الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / سي.دي بروجيكت البولندية تؤجل طرح لعبتها الجديدة “سايبر بانك 2077” للمرة الثالثة
cyberpunk 2077

سي.دي بروجيكت البولندية تؤجل طرح لعبتها الجديدة “سايبر بانك 2077” للمرة الثالثة

أعلنت شركة سي.دي بروجيكت أكبر مطور لألعاب الكمبيوتر في بولندا تأجيل طرح لعبتها الجديدة سايبر بانك 2077 cyberpunk للمرة الثالثة وهو ما يهدد بتراجع حصة الشركة في سوق موسم العطلة الرئيسي لألعاب الكمبيوتر.

وأعلنت الشركة اعتزامها طرح اللعبة يوم 10 كانون أول/ديسمبر المقبل، في حين أن الموعد المقرر لهذا الطرح كان 19 تشرين ثان/نوفمبر المقبل، حيث تستهدف الشركة التأكد من توافق الإصدار الجديد الذي طال انتظاره  مع الجيلين الحالي والمقبل لأجهزة ألعاب الفيديو.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن إدارة الشركة القول إنها أساءت تقدير الوقت المطلوب  لإتمام اللعبة منذ صدور شهادة تسجيلها في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال مارسين إيفينسكي الرئيس التنفيذي المشارك والشريك المؤسس لشركة سي.دي بروجيكت وأدم بادوفسكي رئيس قسم الأبحاث والتطوير في الشركة في رسالة للعملاء عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “أولا وقبل كل شيء من فضلكم تقبلوا اعتذاراتنا المتواضعة … نشعر أن في أيدينا لعبة مدهشة ونحن نريد اتخاذ أي قرار حتى لو كان قرارا صعبا  إذا كان سيؤدي في النهاية إلى إنتاج لعبة فيديو ستحبونها”.

يذكر أن سعر سهم سي.دي بروجيكت ارتفع خلال العام الحالي بنسبة 30 في المئة بعد ارتفاعه في العام الماضي بنسبة 92 في المئة في ظل توقعات بأن تكون لعبة سايبر بانك 2077 منتجا عالي الربحية.

اقرا ايضا

Ozz 1

أوز للتكنولوجيا تطلق “أوز” أول محفظة جهات تواصل رقمية ذكية وآمنة في العالم

أطلقت أوز للتكنولوجيا، شركة حلول تقنية عالمية، أول محفظة رقمية آمنة جداً لجهات التواصل في …

تعليقات فيسبوك