الثلاثاء , أبريل 23 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / شنايدر إلكتريك تقدم خبرات تقنية متكاملة لعملائها عبر برنامج شركاء EcoXpert
ecoxpert schneider electric

شنايدر إلكتريك تقدم خبرات تقنية متكاملة لعملائها عبر برنامج شركاء EcoXpert

ابتكرت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالميا فى مجال التحول الرقمى فى إدارة الطاقة والتحكم الآلي، برناج شركاء EcoXpert لكى تعمل على إزدهار الأعمال الخاصة بعملائها من خلال برنامج واحد وشبكة واحدة وحلول لا نهاية لها.

فلا تستطيع التكنولوجيا الأكثر تقدمًا تحقيق إمكاناتها حتى تصبح في يد شخص يعرف حقًا كيفية استخدامها. وهذه هي الحقيقة التي تقع في قلب برنامج شركاء EcoXpert من شركة شنايدر إلكتريك.

بفضل وجود أكثر من 3500 من شركاء برنامج  EcoXpert ™ الذين يقدمون خبرات تقنية متكاملة لعملائهم في 50 دولة حول العالم، تتمتع شبكة EcoXpert باحتضانها لخبراء من ذوي المهارة والخبرة في هذا المجال ممن تم تدريبهم واعتمادهم على منصة برمجيات EcoStruxure المفتوحة القابلة للتشغيل البيني والتي تدعم تكنولوجيا إنترنت الأشياء، بالإضافة إلى تكنولوجيا Wiser المتصلة للمنازل من شركة شنايدر إلكتريك. ومن خلال الاستفادة من نظامه البيئي الفريد من خبراء الصناعة، فإن هذا البرنامج الفردي يخلق فرصًا لا نهاية لها لقيادة تكامل النظام والشركات والمؤسسات والأفراد الذين يخدمونهم.

من خلال العمل عن كثب، يقدم الخبراء في شنايدر إلكتريك وشركاؤنا في EcoXpert ابتكارات وشراكات لا نظير لها عبر سبعة مجالات من الخبرة (أنظمة إدارة المباني، التحكم في الإضاءة والغرفة، الطاقة الحيوية، الطاقة المتصلة، لوحةdatacom، التحكم الآلي فى المحطات الفرعية والمنازل والشركات الصغيرة)، وكذلك من خلال العديد من تخصصات القطاعات في الفنادق، والرعاية الصحية، ومراكز البيانات، وسلاسل البيع بالتجزئة.

تضمن بنية ومنصة EcoStruxure من شنايدر إلكتريك، إلى جانب خبرة التكامل والالتزام بالجودة من شركاء EcoXpert، أن يحصل عملاؤنا على حلول تقدم قيمة ملموسة لتحسين كفاءتهم وطاقتهم وإدارة المرافق.

الفوائد التي تعود على شركاءEcoXpert  للملاءمة في سوق تنافسية

يعد برنامج EcoXpert  برنامجا فريدا من نوعه في صناعته، ونحن إلى جانب شركاء EcoXpert نستثمر الكثير في علاقتنا التعاونية لأننا نعرف أنه العنصر الذي يميزنا عن المنافسة. ولا يمكن تلبية الطلب اليوم على المباني عالية الأداء التي تدعم إنترنت الأشياء والتي تفي أو تفوق جميع أحدث ولايات الطاقة مع الاستمرار في تحسين الكفاءة التشغيلية إلا من قبل الشركات القادرة على توفير حلول مبتكرة وفعالة للغاية ومتكاملة تماماً.

وهذا هو بالضبط ما تقدمة برامج EcoXperts بوصفها أذرع تطبيق منصة حلول EcoStruxure، من التدريب على تقديمه. ويقدم خبراء التكنولوجيا ممن يتمتعون بمهارات عالية باستمرار أحدث الحلول المتكاملة والموثوقية والقيمة المذهلة لعملائهم بسبب الموارد والفوائد المقدمة كجزء من برنامج EcoXpert. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المبتكرة التي تقدمها شنايدر إلكتريك، فإن شركاء EcoXpert يمكنهم الوصول إلى:

–          تطوير الكفاءات المستمرة

–          المكافآت الملائمة

–          التدريب المستمر على أحدث التقنيات والحلول

–          محفظة عرض شاملة

–          فرصة للتعاون مع شركاء EcoXpert آخرين في الشبكة

–          التقنيات والحلول التي تم اختبارها وتوثيقها والتحقق من صحتها

–          مبادرات مشتركة للتسويق والمشاركة في التسويق

من خلال الاستفادة من هذه المزايا، يمكن لشركاء EcoXpert أن يميزوا أنفسهم في السوق كمزودي الحلول الأكثر طلباً في الصناعة، ويقللوا من وقت الهندسة ووقت التشغيل لتسليم المشاريع في الوقت المحدد ووفقا للميزانية المحددة، وتوسيع نطاق العرض و زيادة الربحية الخاصة بهم.

