الجمعة , أبريل 10 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / “سنتينل وان” توفر منصتها الأمنية بالمجان للمساهمة في توفير الحماية بعد تفشي فيروس كورونا
sentinelone_newlogo_onwhite_narrow

“سنتينل وان” توفر منصتها الأمنية بالمجان للمساهمة في توفير الحماية بعد تفشي فيروس كورونا

دبي- كشفت “سنتينل وان“، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في مجال الأمن الالكتروني وحماية الأجهزة الطرفية، عن اتاحتها إمكانية الوصول المجاني إلى منصة “كور” (Core) الأمنية من “سنتينل وان”، وذلك بهدف تمكين الشركات من حماية ممارسات العمل عن بُعد في الوقت الذي يكافح فيه العالم تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وستتوفر منصة سنتينل وان الأمنية مجاناً اعتباراً من يوم الاثنين 16 مارس ولغاية الجمعة 16 مايو 2020، وذلك بهدف المساهمة في حماية المؤسسات من كافة الأحجام باستخدام التقنيات السحابية المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي، والقادرة على تحديد الهجمات الإلكترونية والتصدي لها بشكل مستقل، والتي يمكن نشرها خلال ثوانٍ فقط.

وفي هذا الصدد، قال تومر وينغارتن، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى شركة “سنتينل وان”: “في الوقت الذي يصارع العالم بأكمله تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، يتوجب علينا تأمين الحماية الكافية لشبكة الإنترنت والأجهزة، خاصةً وأن العديد من الشركات أُجبرت وبشكل مفاجئ على العمل من المنزل ضمن جدول زمني ضيّق ومكثف. وحرصت شركة “سنتينل وان” خلال هذه الظروف العصيبة، على توفير الدعم وعدم تمكين قراصنة الإنترنت من استغلال هذه الفرصة، حيث أصبحت الأهداف أكثر عرضة للاختراق من أي وقت مضى، لا سيما في قطاعي الأعمال والرعاية الصحية. لذا، فإن توفير الوصول المجاني إلى منصات “سنتينل وان” من شأنه مساعدة كافة الشركات على تحديد أولوياتها الأمنية، والتصدي في الوقت ذاته للجهات المهاجمة التي تأمل بانتهاز هذه الفرصة الثمينة نظراً للوضع العالمي السائد. ونؤكد أن فريق عمل “سنتينل وان” سيقف بأكمله لدعم جهودنا في تقديم المساعدة خلال هذه الأوقات العصيبة، بشتى الطرق والوسائل”.

وتعتبر منصة “سنتينل وان” الأمنية القائمة على السحابة الخيار الأمثل لتوفير أعلى مستوى من الحماية لكل من الشركات والموظفين الذين باتوا يتحولون بسرعة للعمل عن بعد من المنازل، سواءً كانوا يستخدمون أجهزة الشركات أو أجهزتهم الشخصية. وكجزء من هذا العرض المجاني، ستوفر شركة “سنتينل وان” أيضاً:

  • منصة “كور” من “سنتينل وان”: منصة حماية أمنية مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي، وقادرة على كشف التهديدات والاستجابة لها بواسطة وكيل واحد ومستقل، بإمكانه أن يحل محل برامج مكافحة الفيروسات القديمة ضمن أنظمة تشغيل “ويندوز” و”ماكنتوش” و”لينوكس” دون الحاجة للربط الشبكي أو الاعتماد على الشبكة.
  • خدمات النشر: تقديم المساعدة في النشر عن بعد لضمان التنصيب السريع والتهيئة المخصصة.

بالإضافة إلى ما سبق، ستقدم “سنتينل وان” للشركات التراخيص التي تحتاجها دون قيود أو حدود، فهذا العرض الذي جاء في الوقت المناسب يضع جملة من المصادر التي لا تقدر بثمن تحت تصرف خبراء الأمن خلال الفترة العصيبة التي يمر بها العالم.

يُذكر أن العديد من الجهات الخبيثة تستغل انتشار المخاوف بخصوص فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لتنشر فئات جديدة من البرمجيات الضارة، ولاختبار الكثير من تقنياتها الجديدة. وتتيح آلية الحماية “آكتيف إي دي أر” (ActiveEDR) من “سنتينل وان”، الحاصلة على براءة اختراع حصرية، للفرق الأمنية إمكانية فهم السياق والسبب الجذري الذي يقف وراء أي اختراق محتمل بسرعة كبيرة، والاستجابة له بشكل مستقل، ما يوفر خدمة بالغة الأهمية لخبراء الأمن الالكتروني، الذين يحاولون التنقل خلال هذه الفترة الصعبة والمليئة بالاضطرابات بين بيئات العمل، الأمر الذي قد يؤدي وبكل سهولة إلى ظهور نقاط ضعف وثغرات أمنية جديدة. وفي ظل موجة التغيير التي تطال الغالبية العظمى من ممارسات الموظفين، أضحت مهمة حماية العمليات التجارية والاتصالات والإبداع في العالم أكثر أهمية من أي وقت مضى.

وأضاف وينغارتن قائلاً: “ترتكز جهود العالم حالياً على معالجة مشكلة هذا الوباء الخطير، وآخر ما يتمناه أي شخص الآن هو التعرض للهجمات الإلكترونية لتعزيز الضغط على الشركات والموظفين. كما أننا نؤكد على مدى التزامنا بإنجاز المهام الموكلة إلينا على أكمل وجه، ونأمل بأن مساهمة “سنتنل ون” ستتيح للمؤسسات الحفاظ على أمنهم أثناء مواجهة العالم لفيروس كورونا”.

اقرا ايضا

SAP - Egypt Digital Jobs

الحكومة الألمانية و”إس إيه بي” SAP مصر تحتفلان بنجاح برنامج “إس إيه بي” للمحترفين الشباب

احتفلت كل من وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية، والجمعية الألمانية للتعاون الدولي، وشركة التكنولوجيا العالمية …

تعليقات فيسبوك