الخميس , أغسطس 22 2019
الرئيسية / أجهزة / سامسونج تطلق هاتف Galaxy A80 في الشرق الأوسط.. تعرف على مميزاته
11_GalaxyA80_allcolors_combo1

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A80 في الشرق الأوسط.. تعرف على مميزاته

دبي – أعلنت شركة سامسونج أن دولة الامارات ستكون من أوائل الدول التي ستشهد إطلاق هاتفها الجديد Galaxy A80، الذي تم تصميمه لتمكين المستخدمين من مواكبة أسلوب الحياة العصرية والاستمتاع بتجارب استخدام مميزة للبث المباشر. وقد تم تزويد الجهاز بابتكارات استثنائية تتضمن: شاشة عرض بلا حواف وأول كاميرا بتقنية الدواران إلى جانب بطارية ذكية.

وقال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: ” يتجه المستهلكون اليوم لإستخدام هواتفهم الذكية بشكل أساسي بهدف نشر أحداث حياتهم اليومية عبر التقاط الصور وبث الفيديو المباشر عبر شبكات التواصل. مواكبة للعصر الجديد الذي يمكن تسميته “عصر البث المباشر”، سيوفر جهاز Galaxy A80 المزود بآلية كاميرا مبتكرة تجربة استثنائية وبعدسة عالية الدقة وبالطريقة التي يود المستهلك إستخدام العدسات الثلاث، سواءً ككاميرا أمامية أو خلفية، وذلك سيضمن عدم الإضطرار للتضحية بالجودة.”

التقط صوراً مميزة للعالم تماماً كما تراه عينيك

تم تزويد هاتف Galaxy A80 بأول كاميرا دوارة من سامسونج، ما يتيح للمستخدمين تصوير العالم من حولهم بسهولة. وعندما يختار المستخدمون وضعية السيلفي في تطبيق الكاميرا، ستظهر الكاميرات الثلاث تلقائياً في الجزء الخلفي من الهاتف وتدور.

يمكن للمستخدمين بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل،  التقاط صور حية خلال الليل والنهار. توفر كاميرا العمق ثلاثية الأبعاد من Galaxy A80 القدر على تصوير مقاطع فيديو بالتركيز المباشر عن طريق مسح الأهداف المراد تصويرها للتعرف على القياس والعمق. كما تم تصميمها مع عدسة زاوية واسعة جدا بنفس زاوية الرؤية مثل العين البشرية، بحيث يمكنك تصوير المشاهد الرائعة أينما توجهت

تساعدك خاصية التثبيت الرقمي “Super Steady على تصوير  المحتوى دون عناء عن طريق التخفيف من الاهتزازات لضمان تصوير مقاطع فيديو سلسة ومحترفة. ومع ميزات الكاميرا الذكية الأخرى مثل تحسين المشهد التي يمكنها التعرف على ما يصل إلى 30 مشهداً وتحسينها ، وميزة الكشف عن الخلل التي تحدد مواطن الخلل تلقائيًا قبل النقر، للتأكد من عدم تفويتك مطلقاً لصورة مثالية.

09_GalaxyA80_Phantom_Black_back_with_camera

 

استمتع بتجارب الوسائط المتعددة الغامرة

يمكن للمستخدمين بفضل الكاميرا الدوارة، تجربة عرض استثنائية بفضل أول شاشة عرض Infinity الجديدة من سامسونج، ويوفر لك هاتف Galaxy A80 بفضل شاشة FHD + Super AMOLED قياس 6.7 بوصة، محتوى مميز بتفاصيل حية، ما يتيح لك الانغماس الكامل في كل لعبة وفيديو وصورة وقصة.

يتيح لك نظام Dolby Atmos التمتع بالمحتوى الصوتي بفضل تجربة سمعية استثنائية بزاوية 360 درجة عند استخدام سماعات الأذن أو مكبرات الصوت بتقنية بلوتوث.

ابق متصلاً لفترة أطول

تعمل بطارية Galaxy A80 التي تبلغ سعتها 3،700 مللي أمبير في الساعة، مع شحن فائق السرعة بقدرة 25 واط على إبقائك متصلاً لفترة أطول، إضافة إلى منحك مزيداً من الحرية عبر تمكينك من شحن هاتفك بسرعة – دون الإنقطاع عن العالم من حولك.

كما يتميز الهاتف الجديد ببطارية ذكية تتعرف على أنماط استخدامك الروتيني اليومي واستخدامك للتطبيقات لجعل استهلاك الطاقة أكثر كفاءة في هاتفك. تمكّن وضعية توفير الطاقة المتكيفة المستخدمين من الإطمئنان إلى أن البطارية الذكية تعمل بكفاءة عالية للحصول على أفضل أداء مطلوب.