بالنسبة لشركائنا في EcoXpert ، تعد تلك الأشياء هي المحركات اللازمة لضمان نمو الأعمال حيث تمثل الأولوية المطلقة.

فوائد مثبتة لتقديم قيمة حقيقية للعملاء باستمرار

اكتسبت شبكة EcoXpert سمعتها الممتازة من فئة الـ5 نجوم من خلال تقديم القيمة باستمرار على مدى سنوات عديدة وعدد لا يحصى من المشاريع الناجحة في جميع أنحاء العالم.

ويؤدي الجمع بين أفضل التقنيات والحلول في فئتها المقترنة بتوافر خبراء دمج مدربين ومعتمدين بدرجة عالية إلى الحد من المخاطر كما يمنح العملاء راحة البال التي تأتي مع المشاريع التي يتم تنفيذها في الوقت المحدد، وفي حدود الميزانية، والتي تحقق وفورات في الطاقة والتشغيل.

وقدم عددامن عملاؤنا شهادات مباشرة حول قصص نجاحهم التي جلبتها شراكة EcoXpert: حققتGrand Medica  “جراند ميديكا” كفاءات للمؤسسة عبر استخدامها حلول EcoStruxure وشراكة EcoXpert.

شريك EcoXpert: مختبرComfort ، سيبيريا، الاتحاد الروسي

الهدف: تقديم حل متصل ومتكامل لجراند ميديكا من أجل تحقيق الكفاءة، والرؤية، والقدرة على إجراء تحسينات مستقبلية سهلة لتعزيز أداء المستشفى ورضا المرضى.

الحل: توفر بنية المستشفيات الرقمية المتصلة والمعتمدة على تكنولوجيا إنترنت الأشياء رؤية واضحة في جميع الوظائف الهندسية.

ويساعد ذلك الحل الذي ينفذه شريك EcoXpert ، على تحسين إدارة الطاقة والإنتاجية من خلال الإدارة عن بعد في الوقت الفعلي.

النتائج:

–          انخفاض تكاليف التشغيل الكهربائية بنسبة 20 ٪

–          انخفاض استهلاك الطاقة الحرارية بنحو الثلث

–          نظام توزيع كهربائي مُحسَّن للتحديثات المستقبلية

–          176000 دولار في وفورات النفقات الرأسمالية بسبب توافق المنتج

(• شركاء EcoXpert   – ميريديان)

كما ساعدت حلول الفنادق المعتمدة على تكنولوجيا الأشياء فندق ميريديان جوا بولاية كلانجوت في الهند على تحقيق الرهان

الهدف: التركيز على إدارة المباني، والحد من التعقيد التشغيلي، وزيادة كفاءة الطاقة بالإضافة إلى خلق تجارب لا تنسى لنزلاء الفندق.

الحل: الاستفادة من حل EcoStruxure للفنادق من شنايدر إلكتريك – بما في ذلك حلول EcoStruxure Building Operation و Guest Room Management System و EcoStruxure Power Monitoring Expertعند مستوى التحكم في الحافة وذلك لتقليل التعقيد التشغيلي، وزيادة كفاءة الطاقة، والحفاظ على التميز في تجربة ثرية للزائرين.

النتائج:

–          تخفيض 10-12 ٪ في استهلاك الطاقة

–          رؤية كاملة في استهلاك الطاقة

–          المراقبة المركزية والتحكم في جميع الأنظمة والأجهزة

–          توقع انخفاض تكاليف عقد الصيانة السنوية بسبب مزود حلول واحد

–          تجربة ممتازة للنزلاء

–          اقرأ القصة الكاملة لفندق ميريديان جوا.

