فائقة القرب، خصيصاً لأجهزة العرض الليزري (3-Chip DLP) ذات السطوع العالي من ’باناسونيك‘.

وبحسب تميم أحمد، مدير المنتجات لدى ’باناسونيك‘، فإن هذه العدسات الثلاثة تمتاز بخواص تحقق مرونة أكبر في الضبط، وتكفل عرض الصور بطريقة واضحة ونقية، موضحاً: “ترتقي مجموعتنا الجديدة من العدسات منعدمة الحيد بحدود أجهزة العرض والإسقاط إلى آفاق جديدة، وتغيّر قواعد اللعبة من حيث نطاق عمليات التركيب، مما يتيح لعملائنا الاستمتاع بصور مذهلة من مسافة قصيرة وغير مسبوقة. ولطالما اشتهرت أجهزة العرض من ’باناسونيك‘ بصورها المتميزة ومتانتها المذهلة.

وتوفر هذه العدسات الآن المرونة والراحة التامة، مما يعزز ثقتنا بقدرة هذه التشكيلة على تلبية جميع متطلبات المؤسسات في القطاعات الرئيسية، مثل التعليم وتجارة التجزئة والشركات والرعاية الصحية وغيرها”.

  • عدسات ET-DLE020 للتكبير فائق البعد

تعتبر ET-DLE020 أول العدسات في القطاع المعززة بتقنية التقريب البصري المعزز.

وتتيح العدسة مسافة عرض  منفخضة مع مرونة في التقريب للعرض في المساحات الضيقة للغاية، كما تقلل من الظلال التي تظهر على الشاشة من العارضين أو الأشخاص الذين يمرون أمام الشاشة. ويدعم هذا الحل دقة عرض فائقة الجودة بنسبة 0.28–0.30:1 (WUXGA)، وعدسة يتم تحريكها بالطاقة من 50%+ إلى 16%- (عمودي) و23%+ إلى 10%- (أفقي) لتحسين حرية ضبط الشاشة في جميع الاتجاهات الأربعة.

  • عدسة ET-D3LEU100 المعززة للعرض من مسافة فائقة القرب

تمتاز هذه العدسة بدقة عرض 0.40:1 (WUXGA)، حيث توفر  تجربة العرض من مسافة فائقة القرب خيارات تثبيت مرنة خاصة بأجهزة العرض من الطراز (3- (Chip DLP، للتوافق مع العرض في المساحات الضيقة ومن مسافات قصيرة جداً. ويسهم تصميم الجهاز على شكل L في التخلص من مشكلة إزاحة الشاشة، مما يمنح الجمهور رؤية واضحة دون عوائق للصورة حتى في المنشآت منخفضة السقف، أو العرض في بيئات محدودة المساحة.

  • عدسات ET-D3LEW200 للعرض من مسافة قصيرة المدى

تمتاز العدسات ET-D3LEW200 بدقة عرض 0.65 – 0.85:1 (WUXGA). وتعتبر الحل الأمثل لأجهزة العرض في المساحات الضيقة، وتعزز مرونة التقريب البصري الذي يعمل بالطاقة، مما يعني التخلص من الإزاحة دون زيادة مسافة الإسقاط. ولم تعد هناك أي حاجة لبروز العدسة بفضل تصميم الجهاز على شكل L، مما يضمن رؤية دون أي عوائق.

اقرا ايضا

Huawei Y9s

هواوي تطرح أحدث هواتفها الشبابية HUAWEI Y9s وساعتها الذكية HUAWEI Band 4 في مصر

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن طرح أحدث هواتفها الشبابية وهو HUAWEI Y9s بسعر 4488 …

تعليقات فيسبوك