الأربعاء , أبريل 14 2021
الرئيسية / تجارة الكترونية / شراكة بين المحفظة الإلكترونية eWallet ومجموعة الفطيم لتعزيز منظومة المدفوعات اللاتلامسية
اتصالات Eitsalat

شراكة بين المحفظة الإلكترونية eWallet ومجموعة الفطيم لتعزيز منظومة المدفوعات اللاتلامسية

أبوظبي – أعلنت “شركة الخدمات الرقمية المالية”، وهي شراكة تجارية بين “اتصالات” وبنك دبي الإسلامي، عن شراكة جديدة مع “مجموعة الفطيم” بهدف تمكين الدفعات الآمنة واللاتلامسية لعملاء المحفظة الإلكترونية eWallet لدى مختلف العلامات التجارية التابعة للمجموعة.

وبموجب هذه الاتفاقية، يمكن استخدام محفظة eWallet لإتمام الدفعات في مجموعة مختارة من متاجر مجموعة الفطيم بمختلف أنحاء دولة الإمارات بما فيها العلامات التجارية البارزة مثل الفطيم للساعات والمجوهرات، و”واتسونز”، و”ايكيا”، و”ماركس أند سبنسر”، و”إيس”، و”تويز آر أص” وغيرها. وتتيح المحفظة الإلكترونية eWallet لعملائها مجموعة من المزايا الفريدة مثل الدفعات الفورية الآمنة واللاتلامسية، وتمتاز بأنها مرخّصة من قبل المصرف المركزي في الإمارات العربية المتحدة، وهي منصة عصرية وآمنة تتيح خدمات المدفوعات الإلكترونية بأسلوب مبسّط لسكان دولة الإمارات عبر تطبيق eWallet سهل الاستخدام الذي يمكن تحميله على الهواتف المتحركة.

كما تقدم محفظة eWallet ما يميزها عن غيرها من المحافظ الإلكترونية وهو إمكانية إجراء الدفعات الإلكترونية دون الحاجة إلى وجود حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان، حيث يحتاج العملاء فقط بطاقة هوية إماراتية سارية المدة، ورقم هاتف متحرك صادر من دولة الإمارات لكي يتمكنوا من فتح حساب جديد في محفظة eWallet. وبمجرد فتح الحساب، يستطيع العملاء تعبئة الرصيد الخاص بهم والبدء بعمليات التحويل واستلام الدفعات عبر الهواتف المتحركة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى أكثر من 200 دولة وإقليم حول العالم، وتشمل الخدمات الإضافية إجراء عمليات التحويل إلى الحسابات المصرفية الخاصة أو حسابات مصرفية لطرف ثالث، وإتمام عمليات الشراء مباشرة ودفع الفواتير، وتعبئة الرصيد للهواتف المتحركة وغيرها المزيد.

وبهذه المناسبة، قال أحمد العوضي، رئيس مجلس إدارة “شركة الخدمات الرقمية المالية”: “تشهد المدفوعات اللاتلامسية رواجاً واسعاً فهي أصبحت جزءاً أساسياً من منظومة العمل للكثير من القطاعات لا سيما أنها تساهم في دعم الأعمال والحفاظ على الأمن والصحة خلال التحديات التي فرضتها الجائحة. وبدورها حرصت المحفظة الإلكترونية eWallet على دعم العملاء وقطاع الأعمال بوسيلة آمنة وسهلة الاستخدام لإتمام الدفعات مع تقليل التعاملات النقدية والتلامس مع الأسطح مما يجعلها تجربة متميزة تتسم بالسلاسة. وتعكس هذه الشراكة التزامنا المتواصل في الارتقاء بخدمات المحفظة الإلكترونية وتوسيع نطاق خدماتها مما يسهم في تعزيز انتشار المحفظة في مختلف القطاعات والمجالات.”

وأضاف تانسل كيليكارسلان، الرئيس التنفيذي لإدارة التحوّل: “قدرة مجموعة الفطيم على التأقلم مع الأوضاع الراهنة وتلبية احتياجات عملائها هي مصدر قوة أساسي، ولذلك فإن إتاحة خيارات الدفع اللاتلامسية في هذا الوقت يعد تطوراً مهماً.”

من جهته أفاد بول كاري، رئيس قسم البطاقات المصرفية والمدفوعات في مجموعة الفطيم: “في ظل تزايد استخدام الدفعات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ينصب تركيزنا على إتاحة أحدث خيارات وأساليب الدفعات الآمنة والسهلة لعملائنا. وتهدف شراكتنا مع المحفظة الإلكترونية eWallet إلى توسيع خيارات الدفعات اللاتلامسية مما يساهم في حماية العملاء وموظفينا أثناء إتمام الدفعات وهي الغاية المنشودة خلال الظروف الراهنة.”

اقرا ايضا

جوميا jumia food

«جوميا» تطلق منصة Jumia Food لتوصيل الطعام في مصر

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية جوميا رسميًا عن إطلاق Jumia Food، وهي خدمة جديدة لتوصيل الطعام …

تعليقات فيسبوك