الأربعاء , ديسمبر 12 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / HUAWEI TalkBand B5.. ساعة ذكية لمتابعة صحة المستخدمين وفهم نمط حياتهم 
HUAWEI TalkBand B3 1

HUAWEI TalkBand B5.. ساعة ذكية لمتابعة صحة المستخدمين وفهم نمط حياتهم 

يسعى المستخدمون في العادة إلى تقليل عدد الأجهزة والإكسسوارات الذكية التي يحملونها معهم أينما ذهبوا. فبالإضافة إلى الهواتف الذكية، بات المستخدمون يعتمدون بشكل كبير على الساعات الذكية والأساور الصحية وسماعات البلوتوث، لذلك عملت “هواوي السعودية” على إطلاق ساعتها الذكية HUAWEI TalkBand B5 التي توفر للمستخدمين مزايا الأساور والساعات الذكية إضافة إلى كونها تعمل كسماعة بلوتوث عالية الجودة.

ويأتي الجيل الجديد من الساعة سلفًا لساعة HUAWEI TalkBand B3 التي تم إطلاقها قبل عامين. حيث تم تزويد الجيل الجديد من ساعة HUAWEI TalkBand B5 بشاشة تعمل باللمس قياس 1.13 بوصة مع تقنية AMOLED، وطبقة حماية زجاجية للشاشة المنحنية بأبعاد 2.5D ودقة عرض تبلغ 160×300 بكسل؛ وبذلك تكون شاشة الجهاز الجديد أكبر بمقدار 2.4 مرة عن السابقة.

ومثل الساعات التي سبقتها تعد HUAWEI TalkBand B5 جهازاً هجيناً يؤدي وظيفتين في وقت واحد، حيث تعمل كسماعة بلوتوث ذكية وجهازاً ذكياً لمراقبة الصحة. وتتيح الساعة التي تتوافق بشكل كامل مع سلسلة هواتف “هواوي مايت 20” للمستخدمين إمكانية مراقبة صحتهم على مدار الساعة، والتأكد من عدم تفويت أي مكالمات هاتفية أثناء الاجتماعات أو ممارسة التمارين الرياضية أو خلال السفر. وتأتي الساعة الجديدة بتصاميم تتناسب مع الموضة والأعمال، خاصة الإصدار المميز منها الذي يأتي بسوار جلدي راقي بني اللون.

HUAWEI TalkBand B3 2

وتواكب HUAWEI TalkBand B5 المعيار IP57 لمقاومة الماء والغبار، حيث تعمل بشكل اعتيادي في ظروف الأمطار والثلوج، فضلاً عن مقاومتها للتعرق واستمرارها بالعمل أثناء غسل اليدين.

تم تصميم الساعة لتكون الرفيق المثالي للأجهزة المحمولة للمستهلكين، فهي مزودة بأحدث رقاقة صوتية ثلاثية النواة في الصناعة وتقنية تقليل الضوضاء MIC المزدوجة وإمكانية اتصال Bluetooth عالية الجودة للحصول على مؤثرات صوتية نقية وصافية. تتكامل HUAWEI TalkBand B5 مع Phone Finder لمساعدة المستخدمين في تحديد موقع الهاتف المفقود ضمن نطاق Bluetooth ، وجهاز Remote Shutter الذي يتيح للمستهلكين التقاط الصور عن بعد.

كما تم تزويدها بتقنية TruSeenTM لقياس معدّل ضربات القلب من هواوي لتتابع وتراقب بشكل متواصل وعلى مدار الساعة عمل القلب أثناء ممارسة تمارين الجري وركوب الدراجات الهوائية والمشي وحتى النوم. كما يمكن لتقنية TrusleepTM من هواوي، التي تمت المصادقة عليها من قبل مركز “علم الأحياء التنموي” التابع لكلية الطب بجامعة هارفارد، مراقبة المراحل المختلفة من النوم بدقة عالية بما في ذلك النوم العميق؛ والنوم الخفيف؛ ونوم حركة العين السريعة؛ ووقت الاستيقاظ، وذلك لمعرفة أنماط النوم الكامل طوال الليل وتزويد المستخدمين بعناية صحية متميزة أثناء النوم.

هواوي TalkBand B5 بالسوار الجلدي البني

كما توفر ساعة HUAWEI TalkBand B5 حلولاً فريدة لأولئك الذين يجدون صعوبة في النهوض من السرير صباحاً، حيث يشتمل المنبه الذكي في الساعة على بعض الإعدادات الذكية وسهلة الاستخدام؛ بالإضافة إلى تكاملها مع تطبيقات الصحة واللياقة البدنية على الهاتف المتُصل بالساعة.

وتتوافر ساعة HUAWEI TalkBand B5 في المملكة العربية السعودية لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة؛ وبسعر 699 ريال سعودي لنسخة Leather Strap المزوّدة بسوار جلدي باللون البني الأنيق، كما تأتي كجزء من مجموعة الهدايا التي سيحصل عليها المستخدمون عند قيامهم بالحجز المسبق على هاتف هواوي الجديد “هواوي مايت 20 برو” أو “هواوي مايت 20” لدى “مكتبة جرير” و “أكسترا” والمتجر الالكتروني لـ “هواوي السعودية”.

اقرا ايضا

Galaxy Note9_Alpine White

سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق لهاتف Galaxy Note9 باللون الأبيض في الإمارات

دبي– أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على هاتف سامسونج …

تعليقات فيسبوك