الإثنين , مايو 27 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / شنايدر إلكتريك تطرح مزود الطاقة غير المنقطعة Galaxy VS للمنشآت التقنية والتجارية والصناعية
Galaxy VS EcoStruxure Ready

شنايدر إلكتريك تطرح مزود الطاقة غير المنقطعة Galaxy VS للمنشآت التقنية والتجارية والصناعية

 أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالميا في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن طرح مزود الطاقة غير المنقطعة ثلاثي المراحلGalaxy VS ، الذي يتميز بالكفاءة العالية، وإمكانية فك وتركيب جميع الوصلات، وسهولة الاستعمال، والعمل بطاقة 10 – 100 كيلووات، المصمم لتلبية متطلبات الطاقة لمنشآت تكنولوجيا المعلومات والمنشآت التجارية والصناعية.

يعد نظامGalaxy VS المبتكر جزءً من نظام EcoStruxure Ready، ويمكن لمديري المواقع والكوادر الفنية مراقبة حالة نظام Galaxy VS عن بُعد في أي وقت وفي أي مكان باستخدام تطبيق الهاتف الذكي، ويلبي هذا النظام المتطلبات الفريدة لحوسبة الحافة ومراكز البيانات الصغيرة بفضل تصميمه المدمج والمرن، حيث تكون المساحة والوصول ذات أهمية كبرى. ويعمل نظام Galaxy VS  بكفاءة تصل إلى 99٪، ومع وجود بطاريات ليثيوم أيون اختيارية، التي تضاعف من عمر البطارية، تصبح التكلفة الكلية للملكية لنظام Galaxy VS  لا مثيل لها في هذا المجال.

وقال كريستوفر تومبسون، نائب رئيس شنايدر إلكتريك للمرحلة الثالثة لخط الأعمال: “بفضل التكلفة الكلية للملكية (TCO) ومدى توفرها، يعد نظام Galaxy VS عرضًا جديدًا متفوقا من الناحية التقنية ويتوافق مع العملاء، لأنه يقدم حلولا للعديد من تحديات التحديث مع توفير موثوقية شنايدر إلكتريك”.

وأضاف “تومبسون”: “يوفر أحدث مزود طاقة غير منقطعة التوازن الصحيح لعملاء الحوسبة والحافة الذين يحتاجون إلى حلول مبتكرة يسهل استعمالها في هذا النظام البيئي المختلط، وذلك بفضل تصميمه المعياري القابل للفك والتركيب، ويمكن استعمال جهاز Galaxy VS بشكل أسرع وفي مساحة أصغر مقارنة بمزودات الطاقة غير المنقطعة التقليدية، مما يوفر للمستخدمين الوقت والمال.”

تشمل مزايا Galaxy VS:

  • توفير التكاليف: يوفر كفاءة تصل إلى 99٪ عند التشغيل في وضع ECOnversion الحاصل على براءة اختراع شنايدر إلكتريك، وكفاءة تصل إلى 97٪ في وضع التحويل المزدوج.
  • توفير البصمة: يوفر التصميم المدمج تقنية عالية الكثافة مناسبة بشكل خاص للمساحات الضيقة، مع وصول أمامي كامل للاتصال والخدمات بسهولة وسرعة.
  • حياة أطول لتخزين الطاقة: تعمل خيارات تقنية بطارية ليثيوم أيون على استعادة وقت النسخ الاحتياطي بسرعة، وحماية الحمل حتى أثناء الانقطاع المتكرر للطاقة، وتوفر حياة أطول من حلول البطاريات التقليدية.
  • زيادة وقت التشغيل والصيانة المبسطة: تم تصميم مكونات النظام الحرجة كوحدات ذات تصميم يتحمل الأخطاء، حيث يوفر التكرار الداخلي عند مستويات تحميل منخفضة ووقت أقصر للإصلاح.
  • نظام EcoStruxure Readyيجعل من السهل إدارتها برؤية عالمية لأداء المعدات وحالتها، مدعومة بمكتب خدمة خبير على مدار الساعة.
  • شهادة Green Premium، والتي تقدم أداءً مستدامًا للأعمال حسب التصميم.

يتوافر Galaxy VS ، الذي يتمتع بنطاقات طاقة واسعة تبدأ من 20 كيلووات وحتى 100 كيلو وات (400 فولت و 480 فولت) و10-50 كيلووات (208 فولت) مع منصة عالمية واحدة، الآن في جميع أنحاء العالم من خلال شركة شنايدر إلكتريك وشركائها.

الجدير بالذكر أن EcoStruxure  عبارة عن نظام هندسي ومنصة توصيل وتشغيل داعمين لإنترنت الأشياء وقابلين للتشغيل البيني ومفتوحين. كما يقدم قيمة محسّنة في ما يتعلق بالسلامة والموثوقية والكفاءة التشغيلية والاستدامة وإمكانية الاتصال لعملائنا. يعمل EcoStruxure على رفع مستوى التقدم في إنترنت الأشياء، والتنقل، والاستشعار، والسحابة، والتحليلات، والأمن السيبراني لتقديم الابتكار على كل المستويات. ويشمل ذلك المنتجات المتصلة والتحكّم الطرفي والتطبيقات والتحليلات والخدمات. تم تقديم منصة EcoStruxure في أكثر من 480،000 موقعا، مدعومة بأكثر من 20000 من مطوري الأنظمة والمطورين، مما يربط أكثر من 1.6 مليون من الأصول الخاضعة للإدارة من خلال ما يزيد عن 40 خدمة رقمية.

اقرا ايضا

Y9 Prime 2019

هواوي تطلق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي Y9 Prime 2019 في السوق المصري

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي Y9 Prime 2019 في …

تعليقات فيسبوك