الأربعاء , ديسمبر 12 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / شنايدر إليكتريك تطرح EcoStruxure IT Expert لتعزيز إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات القائمة على السحابة
ecostruxure it expert

شنايدر إليكتريك تطرح EcoStruxure IT Expert لتعزيز إدارة البنية التحتية لمراكز البيانات القائمة على السحابة

أعلنت شنايدر إليكتريك، الشركة الرائدة عالميا في مجال التحول الرقمي في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، استمرار طرح نظام EcoStruxure IT Expert الذي يقدم حلول إدارة بنية مراكز البيانات القائمة على خدمات السحابة الإليكترونية.

من خلال نظام  IT Expert توفر شنايدر إليكتريك مراقبة آمنة وموثوقة ومتوفرة في كل مكان بالإضافة إلى رؤية لجميع أصول البنية التحتية المادية التي تدعم تقنية إنترنت الأشياء.

وكجزء من بنية EcoStruxure التي تقدمها شنايدر إليكتريك، يعمل نظامIT Expert  مع جميع أصول البنية المادية التي تدعم تقنية إنترنت الأشياء مثل الطاقة الآمنة والتبريد – بما في ذلك Smart-UPS with APC SmartConnect الذي يدعم خدمات السحابة الإليكترونية.

يعالج نظامIT Expert  احتياجات صناعة مراكز البيانات لتبسيط طرق إدارة مراكز البيانات، وتوزيع تكنولوجيا المعلومات، وبيئات الحافة المحلية. ومن خلال تقديم توصيات استباقية وأداء موحد وبيانات تنذر بالخطر، يمكن لـ  IT Expert  أن يقلل من ضوضاء الإنذار ويزيد من المرونة الكلية للموقع.

وتعليقا على ذلك، قال كيم بوفلزن، نائب الرئيس والمدير العام للخدمات الرقمية وبرمجيات مركز البيانات في شنايدر إليكتريك: “يقوم نظام EcoStruxure IT Expert  بتسخير البيانات المتولدة من أي بيئة – من تكنولوجيا المعلومات الموزعة إلى مركز البيانات – ويستخدمها لتقديم معايير قياس ذكية ولزيادة الرؤية لجميع أجهزتك المتصلة”.

كما أضاف أيضا “أنه في عالمنا المعتمد على السحابة بشكل متزايد، يقدم نظام IT Expert  خدمة مراقبة عن بُعد مدعومة ببيانات في الوقت الفعلي وتوصيات استباقية لإصلاح وتحسين مدى إتاحة النظام”.

تشمل المزايا الأساسية لنظام EcoStruxure IT وتطبيقاته ما يلي:

–         الرؤية العالمية عبر النظام البيئي الهجين بغض النظر عن الموقع.

–         تحديثات آمنة للتكوين الشامل والبرامج الثابتة في عملية تتسم ببساطة وسرعة أكبر.

–         جمع بيانات محايدة من معلومات الجهاز، وأجهزة الإنذار الذكية، ومراقبة جميع الأجهزة المتصلة من خلال نظام مفتوح.

–         نموذج الاشتراك يضمن سهولة النشر والتحديث لأي حجم IT أو بيئة مركز البيانات.

–         خيارات المراقبة عن بعد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال شركائنا مع EcoStruxure IT for Partners أو من خلال مكتب خدمة Schneider Electric معEcoStruxure Asset Advisor.

–         يساعد مكتب الخدمة أو الشريك في استكشاف أخطاء وإرسال فرق الخدمة، ﻣﻣﺎ ﯾؤدي إﻟﯽ ﺗﺧﻔﯾض اﻷوﻗﺎت ﻹﺻﻼح وﺗﺣﺳﯾن إتاحة اﻟﻧظﺎم وأدائه.

وقالت جنيفر كوك، مديرة الأبحاث في اتجاهات واستراتيجيات مراكز البيانات في IDC: “تنظر IDC إلى عائلة EcoStruxure كمنصة تحويلية تعمل على تغيير الطريقة الأساسية لمراقبة مراكز البيانات وإدارتها”.

حتى الآن، يتم توصيل 1400 عميل على منصة EcoStruxure IT، تشمل إدارة 140.000 من الأصول، كما يتم التقاط 300 مليون نقطة بيانات كل يوم، مما يساعد على تحديث طرق إدارة مراكز بيانات العملاء وتشغيلها وصيانتها.

وكجزء من إطلاق نظام EcoStruxure IT Expert، تقدم شركة شنايدر إليكتريك تجربة لمدة 30 يومًا خالية من المخاطر ومكتملة المواصفات، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الموقع الإليكتروني لخدمات المنصة 

 

اقرا ايضا

ماجا سيمرمان مدير مشروع مجموعةاليوم هو يوم جديد(توداي إز إيه نيو داي) في ليوبليانا

لعبة على الإنترنت تسلط الضوء على المحن التي يواجهها المهاجرون

ليوبليانا (رويترز) – في لعبة ”السلك الشائك“ (ريزور واير) الجديدة على الإنترنت هناك ثلاث مستويات …

تعليقات فيسبوك