الثلاثاء , أبريل 23 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / موقع “شغلنى” يطلق الملتقى الرابع للتوظيف بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة سوهاج
موقع شغلني

موقع “شغلنى” يطلق الملتقى الرابع للتوظيف بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة سوهاج

يطلق موقع “شغلني” الإلكتروني لأول مرة بصعيد مصر، “الملتقى الرابع للتوظيف” و ذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة سوهاج ، حيث سيقام الملتقي بمشاركة 20 شركة من كبري الشركات في مصر، خلال شهر فبراير القادم، علي أرض محافظة سوهاج، ويفتتح أعمال الملتقى والمعرض الدكتور أحمد الانصاري محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة .

ويأتى إطلاق موقع ” شغلنى ” للملتقى الرابع، نتاجاً للنجاح فى تنظيم النسخة الثالثة نوفمبر الماضى، والذي نتج عنه توفير 17 ألف فرصة عمل للشباب، من بينها فرص عمل لذوى الإحتياجات الخاصة .

ويقدم الملتقى الرابع للتوظيف في محافظة سوهاج عدد كبير من الوظائف في كافة القطاعات والتخصصات، لكل من الفنيين ، والسائقين ، والمبيعات ، وأصحاب المتاجر ، والخدمات اللوجستية ، والمستحضرات الصيدلانية .

وقال عمر خليفة الرئيس التنفيذى لموقع شغلنى ” إن إختيار موقع  شغلنى عقد الملتقى السنوى الرابع للتوظيف فى صعيد مصر لأول مرة  بمحافظة سوهاج ، جاء للمساهمة فى القضاء على البطالة حيث  تشهد المحافظة أعلى معدل للبطالة في مصر، وللمشاركة فى تنمية الصعيد ومحافظات الوجه القبلى، وكذلك لاستكمال الطريق والمساهمة في توفير فرص عمل متنوعة للشباب وذوي الاحتياجات الخاصة”

وكان موقع شغلني المتخصص في مجال التوظيف قد وقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة “مصر الخير”، والنادي الأهلي، ووزارة التضامن الإجتماعي بهدف توفير فرص عمل اكثر لجميع المصريين.

ويعد موقع شغلنى أول موقع توظيف يسمح بإجراء مقابلات مع الباحثين عن عمل عبر شبكة الإنترنت ، للتيسير علي كل محافظات الجمهورية دون الحاجة للذهاب لجهة العمل .

يذكر أن موقع شغلني يتيح آلاف من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين وأيضاً بعض الفرص لأصحاب المؤهلات العليا، ويسعى الموقع جاهداً  للوصول بخدماته إلى الوطن العربى ككل، خاصة وأن الدول العربية بها أكبر نسبة بطالة تصل إلى ما يقرب من %30

اقرا ايضا

0L8A6616

مايكروسوفت تعرض أحدث الحلول التعليمية العالمية خلال النسخة الرابعة من معرض بت الشرق الأوسط وأفريقيا

 أبوظبي – عززت مايكروسوفت اليوم التزامها الراسخ بقطاع التعليم في المنطقة من خلال دعمها للنسخة الرابعة لمؤتمر …

تعليقات فيسبوك