الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / أمن الانترنت / شراكة بين بالو ألتو نتوركس و «بي دبليو سي» لتعزيز دفاعات الأمن الإلكتروني
palo alto firewall

شراكة بين بالو ألتو نتوركس و «بي دبليو سي» لتعزيز دفاعات الأمن الإلكتروني

دبي  – أعلنت بالو ألتو نتوركس، الرائدة عالميا في الأمن الإلكتروني، وشركة «بي دبليو سي» PwC عن شراكة موسعة بينهما لتقديم خدمات الكشف والاستجابة المدارة للتهديدات الإلكترونية.

أثمرت هذه الشراكة عن خدمة الدفاع الإلكتروني المُدارة والتي تدمج بين خدمات الكشف والاستجابة للتهديدات الإلكترونية التي تقدمها «بي دبليو سي»، مع منصة كورتيكس إكس دي آر Cortex XDR™ من شركة بالو ألتو نتوركس، ما يتيح لعملاء الشركتين القدرة على الاستفادة من خدمة عالمية وفق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لأجل تعقب التهديدات الإلكترونية والوقاية منها واكتشافها والاستجابة لها من أي مكان.

وتجمع خدمة الدفاع الإلكتروني المُدارة بين قوة معلومات التهديدات العالمية لدى شركة “بي دبليو سي”، المتمثلة في آلاف ساعات الخبرة في الاستجابة للحوادث الأمنية والخدمات الاستشارية، مع منصة كورتيكس إكس دي آر، المنصة المدمجة الأولى على مستوى الصناعة لكشف التهديدات الإلكترونية والاستجابة لها، وذلك لتقديم مستوى جديد متميز من الحماية الأمنية وقدرات غير مسبوقة في كشف التهديدات الإلكترونية ورصدها بوضوح.

وبالنتيجة، أصبح بمقدور طواقم الأمن تقليل الوقت الذي يبذلونه في التعامل مع الهجمات إلى دقائق معدودة، وتقليص أعباء العمليات الأمنية اليدوية يوميا بنسبة تصل إلى 90 بالمئة، مما يرتقي بمستوى النضوج الأمني لدى العملاء من الشركات.

تعليقا على هذه المناسبة، قال سايلش راو، نائب الرئيس الأول لمنصة كورتيكس لدى «بالو ألتو نتوركس»: “يسعدنا توسيع شراكتنا مع ’بي دبليو سي‘ عبر تقديم خدمات الكشف والاستجابة الأمنية الأفضل في فئتها والمدعومة بمنصة كورتيس إكس دي آر لصالح قاعدة عملائنا المشتركة. وقد حظيت شركة ’بي دبليو سي‘ في مجال كشف الهجمات الإلكترونية والاستجابة لها باعتماد كثير من الشركات على مدار العام الماضي. وأصبحت اليوم مزايا الدمج بين الخدمات الاستشارية والتحليلات البيانية والآليات والقدرات العصرية في الكشف والاستجابة للتهديدات الآمنية متاحة بفضل عرضنا المشترك الذي لا مثيل له من خلال منصة كورتيكس إكس دي آر والكشف والاستجابة الأمنية المدارة”

اقرا ايضا

Cyber

صورة على تويتر تتسبب في اختراق اجتماع لوزراء دفاع أوروبا

ذكرت شبكة ”آر تي إل” التليفزيوينة الألمانية بعد الكشف عن خلل أمني محرج أن صحفيا هولنديا تمكن بسهولة من اختراق اجتماع عبر تقنية الفيديو لوزراء دفاع الاتحاد الأوروبي يوم الجمعة. ونشرت وزيرة الدفاع الهولندية أنك بيليفيلد على تويتر صورة لها أثناء مشاركتها في الاجتماع عبر الإنترنت. ورأى مستخدم لماح أن خمسة من ستة أرقام من الشفرة السرية اللازمة للدخول إلى الاجتماع كانت مرئية، ومع ذلك، أطلع الشبكة التليفزيونية على الأمر. وكان من اليسير حينئذ التوصل للرقم المفقود، وتمكن الصحفي دانييل فيرلان من دخول غرفة المباحثات الافتراضية، ما دفع جوزيب بوريل مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي في استغراب لسؤاله عن هويته. وقال فيرلان للمجموعة إنه صحفي من هولندا. واعتذر للإزعاج بعدما سأله بوريل عما إذا كان يعرف أنه كان في اجتماع سري، وحينئذ غادر غرفة المحادثة عبر الفيديو. وعبر رئيس وزراء هولندا عن عدم رضاه بشأن بيليفيلد. وقال في لاهاي إن ”هذا يظهر مرة أخرى أنه يتعين على الوزراء أن يدركوا مدى الحرص الذي يجب عليهم اتخاذه عند التعامل مع تويتر”. وتحدثت وزارة الدفاع عن ”خطأ غبي” وتم حذف الصورة من على تويتر. Best free WordPress theme

تعليقات فيسبوك