الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / داهوا تكنولوجي تطلق حلّ كاميرا ثلاثة في واحد
dahua technology camera solution

داهوا تكنولوجي تطلق حلّ كاميرا ثلاثة في واحد

تواجه أنظمة الأمن التقليدية مشاكل في مواكبة السيناريوهات ذات المتطلبات المتزايدة: إذ يتمّ إطلاق الكثير من الإنذارات الكاذبة نتيجةً لأجسام لا تعتبر أهدافاً، حيث يُمكن فقط الاعتماد على تشغيل الفيديو لاحقاً بعد وقوع الأحداث بهدف التأكّد، إضافةً إلى صعوبة استرجاع الأدلة في الليل بواسطة صورٍ غير ملوّنة، ناهيك عن التكلفة الإضافية والتركيب المُعقّد لنظام شامل نسبياً، وإلى ما هنالك.

وفي إطار سعيها لمعالجة هذه المشكلات، أطلقت “داهوا تكنولوجي” حلّ ‘كاميرا ثلاثة في واحد’ (“تي آي أو سي”)، المبتكر والفعّال الذي يتمتّع بالميزات التالية:الإنذارات الدقيقة.

تُشكل الإنذارات الكاذبة مصدر إزعاج دائم للمستخدمين. وبفضل حماية المحيط المدعومة بالذكاء الاصطناعي ونظام “إس إم دي بلاس”، يوفر حل “تي آي أو سي” من “داهوا” وظيفة إنذار دقيقة تقوم باستهداف الأشخاص والمركبات بمعدل دقة يتجاوز 98 بالمائة، حيث تستبعد الأجسام التي لا تعتبر أهدافاً مثل الحيوانات الأليفة وأوراق الشجر وما إلى ذلك، ما يحسّن بشكل كبير من كفاءة “تي آي أو سي”.

الردع النشط والإنذار في الوقت الفعلي

يمكن لحل “تي آي أو سي” الاستجابة أثناء الحدث بفضل وظائف الردع النشط والإنذار في الوقت الفعلي. ويكون الردع النشط أكثر فعالية بفضل الضوء الأحمر والأزرق اللافت للنظر والذي يُمكن رؤيته أيضاً في حالات الضباب الكثيف والأمطار الغزيرة.

ويوفر الحلّ مكبر صوتٍ محسّناً تصل شدته إلى 110 ديسيبل، وهو مزود إما بصفارة إنذار تطلق ما يشبه العويل أو بصوتٍ مسجّل، كما يوفّر “تي آي أو سي” أيضاً إشعارات عن الإنذارات في الوقت الفعلي، ما يُتيح للمستخدمين الاستجابة في الوقت المناسب بالألوان الكاملة.

المعلومات الوافية والموثوقة عامل أساسي أثناء استرجاع الأدلة

وبفضل تقنية الألوان الكاملة الرائدة في القطاع، يقدم حل “تي آي أو سي” من “داهوا” صوراً ملونة بالليل والنهار، ما يعزز إلى حد كبير من القدرة على تحديد هوية المشتبه بهم.

ثلاثة في واحد.

يجمع حل “تي آي أو سي” بين المراقبة بالألوان الكاملة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وبين الردع النشط والذكاء الاصطناعي في حل واحد ذكي ومبتكر، ما يُوفر الوقت والتكلفة بشكل كبير على من يقومون بالتوزيع والتركيب.

سيناريوهات التطبيق

يعد حل “تي آي أو سي” مناسباً للأماكن الخاصة التي تتطلب الحفاظ على النظام والتحذير من المتسللين، مثل الفيلات والمتاجر والمستودعات وما إلى ذلك. ويمكن لحل “تي آي أو سي” تحديد الأهداف الفعلية بدقة، وإنذارها بشكل فعال، وإخطار المستخدم في الوقت الفعلي. وتُوفّر الصورة بالألوان الكاملة أدلة أكثر جدوى على البشر والمركبات للتحليل في المستقبل.

ويعدّ حل “تي آي أو سي” مثالياً أيضاً للسيناريوهات التي قد تجري في الأماكن المفتوحة، مثل ممرات الحرائق، والتي يجب أن تكون دائماً خالية من المركبات.

سيعمل هذا الحل وكأنه حارسٌ مسؤول، إذ يحافظ بشكل فعال على خلوّ ممرات الطوارئ من أية عوائق.

ويتكون حل “تي آي أو سي” من “داهوا” من كاميرات “ويز سينس آي بيه” وكاميرات واجهة الفيديو المركّبة عالية الوضوح “إتش دي في سي آي 6.0” ومنتجات “إكس في آر” وكاميرات “بيه تي زد” الرائدة. وهو حلّ قابل للتطبيق والاستعمال في الفيلات والمتاجر والمستودعات وممرات الحرائق وغيرها من الأماكن.

واستناداً إلى مهمتها المتمثلة في “تمكين مجتمع أكثر أماناً وحياة أكثر ذكاءً”، ستواصل “داهوا تكنولوجي” التركيز على “الابتكار والجودة والخدمة” لخدمة شركائها وعملائها في جميع أنحاء العالم.

اقرا ايضا

HONOR GS Pro

ساعة HONOR الجديدة مثالية لعشاق المغامرات الرياضية

دبي-سيُسرّ المغامرون ومن يحبون رياضة الهايكينج والجري لمسافات طويلة وممارسة الرياضة في الهواء الطلق بالساعة …

تعليقات فيسبوك