الأحد , مارس 24 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / رابطة جي إس إم إيه GSMA تعلن عن فتح باب التسجيل لجوائز الجوال العالمية لعام 2019
gsma

رابطة جي إس إم إيه GSMA تعلن عن فتح باب التسجيل لجوائز الجوال العالمية لعام 2019

لندن-أعلنت رابطة “جي إس إم إس” عن فتح باب التسجيل لجوائز الجوّال العالمية لعام 2019 (“جلومو أواردز”). وتشكّل جوائز “جلومو أورادز” محطة تكريمية لأعظم الإنجازات والابتكارات في قطاع الجوال، بحيث ستُمنح 42 جائزة تتوّزع على أكثر من 10 فئات.

وسيتم قبول الترشيحات لجوائز عام 2019 لغاية يوم الأربعاء الموافق في 21 نوفمبر 2018. كما سيتم الإعلان عن الفائزين خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي تنظمه رابطة “جي إس إم إيه” والذي سيُعقد في الفترة ما بين 25 و28 فبراير 2019 في برشلونة.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة “جي إس إم إيه”، في هذا السياق: “ستسلط جوائز ‘جلومو أواردز” لعام 2019 الضوء على طيف واسع من الابتكارات التكنولوجية التي من شأنها المساعدة على ربط جميع الأفراد والأشياء بمستقبل أفضل، من خلال تكريم التطورات في تقنية الجيل الخامس، مروراً بالابتكارات في الأسواق الناشئة، وصولاً إلى الشركات الناشئة ورواد الأعمال الذين يخططون لتحقيق أحلام على قدر طموحاتهم الكبيرة”. وأضاف: “نحن نواصل تطوير جوائز ‘جلومو أواردز’ لكي تعكس الوتيرة السريعة للتغيرات في هذا القطاع الديناميكي، وإننا متحمسون للغاية لطرح فئات وجوائز جديدة من شأنها تكريم التأثير المتزايد للاتصالات الجوالة على عالمنا اليوم”.

ميزات جديدة في جوائز “جلومو أواردز” لعام 2019واصلت رابطة “جي إس إم إيه” تطوير جوائز “جلومو أواردز” لعام 2018 لتعكس أحدث التطورات والاختراعات المتقدمة التي من شأنها تعزيز الاتصال العالمي. وتشمل الفئات والجوائز الجديدة ما يلي:

. “4 واي إف إن” (“4 أعوام من الآن”): هي عبارة عن منصة أعمال تمكّن الشركات الناشئة والمستثمرين والشركات والمؤسسات العامة من إنشاء مشاريع جديدة وإطلاقها، وتعزيز منظومة الاتصالات المرتبطة بريادة الأعمال. ستركّز هذه الفئة الجديدة على المنظمات التي تعمل على تسريع تطوير الأعمال والاستثمار داخل مجتمع الشركات الناشئة.

. تقنية الجيل الخامس: ستكّرم هذه الفئة الجديدة الشركات الرائدة التي ستدفع بحدود الابتكار في العصر الناشئ لتقنية الجيل الخامس. وستحتفي “جائزة الشراكة في قطاع الجيل الخامس” بالتعاون الذي يحثّ على اعتماد تقنية الجيل الخامس، في حين ستسلّط “جائزة الريادة في مجال تقنية الجيل الخامس” الضوء على الأفراد أو المنظمات التي أثبتت تفانيها من أجل تعزيز تقنيات الجيل الخامس وتطبيقها.

. التقنيات الجوالة: تواصل هذه الفئة تكريم الشركات التي تحدث ثورة في مجال القدرات وتوسيع نطاق امتداد تقنيات الجوال والتقنيات الرقمية، وتركّز هذا العام بشكل خاص على إنجازات الشركات الناشئة والشركات الصغيرة.

وتكرّم جوائز “جلومو أواردز” التميز والابتكار في القطاع عبر الفئات السبعة التالية:. التقنيّات الاستهلاكيّة: تقوم هذه الفئة بتكريم الشركات التي تغيّر مفهوم العلاقة بين الشركات والمستهلكين.

. الثورة الصناعيّة الرابعة: تقوم هذه الفئة بتمييز الشركات الرئيسيّة في طليعة الانتقال الرقمي، عبر 7 أسواق عاموديّة.

. الأجهزة: ستقوم هذه الفئة بتكريم روّاد الأسواق، وهي تحتفل بالتطورات عبر مجموعة واسعة من الأجهزة، من الهواتف إلى الأجهزة القابلة للارتداء وغيرها.

. المحتوى والإعلام: ستمنح هذه الفئة جوائز للشركات التي تبتكر وتخلق منصات تعمل على تزويد الجميع بالمعلومات وتثقيفهم وترفيههم في جميع أنحاء العالم.

. المصلحة الاجتماعيّة: تكرّم الجوائز في هذه الفئة الشركات التي تكرّس جهودها لخلق مستقبل أفضل وتحسين حياة المجتمعات الأكثر احتياجاً وعوزاً.

. جوائز التميز الحكومي: تكرّم هذه الفئة الحكومات التي عززت الروح الحقيقية للرقمنة في جداول أعمالها الوطنية.

. الإنجاز المتميز: تحتفل هذه الفئة المرموقة بالأفراد والشركات التي حقّقت مساهمات كبيرة في المجتمع الرقمي.

تفاصيل المشاركة والترشح لجوائز “جلومو أواردز”التسجيل في جوائز “جلومو أواردز” لعام 2019 متاح أمام الشركات عبر كامل منظومة الجوال؛ ويمكن التسجيل للمشاركة فيها عبر الإنترنت.

اقرا ايضا

Nadim Najjar

ريفينيتيف: ارتفاع معدلات مكافحة الجرائم المالية والاستثمار في الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي بالشرق الأوسط

أصدرت شركة “ريفينيتيف” نتائج تقريرها الخامس حول الجرائم المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي …

تعليقات فيسبوك