الأحد , يوليو 5 2020
الرئيسية / تجارة الكترونية / سيدار العالمية للتصميم الداخلي تطلق موقعها للتسوّق الإلكتروني
sedar

سيدار العالمية للتصميم الداخلي تطلق موقعها للتسوّق الإلكتروني

دبي- أطلقت شركة سيدار التي لمع اسمها في مجال ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران لأكثر من 125 سنةً، رسمياً موقعها للتسوّق الإلكتروني. كما بدأت أيضاً خدمة التوصيل إلى المنازل في شتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتّحدة، على أن تتوسع هذه الخدمة في شهر مارس 2020 لتشمل كلاً من المملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عمان وغيرها من البلدان في المنطقة.

تقدم شركة سيدار لعملائها تجارب تسوّق أكثر تفاعلية في مجال شراء ديكورات المنازل والجدران بالتجزئة وذلك بعد النجاح الباهر الذي حقّقته في أكثر من 23 متجراً منتشراً في دول مجلس التعاون الخليجي وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكندا. كما يمكن للمستوّقين على الموقع الإلكتروني الجديد الذي تم إطلاقه شراء أوراق الجدران، وستائر التعتيم، والوسائد والأبواب القابلة للطي فضلاً عن مجموعة من الستائر القماشية التي ستتوفّر قريباً، وتصميم كل هذه المنتجات بحسب طلبهم.

تحتضن سيدار تصاميم فريدة لأحدث علامة انضمّت إلى محفظتها وهي شركة ميسوني هوم الإيطاليّة بالإضافة إلى مجموعة ربيع وصيف 2020 لأبرز العلامات المشهورة عالمياً على غرار فوجيكاوا، ماركو بولو بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية مثل فيرساتشي هوم، أرماني/كازا، سواروفسكي، سومفي، جانيلي أند فولبي، وغيرها من العلامات.

وفي معرض التعليق على قدرة العملاء على تصميم المنتجات وهم في كنف منزلهم، صرّح المدير الإبداعي في شركة سيدار العالمية ناهل سلو قائلاً: “من خلال إطلاق موقعنا الإلكتروني وتكنولوجيا التصنيع الرقمية المستخدمة على منصّتنا، نحن نسمح لعملائنا بأن يصبحوا شركاء في عملية ابتكار المنتج ونأمل أيضاً إلهام الناس لتصميم منازلهم وفقاً لاحتياجاتهم وأذواقهم.”

اقرا ايضا

WhatsApp Image 2020-06-22 at 14.45.06

e-cards تحصل على ترخيص “ماستركارد” لإصدار بطاقاتها عالميا

أعلنت شركة e-cards الرائدة في الحلول الذكية المتكاملة لخدمات إنتاج البطاقات وإدارتها وتشغيلها، إحدى شركات …

تعليقات فيسبوك