الثلاثاء , أغسطس 20 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة /  جيجابايت تضيف واجهات PCIe 4.0 إلى لوحاتها الرئيسية الجديدة X570 AORUS
X570_1920_800

 جيجابايت تضيف واجهات PCIe 4.0 إلى لوحاتها الرئيسية الجديدة X570 AORUS

تايبيه، تايوان-أعلنت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية  و كروت الجرافيك – عن إصدار أحدث سلسلة من لوحاتها الرئيسية X570 AORUS و هى اللوحات التى ستعطى إشارة البدء لإطلاق أقصى القدرات الكامنة فى الجيل الثالث المرتقب من معالجات Ryzen™ من AMD .

 و من خلال توافقها التام مع هذه المعالجات الجديدة، تبدأ سلسلة اللوحات الرئيسية X570 AORUS عصراً جديداً من واجهات PCIe® 4.0  مصحوبة بمجموعة متميزة من الخصائص الفريدة.

اللوحة الرئيسية X570 AORUS XTREME – و هى اللوحة الأساسية فى هذه السلسلة الجديدة – تم تزويدها بتصميم رقمى لدورة الطاقة يحتوى على 16 مرحلة لتوفير قدرة غير مسبوقة على كفاءة و دقة إمداد الطاقة. اللوحة مزودة أيضاً بوحدة تبديد حرارى Fins-Array Stacked Fin فائقة التطور و التى تحتوى على مصفوفة من شفرات و مراوح التبريد مع أنابيب حرارية تتصل مباشرة بدوائر الطاقة لنقل الحرارة و تشتيتها بعيداً عن دورة الطاقة.

X570_AORUS_XTREME

و تم تزويد اللوحة بهذه الخصائص من أجل مزيد من تقوية أداء الجيل الثالث من معالجات  AMD Ryzen هناك بعض اللوحات المختارة من سلسلة X570 AORUS تقدم أيضاً سرعة اتصال فائقة 2.4Gbps   و ذلك عبر تقنية الاتصال اللاسلكى WiFi 6 802.11ax ، هذا بالإضافة إلى أحدث إصدار من تقنية Q-Flash Plus التى توفر للمستخدم مزيد من الراحة و السهولة عند القيام  بتحديث بايوس. لقد أتت سلسلة اللوحات الرئيسية X570 AORUS لتبدأ عصراً جديداً لأداء الألعاب الفائق.

وقال جاكسون هسو – مدير قسم تطوير المنتجات فى جيجابايت : ” مع انتظار العالم للشريحة الرئيسية AMD X570 و الجيل الثالث من معالجات AMD Ryzen™، كعادتها جيجابايت مستعدة لإصدار سلسلة من المنتجات و لوحات الألعاب التى تحقق التوافق التام مع تلك الأنظمة الجديدة منAMD . سوف يندهش عاشقو الألعاب و كسر السرعة من الخصائص الجديدة التى زودت بها جيجابايت سلسلة اللوحات الرئيسية X570 AORUS . و من هذه الخصائص المميزة دورة الطاقة ذات التصميم الرقمى الذى يحتوى على 16 مرحلة، و واجهات PCIe 4.0 الجديدة، و الاتصال الشبكى فائق السرعة، و تقنية الإضاءة RGB Fusion ، و واجهة الاستخدام الجديدة و السهلة لضبط إعدادات بايوس. لقد نجحنا من خلال جهودنا المتواصلة بمجال البحوث و التطوير فى تصميم منتج جديد يقدم قوة الأداء و استقراره ، و هو ما يبجث عنه المستخدم عند بناء حاسب جديد مدعوم بأنظمة  AMD.

اقرا ايضا

Etisalat_Huawei Mate 20 (5G) launch_pic1

“اتصالات” و “هواوي” يكشفان النقاب عن هاتف “HUAWEI Mate 20 X (5G)”  

دبي-كشفت “اتصالات” النقاب عن HUAWEI Mate 20 X (5G) أول هاتف ذكي من “هواوي” داعم لتقنية الجيل …

تعليقات فيسبوك