الأربعاء , أبريل 14 2021
الرئيسية / أجهزة /  سامسونج ترتقي بتجارب المستهلكين في الإمارات عند شراء أحد هواتف Galaxy S21 Series 5G
Pressrelease_images_S21_Base

 سامسونج ترتقي بتجارب المستهلكين في الإمارات عند شراء أحد هواتف Galaxy S21 Series 5G

دبي- أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن أحدث عروضها الحصرية للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يشترون أحد هواتف مجموعة Galaxy S21 Series 5G. وسيحصل المستهلكون الذين يشترون هاتف Galaxy S21 على مجموعة هدايا بقيمة إجمالية تصل إلى 1,202 درهم إماراتي تتضمن سوار اللياقة البدنية Galaxy Fit2 وسماعة Galaxy Buds Live اللاسلكية ومحول طاقة سريع للسفر، إضافة إلى قسيمة شرائية عبرSamsung Pay  بقيمة  100 درهم إماراتي، واشتراك مجاني لمدة عام واحد في برنامج الصيانةSamsung Care+، بينما سيحصل المستهلكون الذين يختارون هاتف Galaxy S21 Ultra على سماعة Galaxy Watch3 طراز 41 ملم  واشتراك مجاني لمدة عام واحد في برنامج الصيانة Samsung Care+ بقيمة إجمالية 1,798 درهم إماراتي.

ويُعد هذا العرض سارٍ حتى نفاد الكمية، وتتوفر هذه الهدايا الحصرية فقط في متاجر سامسونج الرئيسة ومتجرها عبر الإنترنت ومتاجر شركائها الرسميين في الإمارات العربية المتحدة – “أكسيوم” و”نام”.

صُممت مجموعة Galaxy S21 Series 5G  على نحو يتناسب مع أسلوب حياتنا العصري، ولتحويل لحظاتنا اليومية إلى تجارب تستحق المغامرة. وقد حققت مجموعة الهواتف نجاحاً استثنائياً ولاقت صدىً وردود أفعال إيجابية بين أوساط المستهلكين منذ طرحها في السوق في شهر يناير الماضي. وتماشياً مع التزامها المستمر بتقديم عروض قيمة للعملاء مع كل إصدار جديد من هواتفها الرائدة، تهدف سامسونج من خلال عروضها الجديدة إلى تعزيز تجارب مستخدمي منظومة Galaxy في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

Press release images_S21_Ultra

وتأتي مجموعة هواتف Galaxy S21 Series 5G  مزودة بالعديد من الميزات المتطورة والمصممة لتمكين المستهلكين من مشاركة أجمل لحظات حياتهم والتواصل مع الأشياء والأشخاص والتعبير عن أنفسهم وإبداعاتهم على نحو لم يسبق له مثيل. وتشمل هذه الميزات التصميم الأنيق والجريء والجديد كلياً وقدرات الكاميرا والفيديو الاحترافية، هذا بالإضافة إلى تجارب المشاهدة والاتصال الفائقة.

ومع تزويدها هواتف Galaxy S21 5G بتقنية المعالجة المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي، يمكن  للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو في وقت واحد، والارتقاء بالتفاعلات مع الهاتف الذكي إلى مستويات جديدة من التميز. كما تم دمج تصميم كاميرا Contour Cut الجديدة والأنيقة بسلاسة في إطار الهواتف لمنحها مظهراً جريئاً ومتألقاً. وتتيح الهواتف أيضاً للمستخدمين تسجيل فيديوهات فائقة الجودة  بدقة 8K المذهلة، والتقاط صور منها بدقة عالية تبلغ 33 ميجابكسل.

كما زودت سامسونج أجهزة Galaxy S21 و Galaxy S21+و Galaxy S21 Ultra بنظام Samsung Knox Vault، منصة الأمان والحماية التي طورتها سامسونج بتقنية النظام على شريحة (SoC)، والتي تتيح للمستخدمين ميزة جديدة من الحماية بفضل إضافة ذاكرة آمنة صعبة الاختراق إلى معالج الهاتف الآمن.

اقرا ايضا

ConceptD 7 Ezel

مجموعة حواسيب ConceptD من آيسر المصممة خصيصاً للمبدعين تصل الإمارات

دبي- أعلنت آيسر الشرق الأوسط عن إطلاق مجموعة حواسيب ConceptD في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي …

تعليقات فيسبوك