الأربعاء , ديسمبر 12 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / روڤ  ونيكون يطلقان تجربة فريدة لاستكشاف السحر الكامن لمعالم و وجهات دبي
Charles Liban Jr 1

روڤ  ونيكون يطلقان تجربة فريدة لاستكشاف السحر الكامن لمعالم و وجهات دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة- أعلنت ’روڤ للفنادق‘ عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة ’نيكون‘ الرائدة عالمياً في مجال التصوير الفوتوجرافي وإنتاج عدسات الكاميرات، وذلك بهدف تنظيم ’جولات روڤ الاستكشافية برعاية نيكون‘، والتي ستفسح المجال أمام روّادها المميزين لاستكشاف أبرز وجهات ومعالم دبي والتقاط صورٍ فوتوجرافية مميزة باستخدام عدسات الكاميرات المحترفة.

وستنطلق الدفعة الأولى من الجولات اليومية في تاريخ 23 و24 نوفمبر بين الساعة 2:00 ظهراً ولغاية 6:00 مساءً.

وتضم كل جولة 20 شخصاً كحد أقصى سيجتمعون أمام فندق ’روڤ وسط المدينة‘ استعداداً للصعود على متن حافلة ’روڤ‘ الخاصة من أجل الاستمتاع بتجربة استثنائية وجديدة كلياً يستكشفون من خلالها سحر وروعة مدينة دبي.

تنظم ’روڤ للفنادق‘ وشركة ’نيكون‘ 4 جولات مجانية، حيث ستنقسم كل جولة إلى دفعتين (ستضم كل منها جلستي تصوير) طيلة فترة سريان اتفاقية الشراكة بين الجانبين والتي ستمتد لعامٍ كامل. وتتمحور كل جلسة تصوير ضمن الجولات حول موضوع فريد يساعد في منح زوار الفندق فرصة استكشاف الجمال الفريد لهذه المدينة الساحرة. وسيركز موضوع الجلسة الأولى على فكرة التقاط صور للوجهات السياحية العصرية التي تحتضنها دبي من مواقع غير متاحة لعامّة الناس عادةً.

وسيتمكّن المشاركون من استعارة كاميرات ’نيكون‘ لتوثيق رحلاتهم. كما سيحظى أولئك الذين يشاركون صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي- مع هاشتاج RoveWithNikon#- #NikonSocial بفرصة الدخول في المسابقة، حيث سيفوز صاحب أفضل صورة بكاميرا Nikon D3500 بصيغة DX عالية الأداء، والتي تعتبر الخيار الأمثل لالتقاط صور فائقة الجودة ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا الصدد، أعرب بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في ’روڤ للفنادق‘ عن حماسه إزاء هذه الشراكة قائلاً: “لقد صمّمنا ’جولات روڤ الاستكشافية برعاية كانون‘ لتشجيع الزوار على استكشاف سحر وجمال مدينة دبي، والاطلاع عن كثب على الإرث المعماري العريق والمشهد الفني والموسيقي الأصيل والثقافة الغنية في هذه المنطقة التاريخية. ونسعى من خلال الكاميرات التي زودتنا بها شركة ’نيكون، إلى تعزيز قدرات ضيوفنا على توثيق هذه اللحظات الاستثنائية ليستحضروا أروع مغامراتهم وتجاربهم. ونأمل أن تساعدنا هذه الصور في تسليط الضوء على المكانة المرموقة لدبي والعروض المميزة والتجارب منقطعة النظير التي توفرها.

بدوره، صرّح بلوسوم فورتادو، مدير علامة ’نيكون‘ التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نتطلع للتعاون مع ’روڤ للفنادق‘ وإطلاق هذه الجولات التي تعكس مساعينا المشتركة لتمكين الإبداع والابتكار، وتشجيع الفنانين على اكتشاف طرق جديدة تستأثر بالقلوب والعقول عن طريق التقاط صور مذهلة. ونثق بأن هذا التعاون يعتبر خطوة مثالية لتحقيق هدفنا.

وستقتصر كل جلسة على 20 مشاركاً، ونشجّع ضيوف ’روڤ‘ المهتمين بالتجربة على التسجيل عبر www.rovehotels.com/Rove-Blog/.

وتتيح ’جولات روڤ الاستكشافيّة برعاية نيكون‘ للمشاركين فرصة استكشاف روعة مدينة دبي وسحرها الكامن، وذلك سواءً كانوا من هواة مشاركة الصور والقصص على ’إنستاجرام‘، أو عشاق التصوير الفوتوجرافي، أو من روّاد فنادق ’روڤ‘ ممن ينشدون التعرف عن قرب على معالم ووجهات دبي الساحرة.

اقرا ايضا

Galaxy Note9_Alpine White

سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق لهاتف Galaxy Note9 باللون الأبيض في الإمارات

دبي– أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على هاتف سامسونج …

تعليقات فيسبوك