يمكنك الآن الوصول إلى ما تحتاج إليه، حيثما احتجت إليه بكل سلامة

يوفر مُحسِّن الأداء الذكي في Galaxy A80 برنامج لتحسين الأداء مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، يعمل على ضبط البطارية ووحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في جهازك استناداً إلى استخدامك الفريد، ما يمكن هاتفك من تنفيذ الأوامر على نحو أفضل وتشغيل التطبيقات بشكل أسرع عندما تحتاج إليها.

ويساعدك برنامج Bixby Routines في تنظيم يومك وإنجاز مهامك على نحو أفضل من خلال التعرف على أنماط استخدام التطبيقات الخاصة بك وتحليل عاداتك واستخداماتك، بحيث يعرف الميزات التي تحتاج إليها عند الحاجة إليها. ويقوم Bixby  Routines  بأتمتة مهامك وتطبيقاتك اليومية بناءً على نظام حياتك، مثل القيادة أو العمل.

و بفضل الاعتماد على منصة الحماية الموثوقة Samsung Knox التي توفر مستويات عالية من الأمان لبيانات المستخدمين بالإضافة إلى وحدة تخزين آمنة، ويمكن للعملاء الاستمتاع بحرية الاتصال بأمان باستخدام هاتف Galaxy A80 ، حيث يمكنهم استخدام Samsung Pass للوصول إلى التطبيقات ومواقع الويب باستخدام المصادقة البيومترية. ولزيادة سهولة الاستخدام، تم تضمين الماسح الضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة ليتمكن المستخدمين من فتح هواتفهم بشكل بديهي.

03_GalaxyA80_Phantom_Black_front

كما يتضمن الجهاز الجديد نظام Bixby بدون لمس لتعزيز نمط الحياة النشط للمستخدمين لهدف الحصول على المعلومات المطلوبة بسهولة أكبر، كما يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى ميزات أخرى مثل Bixby Vision و Bixby Home و Reminder أثناء التنقل. ويمكن للمستهلكين الاستمتاع بتجربة مختلف الميزات التي توفرها منظومة Galaxy باستخدام الخدمات الأساسية مثل  تطبيق Samsung Health وخدمة Samsung Pay  وغيرها*.

عبر عن شخصيتك بتصميم أنيق

يتوفر هاتف Galaxy A80 بثلاثة ألوان: الذهبي والأسود والفضي، ويحتوي الهاتف باللون الذهبي على عناصر وردية اللون، أما الهاتف بنسخته البيضاء فيحتوي على بعض الخصائص الزرقاء، بحيث يتغير اللون بحسب اتجاه الإضاءة وانعكاسها.

ويضمن التصميم الأنيق لجهاز Galaxy A80 بقبضته المريحة تلاؤمه بشكل مريح مع يدك بحيث يسهل استخدامه عند التنقل.

مواصفات هاتفGalaxy A80

     
6.7 بوصة FHD+ (1080×2400) سوبر أموليد، شاشة عرض لامتناهية جديدة

* شاشة تقاس قطريًا مستطيلًا كاملاً دون حساب الزوايا الدائرية

شاشة العرض
165.2 x 76.5 x 9.3 ملم الأبعاد
زجاج  ثلاثي الأبعاد مع إطار معدني التصميم
Octa Core (2.2GHz Dual + 1.8GHz Hexa) المعالج
الرئيسية: 48 ميجابيكسل ، F2.0

العدسة الواسعة: 8 ميجابيكسل F2.0  (123 درجة)

عمق ثلاثي الأبعاد

 

الكاميرا دوارة

 

الأمامية

الخلفية

الكامير
ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت

ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت

 

الذاكرة
3،700  مللي أمبير بالساعة

شحن سريع جداً 25 واط

البطارية
أندرويد 9.0 OS
بصمة الأصبع على الشاشة المصادقة البيومترية
الأسود، الذهبي والفضي الألوان

اقرا ايضا

EISA Award 2019 (Photo - AETOSWire)_1566126738

كاميرا نيكون Z 6 وعدسة نيكور Z تفوزان بجوائز جمعية التصوير والصوت الأوروبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة– أعلنت نيكون الشرق الأوسط وإفريقيا عن فوز الكاميرا (نيكون Z 6) كاملة الإطار بدون مرايا …

تعليقات فيسبوك