الأحد , مايو 31 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / شاشة العرض الذكية لهاتف HONOR 9X PRO تساهم في التخلص من إجهاد العين
HONOR 9X PRO FullView Display

شاشة العرض الذكية لهاتف HONOR 9X PRO تساهم في التخلص من إجهاد العين

دبي- شهد استخدام الهواتف الذكية ارتفاعاً كبيراً بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي المطبقة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى لجوء المستخدمين إلى أجهزتهم للبقاء على اتصال والاستمتاع ببعض الوقت الترفيهي.

ومع ازدياد فترات مشاهدة الشاشة اليوم، ازدادت الحاجة لتقليل إجهاد العين وعرض الأخبار والإشعارات بشكل مريح. ويعتبر تصميم الشاشات التي تستوعب فترات المشاهدة الطويلة تحدياً سعت HONOR جاهدةً للتعامل معه عبر أكثر التحديثات ذكاء وتطوراً في هاتف HONOR 9X PRO الذكي.

يمتاز هاتف HONOR 9X PRO بفلتر ذكي لتوفير تجربة مشاهدة أكثر راحة للمحتوى. ويخفّض فلتر الضوء الأزرق المعتمد من TÜV Rheinland إشعاعات الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة بشكل فعّال، ويقلل من إجهاد العين لمستخدمي الهواتف الذكية الثقيلة.

HONOR 9X PRO Phantom Purple(1)

وتُعدTÜV Rheinland  شركة رائدة في تقديم الخدمات التقنية في جميع أنحاء العالم ولديها معايير عالية جداً للمنتجات التي تعتمدها. وإضافةً إلى ذلك، تعمل مزاياه المخصصة والخوارزمية التي طورتها HONOR ذاتياً على تحسين رؤية الشاشة تحت ضوء الشمس الساطع وتوفر التفاصيل بوضوح ودقة مثالية.

يقضي الشخص العادي أكثر من 6 ساعات على هاتفه يومياً1، وتضمن الشاشة الكبيرة إمكانية عرض المحتوى على النحو الأمثل. وبفضل كاميرا السيلفي التي تخرج للأعلى، توفر شاشة العرض الكاملة من HONOR بمقاس 6.59 بوصة تجربة خالية من التشويش للاستمتاع بالمشاهدة عند ممارسة ألعاب الفيديو أو مشاهدة فيلم أو قراءة كتاب أو تصفح الإنترنت. وتحقق شاشة العرض الكاملة نسبة شاشة رائعة من حجم الهيكل الكلي تبلغ 92% بفضل حوافها فائقة النحافة وتقنية المعالج المصمم على رقاقة (COF).

HONOR 9X PRO Phantom Purple_

وتستمر HONOR بالارتقاء بمستوى تكنولوجيا الهواتف الذكية وتسعى جاهدة لتقديم أفضل التقنيات المتطورة للمستهلكين الشباب في جميع أنحاء العالم. ويعد هاتف HONOR 9X PRO مزيج مثالي من المزايا والوظائف والتقنيات البرمجية الأكثر طلباً، مما يمنح المستخدم التجربة المثلى بفضل تقنياته المتطورة في التصوير والتصميم والأداء.

ستقدم HONOR خلال شهر رمضان مجموعة متنوعة من الجوائز والعروض على هاتف HONOR 9X PRO بالإضافة إلى المنتجات الشهيرة الأخرى. ويشمل هذا إمكانية الاسترداد النقدي بنسبة 100% والتي يمكن كسبها عبر Huawei AppGallery بالإضافة إلى قسائم بقيمة 100 و50 درهم إماراتي متوفرة عند التسجيل

اقرا ايضا

OceanStor Dorado All Flash Storage

هواوي تُطلق أحدث منتجات وحلول مراكز البيانات والحوسبة السحابية في الشرق الأوسط

أطلقت “هواوي” خلال مؤتمر التحول الرقمي في الشرق الأوسط 2020 التي نظمته عبر الانترنت منتجاتها …

تعليقات فيسبوك