الأربعاء , أبريل 14 2021
الرئيسية / أمن الانترنت / سيسكو تعزز أمان تطبيقات الشركات عبر إطلاق حل Cisco Security للشركات
Cisco Secure Application1

سيسكو تعزز أمان تطبيقات الشركات عبر إطلاق حل Cisco Security للشركات

دبي- أعلنت شركة AppDynamics التابعة لشركة سيسكو عن تطبيق Cisco Secure Application، وهو الحل الأول في القطاع لتبسيط إدارة الثغرات الأمنية بشكل جذري والدفاع ضد الهجمات التهديدات السيبرانية وحماية التطبيقات من الداخل إلى الخارج.

تعاونتAppDynamics ، المنصة الأولى في العالم لإدارة أداء التطبيقات والمراقبة المتكاملة التي تركز على الشركات، مع شركة Cisco Security  أكبر شركة لحلول أمان الشركات في العالم لتطوير هذا التطبيق الجديد.

يحمي Cisco Secure Application التطبيقات خلال تشغيلها ويوفر إمكانيات كشف التسلل في الوقت الفعلي. كما أنه يبسط دورة حياة الحوادث الأمنية من خلال توضيح سياق عمل التطبيقات وتصميم خطة عمل مشتركة بين فرق التطبيقات والأمان، وكل ذلك يتم ضمن حل واحد.

صُمم في الأصل ليكون جزءاً من منصة AppDynamics كي يستفيد المستخدمون من نسبة التوتر المنخفضة بشأن التهديدات بالإضافة إلى الكشف المستمر عن التهديدات في الوقت الفعلي ومنع الاختراق التلقائي. ويتيح ذلك لفرق الأمن التحقيق في التهديدات وتحويل آلاف الساعات من العمل على منع التهديدات والكشف عنها إلى ثوانٍ.

وبالتالي، يعدّ التمكّن من اكتشاف التهديدات خلال ثوانٍ بدلاً من شهور عامل أساسي لاستمرارية الأعمال في الشركات. ونتيجةً لذلك، ستحصل الشركات على الثقة اللازمة للحفاظ على سير أعمالها دون الخوف من التعرض لهجمات أمنية قد تتسبب بأضرار محتملة لسمعة العلامة التجارية وثقة العملاء.

أصبحت الشركات تعتمد بشكل متزايد على التطبيقات للتفاعل مع عملائها وتزويدهم بالخدمات، وأدى ذلك إلى وجود كميات هائلة من بيانات المستخدم الشخصية داخل التطبيق التي أصبحت هدفاً مغرياً للقراصنة الرقميين.

وغدت الشركات اليوم أكثر عرضةً للتهديدات الإلكترونية والحوادث الأمنية، حيث يتفاقم هذا التحدي مع استمرارها بدعم عدد متزايد من الموظفين الذين يعملون من المنزل ويستخدمون الحواسيب المحمولة والأجهزة المتصلة بشبكات الإنترنت العامة. ويعد ذلك اختبار لحدود ممارسات المراقبة وتوسيع محيط تقنية المعلومات بشكل كبير، مما يخلق بدوره نقاط ضعف جديدة حتى في شبكات تقنية المعلومات الأكثر أماناً.

لذلك من الضروري أن تتوفر العمليات والحلول الصحيحة والمناسبة لحماية البيانات المخزنة على التطبيقات. كما تتسبب الخروقات الأمنية بفقدان ثقة المستهلك مما يؤثر على سمعة العلامة التجارية ويكلف الشركات خسارة بملايين الدولارات.

أصبحت الحاجة إلى الحلول الأمنية المخصصة لبيانات التطبيقات أمر بالغ الأهمية وخصوصاً مع تشغيل التطبيقات الآن من داخل الشركات ومختلف الخدمات المستندة إلى السحابة.

وسيُمكّن هذا التحول الحاسم فِرَق تقنية المعلومات من تحديد نقاط الضعف داخل التطبيق بسرعة كبيرة خلال عملها والتركيز على التهديدات التي تؤثر على العمليات التجارية وحلها. ويعد Cisco Secure Application الحل الوحيد الذي يجمع بين الأداء القوي والمناسب للشركات ومعلومات الأمان المهمة لحماية عمليات العلامات التجارية من التباطؤ والاستغلال.

وفي هذا الإطار، قال فادي يونس، مدير الأمن السيبراني لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمكن أن يؤثر التباطؤ أو ضعف الأداء في التطبيقات بشكل كبير على التجربة الرقمية للمستخدم، ولكن عندما يتم اختراق أمان التطبيقات واستغلالها، قد يؤدي ذلك إلى تغير كبير في حياة المستخدم، ولن تستطيع الشركات تحمل آثار تجاهلها لتلك المخاطر. ويعدّ Cisco Secure Application الحل الأول من نوعه الذي يقدم هذا المستوى من المعلومات الأمنية التي تُمكّن فرق التطبيقات والأمان من حماية أصول العملاء والشركات وتقديم أفضل تجربة رقمية في فئتها”.

 

اقرا ايضا

Kaspersky

كاسبرسكي: 39% من الشركات الكبيرة بالشرق الأوسط وإفريقيا تدمج فرق الأمن الرقمي ضمن إدارات تقنية المعلومات

أكد خبراء في تقنية المعلومات أن الأمن الرقمي في أكثر من نصف الشركات الكبيرة (58%) …

تعليقات فيسبوك