الأربعاء , فبراير 19 2020
الرئيسية / تطبيقات / سوماباي تطلق تطبيقاً لإدارة المنشآت والخدمات السياحية والفندقية
EDM--V2

سوماباي تطلق تطبيقاً لإدارة المنشآت والخدمات السياحية والفندقية

في سابقة هي الأولي من نوعها في السوق العقاري المصري، أطلقت شركة أبوسومة للتنمية السياحية (سوماباي) تطبيقها الألكتروني بالتعاون مع منصة I-Community الرقمية التي تقدم باقة من الخدمات المتكاملة المتاحة للمنشآت السكنية بمنتجع سوماباي بما يتيح للقاطنين إمكانية الوصول لكافة الخدمات بالمنتجع بكل سهولة بما يلبي احتياجاتهم المختلفة والمتنوعة.

وفي المرحلة الأولي، يقدم تطبيق سوماباي خدماته الرقمية الجديدة لأكثر من 500 من مالكي الوحدات التي تشمل مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك خدمات الضيافة وإدارة المنشآت لتشمل الصيانة، وعلاقات العملاء، وخدمات ترتيب وتنظيف الوحدات، وتنظيف الملابس، وحجز سيارات الليموزين، وحجز الفنادق، وحجز خدمات السبا والمراكز الصحية والجولف والمطاعم وخدمات الاستقبال والإرشاد، بالإضافة إلى أسعار مخفضة لمالكي الوحدات.

كما يعمل التطبيق من خلال عدة مراحل على تعزيز أنظمة الأمان للمُقيمين حيث يسمح لمالكي الوحدات بإرسال QR Code لزائريهم بما يمكنهم من دخول المنتجع.  كما يضم التطبيق أيضًا ساحة التسوق الإلكترونية  “STAYr” ، حيث يتمكن الزائرين والمجموعات السياحية من استخدامه للحصول علي خدمات الضيافة المختلفة علي سبيل المثال تأجير الوحدات، خدمة نقل الأمتعة، أو القيام بالتجارب السياحية المختلفة بسوماباي.

كما يهدف التطبيق أيضاً إلى دعم خطط الشركة لمنح القاطنين تجربة رقمية متكاملة من خلال توفير أحدث التقنيات التكنولوجية، والتي تمكن القاطنين من معرفة أهم الأخبار المتعلقة بالمنتجع، والفاعليات التي يتم تنظيمها، بالإضافة إلى العروض الجديدة، والخصومات، ووسائل الدفع في المنافذ المتاحة على التطبيق في المنطقة وما حولها، مما يضمن أعلى مستويات الترفيه بأقل مجهود، هذا بالإضافة إلى المنشآت التي تتمتع بأحدث التقنيات.

يأتي تطبيق سوماباي مدعوماً من منصة I-Community  الرقمية والتي تأسست في عام 2016 بهدف إدارة المجتمعات السكنية، حيث تمثل شبكة اجتماعية خاصة تربط بين مالكي الوحدات والمطورين العقاريين في حل واحد متكامل.

جدير بالذكر أن التطبيق مُتاح عبر أجهزة أندرويد و iOS

اقرا ايضا

midnight , app , gostry

جوستري تطلق تطبيقا لحظر الإعلانات وبرامج تتبع مستخدمي الإنترنت

سان فرانسيسكو – أطلقت شركة البرمجيات الأمريكية “جوستري” تطبيقا جديدا لمنع ظهور الإعلانات وبرامج التتبع …

تعليقات فيسبوك