الأربعاء , أكتوبر 23 2019
الرئيسية / تطبيقات / “ديزر Deezer” تتجه إلى “الوضع الداكن” لمستخدمي نظام التشغيل “iOS” وتطبيق “ديزر” على جهاز الكمبيوتر
PR-1240x840-logo

“ديزر Deezer” تتجه إلى “الوضع الداكن” لمستخدمي نظام التشغيل “iOS” وتطبيق “ديزر” على جهاز الكمبيوتر

بعد تقديم خيار تفعيل “الوضع الداكن” لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد الشهر الماضي، أعلنت “ديزر” (Deezer)، المنصة الرائدة عالمياً لخدمة البث الموسيقي، اليوم، عن إتاحة هذه الخاصية الجديدة لمستخدمي نظام التشغيل “iOS” أو عبر تطبيق “ديزر” على جهاز الكمبيوتر. تتيح الميزة الأكثر رواجاً وسط معجبينا حول العالم للمستخدمين حرية الانتقال من مشغل الموسيقى بالخلفية العادية إلى الخلفية الداكنة.

ونظراً لأن مستخدمي “ديزر” يستمعون إلى الموسيقى لمدة 30 دقيقة في المتوسط في كل ليلة، فإن خاصية “الوضع الداكن” الجديدة يمكن تفعيلها بسهولة من خلال خيارات ضبط الشاشة لتتناسب مع تفضيلات كل مستخدم على حدة. ويوفر هذا الوضع للمستخدمين عدداً من الفوائد، بما في ذلك تقليل الإجهاد الرقمي للعين في الإضاءة الضعيفة وإمكانية قراءة النصوص بشكل اسهل.

وبينما يمكن أن يكون “الوضع الداكن” مفيداً في المساء، إلا أن بعض المستخدمين قد يفضلون وجود خلفية داكنة خلال ساعات النهار لتعزيز تجربة القراءة أو تمكينهم من الحصول على نوم أفضل ليلاً.

كما يمكن لمستخدمي الوضع الجديد تخصيص تجربتهم المرئية عن طريق اختيار خلفية داكنة كلياً أو الاحتفاظ بالواجهة الملونة المتوفرة أيضاً في الوضع العادي. وسيلاحظ المستخدمون الذين يختارون الحفاظ على الخلفية النابضة بالحياة، أن اللون يتغير بشكل تفاعلي ليتناسب مع العمل الفني الخاص بكل أغنية يتم تشغيلها.

تجدر الإشارة إلى أن “الوضع الداكن” متوفر بدءاً من اليوم، ويمكن لمستخدمي تطبيق “ديزر المجاني” و”Deezer Premium” على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “iOS” وعلى موقع “ديزر” الإلكتروني تفعيله بخطوات بسيطة، وذلك بفتح إعدادات الحساب، شاشة العرض، واختيار “الوضع الداكن” (Dark Mode).

ويربط تطبيق ديزر (Deezer) 14 مليون مستخدم نشط شهري من حول العالم بـ 56 مليون مقطوعة. يتوفر ديزر في أكثر من 180 بلدًا وهو يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى واحد من كاتالوجات الاستماع إلى الموسيقى العالمية الأكبر والأكثر تنوّعًا على الإطلاق على أي جهاز. ويعتبر ديزر الخدمة الوحيدة المتوفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث يمكنكم إيجاد كاتالوج روتانا الموسيقي الرائد، إلى جانب مكتبة من 56 مليون مقطوعة وأغنية من حول العالم. يتوفر

تطبيق ديزر لتحميله على جهازكم المفضّل بما في ذلك الهاتف الذكي، أو الحاسوب اللوحي، أو الحاسوب المكتبي، أو الحاسوب المحمول أو نظام الموسيقى المنزلي، أو الجهاز الموصول بالسيارة أو التلفاز الذكي.

تأسست شركة ديزر عام 2007 وهي شركة خاصّة، تتخذ مقرًا لها في باريس. وتملك ديزر أيضًا مكاتب منتشرة في لندن، وساو باولو، وبرلين، وميامي، ودبي، ومن حول العالم. إن تطبيق ديزر متوفر للتنزيل مجانًا على أجهزة آيفون، وآيبد، وأندرويد وويندوز أو على الإنترنت على العنوان deezer.com. لأحدث الأخبار والمستجدات حول ديزر، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: Deezer.com/company/press.

The app was not found in the store. :-(

اقرا ايضا

pubg and walking dead

ببجي موبايل PUBG تعلن عن شراكة مع ذا ووكينج ديد The Walking Deadمن إيه إم سي

دبي- أعلنت شركات تينسينت جيمز(Tencent Games) وببجي كوربريشن(PUBG Corporation)  وإيه إم سي  (AMC)عن تعاون مشترك …

تعليقات فيسبوك