(استاد رياضي أيقوني- ملعب ملبورن للكريكت و EcoXpert يفوزان بلعبة الكفاءة) شركاء EcoXpert – ملعب ملبورن للكريكت

(شريك EcoXpert : AZZO Pty Ltd أستراليا)

الهدف: تحويل مكان ملعب ملبورن للكريكيت الضخم الذي يتسع لـ 100،000 مقعد إلى عرض متطورة لكفاءة استخدام الطاقة وتقنية إنترنت الأشياء التي توفر الاستدامة والادخار والكفاءة وتوافر الطاقة وغير ذلك الكثير.

الحل: بالإضافة إلى استخدام نظام مراقبة الطاقة ونظام التحكم في أتمتة الإضاءة C-Bus في المرفق، قام الفريق أيضًا بتنفيذ نظام مراقبة وعرض المرافق المتكاملة (UMVS) ، وهو بوابة مستضافة على سحابة تعتمد على تكنولوجيا إنترنت الأشياء لرصد الطاقة، ونمذجة الطاقة ، وتعقب استهلاك المياه والغاز، وتحليلات جودة الطاقة، ونمذجة التكلفة في الوقت الفعلي بالإضافة إلى إنشاء مركز التكلفة من أجل التحسين في الوقت الفعلي ، ومحاكاة الفوترة والتحقق ، وضبط الأداء القياسي ، وإخطارات SPO للاستدامة.

النتائج:

–          توفير في السنة الأولى بنسبة 5٪ في مناطق محددة من عمليات المرفق

–          قدرة الطاقم على اكتساب رؤى في الوقت الفعلي لاستخدام الطاقة الفعلية من أجل المساعدة في تقليل التكاليف والبصمة الكربونية

–          قراءة القصة الكاملة لملعب ملبورن للكريكيت MCG.

(تساهم شراكة EcoXpert في التميز في عيادة واتسون)

  • شركاءEcoXpert- عيادة واتسون – شريك EcoXpert : مؤسسة Future Controls  فيوتشر كونترولز، الولايات المتحدة الأمريكية

الهدف: أتمتة المباني المتكاملة والتحكم فيها عبر مرافق الرعاية الصحية المتعددة التي تحمي الاستثمارات السابقة، وتضمن الأداء الموثوق، وتحسِّن الرعاية والراحة للمرضى والزوار والموظفين.

الحل: استخدام حل EcoSTruxure Building Operation المتكامل الذي يعمل على تحسين الكفاءة في العمليات والطاقة وإدارة المرافق، ويتم تقديمه من خلال شراكة EcoXpert الموثوق بها على مدار 15 عامًا.

النتائج:

–          زيادة الطاقة والوفورات التشغيلية مجتمعة بنسبة 30 ٪

–          سهولة الاستخدام وأداء وتنفيذ قوي للبرامج

–          موثوقية نظام لا مثيل لها في بيئة حرجة

–          اقرأ قصة الكاملة لـ Watson Clinic.

–          EcoXpert – أكثر من تكنولوجيا “عادلة” – شراكة حقيقية

في حين نفخر بالتكنولوجيا التي تقف وراء منصة EcoStruxure والخبرة التي اكتسبها بقوة شركائنا في EcoXpert ، إلا أننا فخورون للغاية أيضا بالطريقة التي يعكف عليها كل عضو في فريقنا التعاوني لتطوير العلاقات طويلة الأجل والمحافظة عليها أيضا.

إنه بالفعل التزام متبادل لا يتزعزع بطول عمر النجاح المشترك لشنايدر إلكتريك وشركائنا في EcoXpert، وفي نهاية المطاف، عملاؤنا هم السمة المميزة لبرنامج EcoXpert.

لدينا ميزة العمل مع بعض العلامات التجارية والمنظمات الأكثر احترامًا في العالم لأنهم يعرفون أنه يمكنهم الاعتماد علينا في كل شيئ من البداية إلى النهاية، وتقديم حل شامل يمكن الاعتماد عليه من أجل دورة الحياة للمباني الخاصة بهم.

بدءًا من المشاريع الفردية لملاك المنازل إلى الأهداف التشغيلية المتطورة والمعقدة للغاية ومبادرات الطاقة الخاصة بالشركات العالمية ، لا يوجد تحدٍ لا يمكننا حلّه معًا.

بفضل شركاء EcoXpert ، نحن نزدهر من خلال نجاح برنامج واحد وشبكة واحدة وحلول لا نهاية لها.

اقرا ايضا

LG

وزير الاتصالات يبحث مع شركة “LG” العالمية ضخ استثمارات جديدة في مصر  

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع وفد رفيع المستوى من شركة “LG” العالمية للإلكترونيات …

تعليقات فيسبوك