الإثنين , يونيو 17 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / رسميا.. ” لافا موبايل ” تتربع فى قلب النادى الأهلى لمدة 4 سنوات
WhatsApp Image 2019-03-05 at 10.11.59

رسميا.. ” لافا موبايل ” تتربع فى قلب النادى الأهلى لمدة 4 سنوات

أعلنت شركة لافا موبايل عملاق الهواتف الهندى عن رعايتها الرسمية للنادى الأهلى المصرى لمدة 4 سنوات فى مصر وأفريقيا وأن علامتها التجارية ” LAVA ” ستتربع فى قلب تيشيرت النادى الأهلى وذلك لما يتمتع به النادى من شعبية جارفة ولما له من جماهير عريقة .

وقالت ” لافا ” فى بيان لها أنها ستتقدم بكل الدعم للفرق الرياضية المختلفة للنادي الأهلي، وستقوم بتقديم خدمات غير تقليدية لأعضاء وجماهير النادي .

وأضافت ” لافا موبايل ” أن رعايتها للنادى الأهلى ساعد على إنتشارها محليا وأفريقيا وضاعف من حجم مبيعاتها فى القاهرة والمحافظات بعد قيامها بطرح سلسلة متميزة من هواتفها الذكية التى تتناسب مع جماهير النادى الأهلى العريق .

عن أبرز نتائج أعمالها منذ بداية تواجدها فى السوق المصرى فى ظل النمو المستمر لأعمالها فى مصر وفى القارة الافريقية .

وأضافت ” لافا ” : أن شركته حققت مبيعات تجاوزت أكثر من 1.5 مليون هاتف محمول خلال عام 2018 فى السوق المصرى مؤكدا سعى شركة ( LAVA ) لتحقيق أعلى نسبة مبيعات خلال العام الجارى 2019 من خلال طرح سلسلة متنوعة من الهواتف الذكية فى السوق المصرى خلال الشهور المقبلة .

وكشفت ” لافا موبايل ” أنها حققت حصة سوقية وصلت ل12 % من سوق الهواتف الذكية التى لايتجاوز سعرها 100 دولار , وأن الشركة حققت حصة سوقية بنسبة 10 % من الهواتف المحمولة العادية ” الفيتشر فون .

وأضافت ” لافا موبايل ” أنها قامت مؤخرا بإفتتاح 50 مركز صيانة على مستوى الجمهورية خاصة وأن ” لافا موبايل تسعى بشكل دائم لإرضاء عملائها وحريصة على تقديم أفضل ما لديها للمستهلكين من فئات الشعب المصرى المتوسطة وخاصة فئة الشباب .

وأوضحت الشركة أنها استعانت فى تنفيذ خططها التوسعية فى السوق الإفريقى خاصة فى (السودان و كينيا وغانا ونيجيريا ) بخبرات مصرية فى إطار سعيها دائما لعقد شراكات مع ابناء الشعب المصرى وخاصة من ذوى الخبرة فى مجال المبيعات والصيانة .

وقالت Lava أنها باعت أكثر من 85 مليون هاتف على مستوى العالم وتبيع أكثر من 30 مليون هاتف سنويًا ومع ذلك تعمل لافا على زيادة حصتها السوقية في كل سوق تعمل فيه.

وقالت : إن رؤية شركة ( لافا ) هي جعل التكنولوجيا القيّمة متاحة للناس وتمكينهم من القيام بالمزيد والمزيد … وخلال السنوات التسع الماضية ، قمنا بجولة في هذه الرحلة هذا ممكن واليوم ، يمكننا أن نعد المنتجات الأكثر موثوقية وتجربة المستخدم الأكثر موثوقية لعملائنا “.

يذكر |أن” لافا ” وسعت عملياتها إلى القارة الأفريقية بدءا من مصر وتنتقل إلى السودان ونيجيريا وكينيا وغانا.

اقرا ايضا

DSC_2944

سيمنس تدعم التحوّل الرقمي لشبكة نقل الكهرباء في مصر

أعلنت شركة سيمنس عن توقيع الشركة لعقدٍ هام مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء يتم بمقتضاه …

تعليقات فيسبوك