الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / ريد هات تعلن توفر منصة Enterprise Linux لحلول ساب على متجر ساب الإلكتروني
Red Hat_Stefanie Chiras

ريد هات تعلن توفر منصة Enterprise Linux لحلول ساب على متجر ساب الإلكتروني

أعلنت «ريد هات»، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، اليوم عن توفر منصة Enterprise Linux لحلول ساب Red Hat Enterprise Linux for SAP Solutions، على متجر SAP®  الإلكتروني، السوق الرقمي الشهير لعروض حلول وخدمات ساب والحلول التكميلية من شركاء SAP.

وتم تحسين منصة Enterprise Linux لحلول ساب لتشغيل عمليات نشر برمجيات SAP، بما في ذلك برمجيات “SAP HANA®” و”SAP S/4HANA®” وتوفر أساساً واحداً مشتركاً وأكثر اتساقاً لكل من أعباء عمل SAP وغيرها.

ويمكن للعملاء من خلال متجر SAP، تجربة شراء منصة (ريد هات Enterprise Linux لحلول SAP) بسهولة أكبر لتوسيع نطاق تقنية المعلومات الخاصة بهم إلى بيئات الحاوية والسحابة الهجينة المفتوحة.

وتعمل منصة SAP HANA”” على نظام “لينكس Linux” فقط، وقد تم إنشاء منصة منصة Enterprise Linux لحلول ساب على نظام “Linux” الرائد عالمياً للمؤسسات، وبالتالي يوفر بنية تحتية قوية لأعباء أعمال SAP. وتعد المنصة ثمرة التعاون الوثيق وطويل الأمد بين «ريد هات» ومتجر SAP، وهي منصة موحدة ومفتوحة لنظام “Linux” وتشتمل على نطاق واسع من ذكاء الأعمال، وأعباء عمل البيانات.

وتتضمن المنصة خدمات (ريد هات (Insights، و(ريد هات Smart Management)، لتزويد العملاء بتحليلات استباقية، وذكاء في الوقت الفعلي عبر بيئات التشغيل القائمة على حلول SAP الخاصة بهم، مما يوفر إدارة أفضل، وتحليلاً أشمل، وتحسيناً أكبر، لبرامج وتطبيقات SAP أينما كانت على السحابة الهجينة المفتوحة.

وحصلت منصة (ريد هات (Enterprise Linux for SAP Solutions على شهادة اعتماد SAP Integration and Certification Center (SAP ICC) لبرمجيات SAP S/4HANA”” و”SAP NetWeaver ” كحل عالي التوفر لتقليل وقت التوقف غير المخطط له حلال عمليات النشر. وتوفر الوظيفة الإضافية لمنصة (ريد هات Enterprise Linux High Availability)، نهجاً قائماً على المعايير لتحسين موثوقية تطبيق SAP في كل من البيئات المحلية والسحابة.

وتشمل الميزات الإضافية التصحيح المباشر للنواة، وقدرات الترقية في الموقع لنقاط الضعف والثغرات الأمنية الشائعة، والتعرض المشترك الحرج (CVEs) لتحقيق وقت توقف يقترب من الصفر لعمليات نشر الإنتاج.

وتشتمل منصة (ريد هات (Enterprise Linux for SAP Solutions أيضاً على حلول (ريد هات System Roles for SAP)، وهي مجموعة من الوحدات التي تعمل بنظام Ansible لتحسين أداء فرق تقنية المعلومات أثناء توفير بيئات مُحسَّنة لاحتياجات المستخدمين المحددة. ويمكن استخدام هذه الأدوار لتكوين الأنظمة بسرعة أكبر لـمنصة ” SAP HANA” ومنصة “SAP NetWeaver”، إما عن بُعد أو محلياً، مما يؤدي إلى أتمتة العديد من المهام التي تأتي مع إعدادات النظام الأولي.

ومن خلال مع دعم العديد من عمليات نشر SAP التقليدية التي تنتهي في عام 2027، تواجه المؤسسات الآن كيفية تحويل أعباء العمل الحرجة إلى برمجيات “SAP HANA” و”SAP S/4HANA”. وتوفر منصة نظام (ريد هات Enterprise Linux for SAP Solutions) أساساً تم اختباره على مستوى المؤسسات لعمليات الترحيل هذه على نطاق واسع، مما يدعم التغييرات التشغيلية، وعمليات النشر الجديدة، مع المساعدة أيضاً في تقليل تأثير الأعمال.

وتُعد منصة (ريد هات إنتربرايس لينكس Enterprise Linux) لحلول SAP أيضاً بمثابة العمود الفقري لمحفظة السحابة الهجينة المفتوحة من «ريد هات». ويوفر ذلك مساراً جاهزاً لاعتماد حلول إضافية قائمة على السحابة أو قائمة على الأتمتة، مثل منصة (أوبن شيفت ريد هات Red Hat OpenShift)، أو منصة (كوبرنتس Kubernetes) الرائدة على مستوى القطاع، أو منصة )ريد هات (Ansible Automation Platform، حيث تسعى فرق تقنية المعلومات إلى زيادة تحسين وتوسيع البنية التحتية السحابية الهجينة، ومراكز البيانات وتوسيع نطاقها.

وتُعد «ريد هات» شريكاً في برنامج SAP PartnerEdge®  وعلى هذا النحو، فهي مخولة لبناء وتسويق وبيع تطبيقات البرامج على رأس منصات التكنولوجيا الرائدة في السوق من SAP. ويوفر برنامج SAP PartnerEdge أدوات التمكين والفوائد والدعم لتسهيل إنشاء تطبيقات عالية الجودة، وتبسيط العمليات بالتركيز على احتياجات العمل المحددة – بسرعة وفعالية وبتكلفة أقل. ويوفر البرنامج الوصول إلى جميع تقنيات SAP ذات الصلة في إطار واحد سهل وبسيط بموجب عقد عالمي واحد.

 

وقال ستيفاني شيراس نائب أول للرئيس والمدير العام لمنصة (ريد هات  Enterprise Linux) في شركة «ريد هات» “يشكل نظام “لينكس Linux” حجر الأساس لعمليات نشر برمجيات “SAP HANA” وSAPS/4HANA”” الآن ومستقبلاً. وتساعد منصة Enterprise Linux لحلول ساب التي صممت استناداً إلى نظام “لينكس Linux” الرائد في العالم، المؤسسات على نقل أعباء عمل SAP بسهولة أكبر مع الحفاظ على وقت النشر والأنظمة الحيوية للأعمال.

والآن مع توفر نظام التشغيل “لينكس Linux” الذكي الخاص بنا على متجر SAP، يمكن لمزيد من المؤسسات وضع الأساس للابتكار المستقبلي وتعزيز نمو الخدمات من خلال محفظة السحابة الهجينة المفتوحة من ريد هات”.

اقرا ايضا

تطبيق HUAWEI Video

اكتشف المحتوى الترفيهي الجديد كلياً لشهر نوفمبر على تطبيق HUAWEI Video

يدعوك تطبيق HUAWEI Video لاستكشاف باقة محتوى الفيديو الترفيهي الجديدة التي اختارها لك خصيصاً لهذا …

تعليقات فيسبوك