الثلاثاء , سبتمبر 18 2018
الرئيسية / تطبيقات / شنايدر إليكتريك تعزز منصة EcoStruxure للأغذية والمشروبات من خلال تطبيق PIM من Agena3000

شنايدر إليكتريك تعزز منصة EcoStruxure للأغذية والمشروبات من خلال تطبيق PIM من Agena3000

مع تطور أنظمة التوزيع واحتياجات المستهلكين، يبحث مصنعو الأغذية والمشروبات عن نظام مشترك لحلول تضمن تحسين تنظيم وإدارة وأمان بيانات منتجاتهم. تقدم شركة شنايدر إليكتريك الرائدة في مجال التحول الرقمي في إدارة الطاقة والتشغيل الآلي أداة جديدة لذلك من خلال تطبيق  PIM المدعوم من  Agena3000والذي يعمل على تركيز وتوحيد وتوزيع جميع بيانات المنتج المحدثة بأمان كامل. تعتمد شنايدر إليكتريك في هذا الحل على خبرة Agena3000 وهي شركة فرنسية متخصصة في إدارة معلومات المنتجات الغذائية والمشروبات.

زيادة كبيرة في معدل البيانات

مع الاتجاه العالمي نحو التكنولوجيا الرقمية وتزايد طلب المستهلكين على الوصول لمعلومات أكثر صلة ويمكن الاعتماد عليها بطريقة موثوقة وتمتاز بالشفافية، يستخدم تجار الجملة والتجار الإلكترونيون تقنيات مبتكرة مثل العناصر المتصلة (إنترنت الأشياء) وتطبيقات الهاتف المحمول لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء. ووفقًا لتقرير صدر عن مؤسسة IDC الأمريكية في عام 2017، فإن إنتاج البيانات يجب أن يزيد بمعدل عشرة أضعاف بحلول عام 2024. وأصبح إنتاج بيانات الإنتاج والاستهلاك واللوجستيات وإرسالها إلى الأشخاص المناسبين مصدرًا للقلق بالنسبة للشركات المصنعة، فهم بحاجة إلى إرسال هذه البيانات في مواعيد نهائية قريبة في الوقت الذي أصبح فيه التعامل الفوري هو النمط الطبيعي في التجارة الإلكترونية.

رؤية متكاملة للبيانات بما يتماشى مع معايير مؤسسة  GS1

قدمت شركة شنايدر إليكتريك أحدث ابتكاراتها لمنصة  EcoStruxure™ خلال قمة الابتكار في معرض باريس إكسبو Paris Expo Porte de Versailles والذي استضاف أكثر من 5000 خبير وعميل وشركاء عمل من جميع أنحاء العالم في الفترة من 4-5 إبريل هذا العام. منصة EcoStruxure™  من شنايدر إليكتريك هي نظام إدارة طاقة مفتوح وقابل للتشغيل البيني في المباني والشبكات والصناعة ومراكز البيانات، وتعزز منصة EcoStruxure™  من شنايدر إليكتريك الاستفادة من التقدم في تكنولوجيا إنترنت الأشياء والتنقل والاستشعار والتقنيات السحابية والتحليلات والأمن الإلكتروني لضمان تعزيز القيمة من حيث السلامة والموثوقية والكفاءة والاستدامة والربط بين العمليات التي تدعم تقنية إنترنت الأشياء.

تم استخدام منصة EcoStruxure™ من شنايدر إليكتريك في أكثر من 480 ألف بناية للربط بين أكثر من مليون ونصف من الأصول وذلك بدعم من أكثر من 20 ألف من مهندسي توحيد الأنظمة. كما كشفت شركة شنايدر إليكتريك عن تطبيق PIM الجديد المدعوم من  Agena3000  للإدارة الموثوقة والفعالة لبيانات المنتجات. سيكون تطبيق PIM من Agena3000 جزءًا من منصة EcoStruxure™  للأغذية والمشروبات التي تطلقها شنايدر إليكتريك.

من جانبه، أوضح بنيامين جود، المهندس المعماري لحلول الأغذية والمشروبات في شنايدر إليكتريك: “أن إدارة معلومات الإنتاج (PIM) هي نظام مرجعي يعمل على إدارة جميع بيانات المنتجات النهائية بشكل مركزي ويجعلها متاحة للأطراف المعنية داخليًا وخارجيًا بدءا من منصات التجارة الإلكترونية ووصولا إلى المحلات.” سيتم تحديث جميع البيانات التي تمت معالجتها بواسطة PIM من Agena3000 باستمرار وبشكل يتوافق مع مؤسسة GS1 وهي المعيار العالمي لتشفير المعلومات في قطاع الأغذية والمشروبات المعتمد من قبل جميع كبار تجار التجزئة والعاملين في قطاع التجارة الإلكترونية (ويشمل ذلك رموز المنتج، المكونات، المواد المضافة، معلومات المستهلك، التركيبة، المواد المسببة للحساسية، إلخ.)

الجمع بين الدراية الصناعية لشركة من شنايدر إليكتريك وخبرة PIM للأطعمة والمشروبات من Agena3000

وبهدف تطوير هذا المنتج دخلت شنايدر إليكتريك في شراكة مع شركة البرمجة الفرنسية Agena3000 والتي تتمتع بخبرة 30 عامًا في مجال توحيد معلومات المنتجات التي يديرها المصنعون لكبار تجار التجزئة. وقد علّق ستيفان لوبيز، مدير القطاع فيAgena3000  قائلا: “يُعد معيار GS1 علامة ثقة وأمان بالنسبة للموزعين ونحن نجلب خبرتنا في توحيد البيانات وضمان التحديثات خاصة التعديلات المحلية من GS1 من بلد إلى آخر”. كما ستقوم الشركة بتلبية طلبات محددة يتقدم بها كل موزع مثل شكل وتعريف محدد لصور المنتج.

اقرا ايضا

Shazam

المفوضية الأوروبية توافق على صفقة استحواذ “أبل” على تطبيق “شازام Shazam” للموسيقى

واشنطن – أعلنت المفوضية الأوروبية، موافقتها على صفقة الاستحواذ المقترحة على التطبيق البريطاني الشهير “شازام” …

تعليقات فيسبوك